الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    - أنا خريج نظم معلومات ادارية وقدمت ع الابتعاث تخصص علوم حاسب ومازلت محتار بالتخصص هل بالامكان تغييره ؟
    لاني محتار مابين علوم حاسب , تجارة إلكترونية , أمن معلومات , برمجه , وايضا شبكات ..
    - ثانيا في اشخاص قالوا لي ان نظام الماستر يختلف من بلد لبلد وانا سجلت في كندا واميركا ( هل ممكن تغيير الرغبات لدول الابتعاث ) حاب اعرف نظام دراسة الماستر في هالدولتين دراسة الماستر كم تستغرق مدتها
    وايضا هل في فرق واسع من ناحية قوة الشهادة و الصعوبة الدراسية والغلاء المعيشي

شاكر لكم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    السلام عليكم
    - أنا خريج نظم معلومات ادارية وقدمت ع الابتعاث تخصص علوم حاسب ومازلت محتار بالتخصص هل بالامكان تغييره ؟
    لاني محتار مابين علوم حاسب , تجارة إلكترونية , أمن معلومات , برمجه , وايضا شبكات ..
    - ثانيا في اشخاص قالوا لي ان نظام الماستر يختلف من بلد لبلد وانا سجلت في كندا واميركا ( هل ممكن تغيير الرغبات لدول الابتعاث ) حاب اعرف نظام دراسة الماستر في هالدولتين دراسة الماستر كم تستغرق مدتها
    وايضا هل في فرق واسع من ناحية قوة الشهادة و الصعوبة الدراسية والغلاء المعيشي

شاكر لكم .
    وعليكم السلام
    بالنسبه للماستر في كندا سنتين وبعد امريكا
    ومن قوة الشهاده من وجهة نظري كندا وبعدين من ناحية الغلاء المعيشي طبعا كندا بس قد ماسمعت انه كندا قبول الماستر صعب فيها انا مثلك مقدم بكندا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. رحم الله امراٌ عرف قدر نغسه ، مد رجولك على قد لحافك وووووإلخ من ااالامثال السلبيه المحطمه الي ابتلينا بها ، ليست قران ولا حديث ، قالها شخص كان متحطم وفاشل مو بالضروره اكون مثله سلبي واستتقص من ذاتي ،

تعليقي على المثل بس وبالنسبه لهارفرد فما اشوفها مستحيله او صعبه ، ولكل مجتهد نصيب واسعى ياعبدي..
    7 "
  4. انا بكالوريوس نظم معلومات اداريه وحابه اكمل ماستر علوم حاسب بس خايفه يقولون لي مو امتداد له وماني حابه ادرس ماليه هل اقدر اغير من ماستر ماليه الى علوم حاسب
    وسؤال ثاني هل نظم المعلومات الاداريه من التخصصات اللي مالها امتداد في البرنامج
    7 "
  5. السلام عليكم ،
    انا قدمت ع المرحله التاسعه ، مؤهلي بكالريوس هندسة كهربائيه
    وفي انتظار القبول النهائي باذن الله ، علماً بأني موظف لكن بقدم إستقاله من عملي
    ولي 3 شهور ابحث في امريكا ( ولايات ، مدن ، معاهد ، جامعات )
    اتمنى اقدم ع جامعه فيها قبول مشروط للماستر ويكون المعهد تابع للجامعه
    وتكون المنطقه الي فيها الجامعه معقوله اسعار السكن فيها

الله يوفقني واياكم
    7 "
  6. السلام عليكم

تخصيي لغة انجليزية وكنت ناويه اكمل ماستر في ادارة مستشفيات بس مالقيت شي مناسب في الولايات اللي حاطتها في بالي, ف رجعت لمسار تخصصيي وحيكون في التعليم الالكتروني,, اذا في احد بيكمل نفس المسار هذا ياليت نتواصل

عندي سؤال: هل التوصيات لها تاريخ معين! يعني عندي توصيات من دكاتره درسوني ومكتوبه بتاريخ 2011 ومااظن اني اذا رجعت جامعتي راح الاقيهم! واتوقع اغلب اللي موجودين مادرسوني, اوك يمكن المده مو طويله بس لان اغلب الاجانب مايطولون بجامعتنا!
    ف حبيت اعرف هل لازم اجيب توصيات جديده! ولا اكتفي باللي عندي!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اناهي.
    السلام عليكم

تخصيي لغة انجليزية وكنت ناويه اكمل ماستر في ادارة مستشفيات بس مالقيت شي مناسب في الولايات اللي حاطتها في بالي, ف رجعت لمسار تخصصيي وحيكون في التعليم الالكتروني,, اذا في احد بيكمل نفس المسار هذا ياليت نتواصل

عندي سؤال: هل التوصيات لها تاريخ معين! يعني عندي توصيات من دكاتره درسوني ومكتوبه بتاريخ 2011 ومااظن اني اذا رجعت جامعتي راح الاقيهم! واتوقع اغلب اللي موجودين مادرسوني, اوك يمكن المده مو طويله بس لان اغلب الاجانب مايطولون بجامعتنا!
    ف حبيت اعرف هل لازم اجيب توصيات جديده! ولا اكتفي باللي عندي!
    وعليكم السلام ..
    انا خلال بحثي في الجامعات و شروطهم شفت كذا جامعة ما اذكر اسمائهم والله يقولون لازم تكون خلال 7 شهور الماضيه .
    لا تتحطمي انتي جهزيهم و برضو خلال فترة اللغة شوفي المعهد اللي يكون تابع لجامعة بعض الاحيان يكونون المحاضرين هم اعضاء تدريس في الجامعة شوفيلك اثنين او ثلاثه و خذي التوصيه منهم .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    وعليكم السلام ..
    انا خلال بحثي في الجامعات و شروطهم شفت كذا جامعة ما اذكر اسمائهم والله يقولون لازم تكون خلال 7 شهور الماضيه .
    لا تتحطمي انتي جهزيهم و برضو خلال فترة اللغة شوفي المعهد اللي يكون تابع لجامعة بعض الاحيان يكونون المحاضرين هم اعضاء تدريس في الجامعة شوفيلك اثنين او ثلاثه و خذي التوصيه منهم .
    جزيت خيرا
    وحلوه الفكره
    7 "
  9. انا باذن الله ماستر
    البكالوريس نظم معلومات اداريه واخترت ماليه !!

ممكن احد يفيدني عن تخصص الماليه , وكمان حبيت احد يخدمني بهالمعهد بخصوص نظام الدفع program of intensive english هل هو بالاشهر والا كيف ؟!! هذا المعد تابع لجامعة اوهايو في اثينز لان اختي حابه تكمل ماستر وابغى اجيب لها قبول لغه باذن الله
    7 "
21 من 143 صفحة 21 من 143 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.