الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

مبتعثه في امريكا ببرنامج الملك من ٣ شهور

درست مستويين في المعهد

سؤالي :

لازم اتواصل مع مشرفتي باستمرار ؟ او اذا بغيت استفسر فقط ؟

يعني هل لازم كل بدايه مستوى اراسل مشرفتي بالملحقيه واقولها ترى انا هالكورس ابي ادرس وارسلها مثلا خطاب من المعهد او ارسلها جدولي

ونفس الشي ينطبق اذا انتهيت من الكورس لازم ارسل تقرير دراسي ؟!

انا ولا مره راسلت المشرفه او الملحقيه .. هل هذا طبيعي ؟!

السؤال المهم :

في اجازه مدة ٣ اسابيع بعد شهرين في المعهد واحتمال ارجع السعودية ، وش الاجراء اللي لازم اسويه ؟ هل لازم اراسل الملحقيه واحط عندهم خبر اني بسافر ؟؟؟!! او عادي اسافر بدون ما اعلم لان عندي بريك من المعهد ما تركت الدراسه او سحبت ؟؟

واذا سافرت يقطعون مكافاءه ال٣ اسابيع ؟؟!!

شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم لو سمحتو المبتعقات فيه وحدة جابت خطاب من جهة عمل المحرم بخصوص عدم اعطاء المحرم الاجازة الاستثنائية الا بعد اصدار قرار الابتعاث التعهد

موجود ضمن متطلبات اصدار القرار ولكن احتاج صيغة للخطاب المرافق للتعهد الي المفروض جهة عمل المحرم تعطيه نفسو

ساعدووني بلييز
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رمضان كريم وصياما مقبولا وافطارا شهيا يارب للجميع وربنا يتقبل قيامنا من الجميع ..

المهم انا عندي مشكلة ماعرفت فين اطرحها من كتر المواضيع حست
    مشكلتي وهيا الضمان المالي ابا اطلب ضمان بتاريخ جديد لانو الجامعه اللي قدمت عليها طلبت اني اجيب ضمان جديد , ودا عشان انا اخترت بدايه الدراسه تكون في يناير 2015
    وتاريخ الضمان اللي رسلولنا ياه 2013 ..
    فلما راسلت الوزارة رسلولياطلب طلب من نفس الموقع وكدا ..
    المهم لما اجي لطلب الضمان المالي يطلبو مني ارفق جواز السفر وكم مستند ... لما اجي ارفق الجواز يقولي غلط وحجمو كبير عملت للملفات االلي برفقها تصغير ونفس الشي يطلعلي ماعرفت ايش اعمل او ايش في حل تاني
    ممكن احد يساعدني لو احد يعرف شي لا يبخل عليا وشكرا مقدما ..

حرفق صورةللمشكله اللي بتسير معايا :"(
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	مشكلتي.jpg
المشاهدات:	166
الحجـــم:	15.1 كيلوبايت
الرقم:	34035
    7 "
  4. ^
    مو واضح لي الخطأ بصراحة
    لكن شوفي تحت الصندوق اللي تدخلين فيه الصورة هم كاتبين لك وموضحين امتداد الصورة المطلوب وحجمها ..
    1- شيكي على امتدادها من كمبيوترك قبل ترفقينها والامتداد اللي هو يطلع جنب اسم الصورة.Png أو .Bmb وهكذا
    2- وبرضو شيكي على حجمها من كمبيوترك قبل ترفقينها بواسطة ضغطك بزر الفارة الايمن على الصورة وتشوفين حجمها من الخصائص
    اذا كان كبير صغريها بواسة أي برنامج لتعديل الصور في كمبيوترك / موفقه = )

دعواتك لي بتيسير أموري
    7 "
142 من 143 صفحة 142 من 143 ... 92137141142143
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.