الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير اخوي ( احساس ناجح ) ع سرعة ردك .

انا خريج هالسنة ومعدلي ضمن اطار الابتعاث وعمري 23 سنة تخصصي تربية- لغة انجليزية ما هي احتمالات انهم يلحقوني بالبعثة سواء امتداد للغة االانجليزية او غيرة ؟

ثانيا اخوي حاب استفسر منك انت تخصصك اداره يوم قدمت فالموقع اخترت تسويق او هم بعد ما قبلوك غيروا وحطولك تسويق .

اسف ع الاطالة ولمت تعلم هالوقت الواحد تعصف في ذهنه الكثير من الاسئلة خصوصا مع انظمة الوزارة الغير واضحة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah799
    الله يجزاك خير اخوي ( احساس ناجح ) ع سرعة ردك .

انا خريج هالسنة ومعدلي ضمن اطار الابتعاث وعمري 23 سنة تخصصي تربية- لغة انجليزية ما هي احتمالات انهم يلحقوني بالبعثة سواء امتداد للغة االانجليزية او غيرة ؟

ثانيا اخوي حاب استفسر منك انت تخصصك اداره يوم قدمت فالموقع اخترت تسويق او هم بعد ما قبلوك غيروا وحطولك تسويق .

اسف ع الاطالة ولمت تعلم هالوقت الواحد تعصف في ذهنه الكثير من الاسئلة خصوصا مع انظمة الوزارة الغير واضحة
    لا انا اخترت تسويق لانه ما كان قدامي غير التسويق

مقدر اقولك يضموك او لا لان كل سنة شروط جديدة وتخصصات جديدة انت اصبر وتفاءل وبتشوف الخير

ليس اليوم إلا حياة جديدة لقوم يعقلون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.at
    انا موجود بأمريكا وانتا عارف طلبات ويس لازم أكون بجدة عشان اراجع جامعتي وأوراق كتييييير
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أتوقع بإمكانك تصدق وتوثق أوراقك من الملحقية الثقافيه.
    7 "
  4. السلام عليكم،

معدلي للبكلريوس في الحاسب الالي 3،23
    درجتي ال GRE، 300
    خبرة ما تعادل عامين

آبحث عن قبول سريع وسهل في ال Maters in Business Administration لفصل الخريف آو الربيع في آي ولاية كانت، لا آكترث للولاية ما دام اني احصل على قبول غير مشروط.

شكرا جزيلا لمساعدتكم.
    7 "
  5. السلام عليكم ..

انا مظطر اني اتأخر في الوصول بعد تاريخ الاي توني .. ولذلك لتأخر صدور قرار الابتعاث وظروف الطيران ..

افيدوني وش الحل ؟؟!! هل صحيح اني ماقدر ادخل بعد تاريخ الاي توني نهائيا ؟!

وشكراا ..
    7 "
140 من 143 صفحة 140 من 143 ... 90135139140141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.