الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام على الجميع انا توي متخرج من جامعه الامام اداره اعمال وتقديري جيد وهل العمر مهم لدراسه الماجستير ارجو افادتي وهل المهنه لازم تكون متسبب او طالب علما باني عسكري وناوي اتقاعد تكفون الي يعرف يرشدني جزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    بعد اطلاعي على جميع المواضيع سجلت وهذي اول مشاركه لي
    استفساري هو
    ماذا تنصحونني بجامعه في امريكا تعطي ماستر تقنية النانو علماً ان تخصصي فيزياء
    والي مقدمين بعد على هالتخصص ياليت نتجمع ونشوف افضل الجامعات
    وشكراً
    7 "
  3. ماوراي شي برجع أعيد الإستفسار بما أنه محد جاوبني :/
    الآن أنا متخرجة من البكالوريس وقدمت على الأبتعاث للمرحلة التاسعة,وحابة أكمل في مجال دراستي بالبكالوريس اللي هو إعلام فسؤالي الآن هل لو قدمت على وظيفية أكاديمية لازم يكون نفس المسار في الماستر نفس اللي في البكالوريس .؟ أنا في البكالوريس صحافة وأبغا ماستر في "العلاقات العامة او اعلام رقمي"من كلية الإعلام وضعي بيكون اوك ولا لازم ماستر في الصحافة ولا ماتفرق في الوظيفية الأكاديمية دام اهم شي تحت تخصصات كلية الإعلام .!؟

أفيدوني لان ع أساسها ببدآ ابحث في التخصصات والجامعات وانا ابغا مجالي الوظيفي " أكاديمي"

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    ماوراي شي برجع أعيد الإستفسار بما أنه محد جاوبني :/
    الآن أنا متخرجة من البكالوريس وقدمت على الأبتعاث للمرحلة التاسعة,وحابة أكمل في مجال دراستي بالبكالوريس اللي هو إعلام فسؤالي الآن هل لو قدمت على وظيفية أكاديمية لازم يكون نفس المسار في الماستر نفس اللي في البكالوريس .؟ أنا في البكالوريس صحافة وأبغا ماستر في "العلاقات العامة او اعلام رقمي"من كلية الإعلام وضعي بيكون اوك ولا لازم ماستر في الصحافة ولا ماتفرق في الوظيفية الأكاديمية دام اهم شي تحت تخصصات كلية الإعلام .!؟

أفيدوني لان ع أساسها ببدآ ابحث في التخصصات والجامعات وانا ابغا مجالي الوظيفي " أكاديمي"

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    عشان هالشي الوزارة خايفه انكم اذا غيرتم تخصص ما يكون ممتد للاول و ما تلاقون وضائف .
    بتكلم معك على كل التخصصات بغض النظر عن تخصصك الدقيق .

كل شخص لو يكون معه بكالوريوس في موضوع عام + ماستر في موضوع مكمل للبكالوريوس + دكتوراه في تخصص دقيق مكمل للماستر
    بكذا بيلاقي وضيفة و سريعه باذن الله لانه يعتبر ملم بالمادة و عارف عن ايش يتكلم ما يبون دكتور او محاضر في كل مجال لا يبون مجال محدد و واضح .
    على هالشي انتي امشي و احسبي خطواتك لا تتركي شي لنظرية ( تخرج و بس ) لا احسبيها صح عشان تكون نتيجتك صح .
    اذا هو مكمل له و ممتد له فقولي بسم الله و كملي او ارجعي لتخصصك و كملي فيه الماستر و الدكتوراه .

موفقه .
    7 "
  5. ان شاء الله موفقين
    انا لدي مشكله غريبه فانا خريجه كليه تربويه
    واكتشفت اثناء ترجمه السجل الاكاديمي ان لدي رمز احد المقررات في التخصص وضع كرمز ماده تربويه
    فهل هناك طريقه لتصحيح هذا الامر؟
    ومن اين يصحح

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع ..

عندي عدة استفسارات اتمنى تجاوبووني عليها :

انا تخصصي ( تربية خاصة ) وسجلت في هذه المرحلة على ماجستير ( تسويق ) واول رغبة لي ايرلندا, من خلال تصفحي لبعض الردود تخوفت من شي :

- قريت عن حاجة هي الرفض بسبب امتداد التخصص !
    هل ممكن يتم رفضي لانو الماستر اللي اخترته مو امتداد لتخصصي ؟

-اول رغبة لي هي ايرلندا لكني متخوفة بعض الشي بشأن نظام دراسة الماستر فيها خصوصا اني عرفت انو الانجليزي ناخذه في سنه ولازم يكون درجة الايلتس 6 من 9 ةالبعض يقول مدة غير كافيه بالاضافه انهم يقولون انو الدراسه بإيرلندا غير مرنه مثل امريكا .
    سؤالي : هل فعلا دراستهم صعبه ؟
    وهل من الممكن اني اختار امريكا وهي كانت رغبتي الثانيه بما انو نتائج القبول ماطلعت للحين؟

- كمان قرأت عن البري ماستر , كيف يتم التسجيل فيه وهل هو نظام موجود في ايرلندا وامريكا ؟

اعتذر عن الاطالة ... ياليت تفيدوني واكون شاكرة لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع ..

عندي عدة استفسارات اتمنى تجاوبووني عليها :

انا تخصصي ( تربية خاصة ) وسجلت في هذه المرحلة على ماجستير ( تسويق ) واول رغبة لي ايرلندا, من خلال تصفحي لبعض الردود تخوفت من شي :

- قريت عن حاجة هي الرفض بسبب امتداد التخصص !
    هل ممكن يتم رفضي لانو الماستر اللي اخترته مو امتداد لتخصصي ؟

-اول رغبة لي هي ايرلندا لكني متخوفة بعض الشي بشأن نظام دراسة الماستر فيها خصوصا اني عرفت انو الانجليزي ناخذه في سنه ولازم يكون درجة الايلتس 6 من 9 ةالبعض يقول مدة غير كافيه بالاضافه انهم يقولون انو الدراسه بإيرلندا غير مرنه مثل امريكا .
    سؤالي : هل فعلا دراستهم صعبه ؟
    وهل من الممكن اني اختار امريكا وهي كانت رغبتي الثانيه بما انو نتائج القبول ماطلعت للحين؟

- كمان قرأت عن البري ماستر , كيف يتم التسجيل فيه وهل هو نظام موجود في ايرلندا وامريكا ؟

اعتذر عن الاطالة ... ياليت تفيدوني واكون شاكرة لكم
    عليكم السلام.انا انصحك تنضمي الي تجمع مواضيع امتداد التخصص...هذا التجمع خاص للطلاب اللى مالهم امتداد..
    بخصوص الباقي الاخوان يفيدوكي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا حابة ادرس تخصص الماستر في جامعة سوثرن كالفورنيا في لوس انجلس ولكن لغلاء المدينة سوف ادرس اللغة في منطقة ثم احاول التسجيل في الجامعة باذن الله
    سؤالي :هل اقدر ادرس اللغة في ولاية غير كالفورنيا ثم انقل لجامعة سوثرن في لوس انجس ولا صعب
    ام الافضل ان ادرس اللغة في نفس الولاية في مدينة اخرى
    ﻻن لوس انجس غالية متخوفة من دراسة اللغة فيها وظروف المعيشة
    اتمنى الررررررد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
19 من 143 صفحة 19 من 143 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.