الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana-jh
    حاليا انا مقدمة على ماجستير
    ولكن ماني عارفة هل اقدر احصل على قبول معهد لغة قبل اصدار قرار الترشيح
    و لو كنت أقدر ف كييييف أتمنى مساعدتي و شكرا
    لاني مو حابة يتاخر قرار ابتعاثي
    ممكن بالشهادة البنكية تجيبي قبول بس تاكدي انه مو مكدس او موقف من الملحقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها - رياض
    مساء الخير
    انا ان شاء الله طالعه اكمل ماجستير قانون امريكا اللى يقدر يساعدنى وش افضل ولايه - مدينه - جامعه - معاهد لغه اي معلومات اكون شاكره لكم وانا محتاره والله امريكا او كندا وحطيت امريكا خيار اول
    ع حسب متطلباتك .. بس ابعدي عن الولايات الجنوبية مثل الاباما .لويزيانا لانها ولايات فقيرة وتكثر الجرائم ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير *

انا و اختي حابين باذن الله نكمل ماستر

انا طالعه ع البرنامج باذن الله و اختي على الحساب الخاص .. طبعا في موقع وزارة التعليم حاطين استماره لازم يعبونها الي حابين يدرسو على حسابهم الخاص ومن ضمن الخيارات في خانة الجامعه طبعا اختي ماجابت قبول جامعي .. وسالت في تويتر رد علي واحد من الاخوان وقال انه قدم وقالو له اذا ماجبت قبول بالاول ماراح تطلع ( قبل الملتقى ) .. الحل ارجوكم !!

يمديني اجيب قبول لاختي في 10 ايام .. اصحاب الخبره والي يقدر يساعدني في موضوع اختي لايبخل علي . ارجووكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    القبول ضروري قبل الملتقى !! أتمنى أحد يفيدنا
    اما بالنسبة لأختك إذا كانت تبغى قبول معهد لغة بسيطة جداً إذا تعرفي أحد يدرس في المعهد اللي ودكم فيه بإمكانه يجيب لكم قبول بيومين بدون مكاتب و بدون صرف فلوس.

الله يوفقكم و ييسرلكم أموركم .
    القبول قبل الملتقى يمكن للدارسين على حسابهم الخاص مو عارفة يمكن ...!

ابحثي عن جامعات توفر قبول مشروط بما انه لازم جامعي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني طموح
    انا تخصصي قانون من جامعة الملك سعود .
    ونفسي اكمل دراستي ببريطانيا في القانون التجاري لكن للاسف اوقفوا الابتعاث لها وتحطمت بشكل فظيع وربي لان الكل يخوفني من امريكا وكندا لانهم جدا معقدين
    فهل اتنصحوني اطلع واكمل مع ان لغتي متوسطه لاني مااابي افشل لو رحت واتحطم او تعطوني عدة نصائح لتحقيق طموحي وشااكر لكم
    وبالنسبة لبريطانيا بعد ما اوقفو الابتعاث هل من الممكن اطلع على حسابي وانضم للبعثه والا لا عشانهم اوقفو بريطانيا
    بالعكس القانون في امريكا افضل لك

بالنسبة لبريطانيا بما انها موقفه بتقل فرص الانضمام وبتطول المدة ... ممكن تتاكد من الوزارة أفضل اذا مصمم على بريطانيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.126
    السلام عليكم ، أنا معاي شهادة هندسة مدنية ، وابغى اكمل ماجستير ادارة هندسية أو ادارة مشاريع هندسية .. هل هالشي ممكن لي ؟
    ليش لا ..؟؟ بما انها تحت كلية الهندسة ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    السلام عليكم...كيف الشباب...
    سؤال باقي في صلاحيه جواز سفري انا والمدام سنتين....وان شاءالله اذا طلعت امريكا اتوقع راح نجلس ثلاثه سنوات او اكثر...المهم هل اقدر اجدده من الان لخمس سنوات...او لازم انتظر لمن ينتهي.

اشكركم
    ممممم لازم يكون اقل من 6 اشهر او 3 مو متاكدة عشان تقدر تجدد الجواز

بس استفسر منهم افضل لك ..
    7 "
  3. السلام عليكم

انا خريجة حاسب الي تخصص نظم معلومات

ببرنامج خادم الحرمين لقيت التخصصات علوم حاسب وهندسة حاسب وشبكات

هل يعني انا ملزمه بهتاتخصصات ولا اقدر اكمل نظم معلومات او قواعد بيانات او تجاره الكترونيه او نظم معلومات اداريه ياليت احد يفيدني...

وياليت لو احد عنده خبره بافضل الولايات الامريكيه ادراسه الحاسب الالي يفيدني...

وسؤال ثاني الملتقيات كم مدتها اللي لازم نحضرها...؟
    7 "
  4. أنا معي بكالوريوس علم نفس معدلي مرتفع الحمدلله
    اخترت أمريكا بعد تفكير طويل وللآن محتاره مابين دراسة الاكلينكي او الارشادي ^^
    والحمدلله سمعت أن تخصصي متوفر بجامعات كثير والله أعلم
    وبما إن قبولي ما ضمنته للآن ما ابي اتكلم كثير لين أضمن يارب وفق الجميع!
    7 "
  5. السلام عليكم
    شباب انا سجلت بموقع Wes وجيت عند الدفع كانت الصفحه مقسمه قسمين:
    القسم الاول وفيه
    Billing Address
    Name:
    Phone Number:
    Address Line 1:
    Address Line 2:
    City:

والقسم التاني فيه معلومات الدفع...ومافيه مشاكل...
    بس السم الاول ايش يقصدو...ايش العنوان اللى احطه.
    اشكركم جميعا
    7 "
  6. السلام عليكم ,
    أنا تخصصي إعلام صحافة وطبعا طالعه على اعلام رقمي
    المشكلة لما جيت ابحث عن الجامعات المعتمدة بموقع الوزارة مو راضي يطلعلي نتائج هالخلل عند الكل ؟؟
    بصراحه أنا حابة اروح في ولاية أوريغون أحد يعرف إذا فيها أو لا ؟
    ومتتشكرين مره
    7 "
  7. ما عندي أي معلومة عن كسر الشروط أو الاستثناءات.
    اتمنى أحد يفيدك أخوي.

أما أذا تعذر الموضوع من الوزارة بإمكانك دراسة مادة واحدة لرفع المعدل و التقدير بشرط أن يكون سجلك مازال مفعل في الجامعة.
    الله يعافيك أخوي عمر ,,,
    للأسف سجلي لم يعد مفعل ,, وحتى نظام الجامعة أساساً لا يسمح بدراسة مقرر من خارج الخطة الأكاديمية ,,,
    أتمنى من الشباب اللي عندهم خبر يفيدوني ,,, بصراحة معدلي رفع ضغطي ,, أسوأ من كذا حظ مافيه ,,

لمن لم يطلع على مشكلتي :
    أنا خريج بكالوريوس حامل شهادة " دكتور صيدلي " أو مايسمى مهنياً بصيدلي إكلينيكي ,, معدلي الأكاديمي 3,74 ,, بيني وبين تحقيق حلم الإبتعاث 0.01
    هل من الممكن التغاضي عن هذا الشرط بحكم تخصصي الصحي وبحكم قرب معدلي من المعدل المطلوب ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABu-3baid
    الله يعافيك أخوي عمر ,,,
    للأسف سجلي لم يعد مفعل ,, وحتى نظام الجامعة أساساً لا يسمح بدراسة مقرر من خارج الخطة الأكاديمية ,,,
    أتمنى من الشباب اللي عندهم خبر يفيدوني ,,, بصراحة معدلي رفع ضغطي ,, أسوأ من كذا حظ مافيه ,,

لمن لم يطلع على مشكلتي :
    أنا خريج بكالوريوس حامل شهادة " دكتور صيدلي " أو مايسمى مهنياً بصيدلي إكلينيكي ,, معدلي الأكاديمي 3,74 ,, بيني وبين تحقيق حلم الإبتعاث 0.01
    هل من الممكن التغاضي عن هذا الشرط بحكم تخصصي الصحي وبحكم قرب معدلي من المعدل المطلوب ,,
    أخوي أبو عبيد تخصصك فارما دي؟ الملك سعود؟
    هذا التخصص كان طموحي لما كنت طالب في البرنامج الموحد بجامعة الملك سعود لكن الهوم سيك في الرياض مضروب 10X
    أنا كنت أقصد انك تأخذ مادة ضمن الخطة مرة ثانية و هذا النظام في جامعتنا و مستفيدين منه طلاب كثير لكن نظام الجامعات يختلف .
    اللي أعرفة عن التخصص انه قوي جداً و أتمنى يستثنونك من سالفة المعدل ولا تيأس أخوي حاول معاهم و شوف لك أي واسطة و خل أخر حل الدراسة على حسابك كم شهر ثم الانضمام للبعثة و راح يعوضونك عن كل شي دفعته.
    الله يوفقك يا اخوي عبيد و ييسرلك كل خير،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABu-3baid
    الله يعافيك أخوي عمر ,,,

لمن لم يطلع على مشكلتي :
    حاجه تقهر الصراحه الله يسهلك أمرك يارب ان شاء الله يتقاضوا عنو يارب
    7 "
16 من 143 صفحة 16 من 143 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.