الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    شباب استفساري بخصوص معادله المعدل من شركه wes....تقريبا فهمت الطريقه ولكن الشي الغير مفهوم بالنسبه لي...ارسل الظرف من السعوديه..وبعد معادله المعدل راح هم يرسلوة لبريدي بالسعوديه ولا كيف؟انا ابغاه يجي لبريدي بالسعوديه لاني موجود هنا..افيدوني ولكم الشكر.

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    لا لا اخوي تقدر تسويه وانت هناك افضل وتعوضك عليه الملحقية ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    لا لا اخوي تقدر تسويه وانت هناك افضل وتعوضك عليه الملحقية ..

موفق ان شاء الله ..
    تسلم ياحرف...بس كأني فهمت من بعض الشباب انو لازم الظرف يترسل من السعوديه.هل المعلومه هذي صحيحه؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    تسلم ياحرف...بس كأني فهمت من بعض الشباب انو لازم الظرف يترسل من السعوديه.هل المعلومه هذي صحيحه؟

لا غير مطلوب منك هالشيء بالسعودية .. معادلة الشهادة تتم داخل امريكا من موقع wes لأنك تعبي ابلكيشن مع موظف الكلية بالجامعة .. اضغط هنـــــا ..

فقط هو خيار واحد اللي يستدعي مراسلة الجامعات بالسعودية وهو التصديق على الشهاده .. بينما الجميع يعادلها من امريكا من غير مشاكل بنظام wes basic course by course ..

الله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    لا غير مطلوب منك هالشيء بالسعودية .. معادلة الشهادة تتم داخل امريكا من موقع wes لأنك تعبي ابلكيشن مع موظف الكلية بالجامعة .. اضغط هنـــــا ..

فقط هو خيار واحد اللي يستدعي مراسلة الجامعات بالسعودية وهو التصديق على الشهاده .. بينما الجميع يعادلها من امريكا من غير مشاكل بنظام wes basic course by course ..

الله يوفقك ..
    انا كل فكرتي انا اعادل المعدل من هنا...وابدا اراسل الجامعات...واحاول اني قبل ما اطلع يكون القبول معايا...هل تنفع هذي الفكره.؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    انا كل فكرتي انا اعادل المعدل من هنا...وابدا اراسل الجامعات...واحاول اني قبل ما اطلع يكون القبول معايا...هل تنفع هذي الفكره.؟

تمام بس قبولك بالجامعات يحتاج لغه .. لذلك راسل المعاهد أول .. وانت بمرحلة اللغه راح تشوف كل الجامعات وتتواصل معها وتزورها ايضا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تمام بس قبولك بالجامعات يحتاج لغه .. لذلك راسل المعاهد أول .. وانت بمرحلة اللغه راح تشوف كل الجامعات وتتواصل معها وتزورها ايضا ..

بالتوفيق ..
    كنت اقرأ موضوع شركة Wes بالأمس كله وكانت الردود ع أساس المراسلة من هنا
    وان هناك تطلع تكلفه ، وإذا كنا هناك متى نبدأ المعادله قبل الدراسة في المعهد ؟
    وهذي المعادله تخص الجامعه بس موو ؟
    وإذا كنا بنعادلها من هناك نجهز الفورم مع السجل الأكاديمي والوثيقة في ظرف مختوم ؟
    ياليت توضح أكثر حرف إذا ماعليك أمر ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق <a href="http://www.mbt3th.us/vb/forum46/thread355082.html#post1061846094">مبتعث</a> )
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني هل اذا حصلت على قبول في معهد لغه تابع لجامعه هل لابد لي من الحصول على قبول مشروط قبل دراسة اللغه
    او ابدا بمراسلة الجامعه اثناء دراسة اللغه في المعهد ؟
    وبسال عن معادلة الشهاده هل انا مطلوب بمعادلتها وكيف او الجامعه هي التي تعادلها ؟
    معدلي 2.75 ابحث عن قبول ماستر كيمياء

وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    كنت اقرأ موضوع شركة Wes بالأمس كله وكانت الردود ع أساس المراسلة من هنا
    وان هناك تطلع تكلفه ، وإذا كنا هناك متى نبدأ المعادله قبل الدراسة في المعهد ؟
    وهذي المعادله تخص الجامعه بس موو ؟
    وإذا كنا بنعادلها من هناك نجهز الفورم مع السجل الأكاديمي والوثيقة في ظرف مختوم ؟
    ياليت توضح أكثر حرف إذا ماعليك أمر ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق <a href="http://www.mbt3th.us/vb/forum46/thread355082.html#post1061846094">مبتعث</a> )
    بالضبط اختنا .. تقدري ترسلي لهم من هنا ولكن مثل ما ذكرت لاخونا bma انه من هناك افضل وتعوضك الملحقية .. وكل اللي اعرفهم ارسلوا من هناك ..

- تقدري تعادلي طول تواجدك بأمريكا وماله علاقه بالمعهد ويخص الجامعه فقط ..

- مطلوب منك الفورم اللي ارفقته .. تعبيه جامعتك ويكون داخل الظرف المختوم ..

بعض الطلاب اللي وصلوا امريكا ما كان معهم فورم من الجامعة والشركه عادلت لهم من غير الفورم وايضا بعضهم عبا الجزء العلوي الخاص بالطالب وعادلوه ..

بالتوفيق ..
    7 "
14 من 143 صفحة 14 من 143 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.