الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صَمْتّ مُؤْلِمْ
    عندي بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة الملك فيصل

وعندي قبله دبلوم محاسبة فهل أقدر أستفيد منه بشكل أو بآخر؟ علماً آنه منفصل تماماً ولم أعادل منه إي مادة

وهل في معادلة للشهادات؟ آحد المبتعثين قال لي ع السريع لازم معادلة لشهادة البكالوريوس ومافهمت عليه وش المقصد؟
    وضعك طبيعي جداً كون عندك شهادة باتشلروطالعة ماستر .. يمكن بعض الجامعات تقيم الترانسكريبت وتشوف المواد وتحدد لو تقبلك نهائي او مشروط بإنك تاخذي مواد لمره ثانية ومن هذا القبيل (يمكن).. المعادلات تكون احيان يحتاجها طلاب الدبلومات الي حيكملو بكالريوس بحيث أنهم يشوفو كم ساعه من مواد الدبلوم ممكن تتعادل لهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    بالنسبة لموعد السفر معاك ثلاث شهور من تاريخ اصدار قرار الابتعاث
    مع العلم ان كل شي ممكن يتغير بين عشية وضحاها..
    قوانين الوزارة تتغير بكل لحظه وماهي ثابته بحكم تخبطهم..
    حتى في موضوع القبول ممكن يلغون هالخطوه بحكم العدد الكبير للمبتعثين ويعطونكم الضمان المالي ويقولون لكم دبروا انفسكم يعني حتى قبول اللغه ممكن يكون على الطالب.
    اسرع وزارة تغير قرارتها هي وزارة التعقيد العالي
    امممم
    لو ماغيروا يعني خلاص طارت البعثة؟
    انا سمعت انوو اهم شي يكون قبل ابتداء المرحلة العاشرة
    والله اعلم

Sent from my Nexus 7 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه طيب انا الحين ابي ادرس اللغه والجامعه طالبين مني اخذ باول 20 جامعه ماستر لكن اللغه لازم بنفس الجامعات ال20
    ولا اي معهد جامعه معترف فيها لان الجامعات طالبين اختبار ايلتس 4.5 ونا انجليزي ضعيف مره ايش الحل لاهنتو اقدر ادرس لغه باي جامعه معترف فيها ولاكيف

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوعدك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال واتمنى القى الاجابه ..

انا فاتني التسجيل بالبرنامج , هل بأمكاني الالتحاق بأي طريقه .؟ ولا لازم انتظر الى المرحله الجايه

مع العلم ان جميع الشروط تنطبق علي ..

وشكرا للجميع
    اعتقد بدون تسجيل بالموقع ماينفع
    ان شاء الله تلقى رد يفيدك اكثر

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك و ييسر أمورك
    بالنسبة لتأخير السفر لدي تجربة صديقي التحق بالمرحلة الثامنة العام الماضي و لسى ما سافر الى الان و راح يسافر بإذن الله الاسبوع الجاي يعني بإمكانكم تأجيلها لسنة تقريباً و ممكن أكثر
    حسب اللي فهمته أنك إذا كنت ناوي تأخر السفر ما تطلب منهم إصدار القرار لأنه إذا صدر معاك 3 أشهر لازم تسافر خلالها

بالتوفييق
    شكرا على الرد المفيد

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برفسورة المستقبل
    امممم
    لو ماغيروا يعني خلاص طارت البعثة؟
    انا سمعت انوو اهم شي يكون قبل ابتداء المرحلة العاشرة
    والله اعلم

موضوع التاجيل فيه مرونه في الوزارة يعني اذا كان عندك عذر ف ان شاء الله ماراح يكون فيه اي اشكاليه...
    الامور سهالات ان شاء الله وكثير مبتعثين اجلوا لاكثر من 8 شهور وبعضهم سنه لكن اهم شي يكون عندك عذر وباقي الامور ميسره ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saloome33
    الله يعطيكم العافيه طيب انا الحين ابي ادرس اللغه والجامعه طالبين مني اخذ باول 20 جامعه ماستر لكن اللغه لازم بنفس الجامعات ال20
    ولا اي معهد جامعه معترف فيها لان الجامعات طالبين اختبار ايلتس 4.5 ونا انجليزي ضعيف مره ايش الحل لاهنتو اقدر ادرس لغه باي جامعه معترف فيها ولاكيف

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    في العادة معهد الجامعه يكون معترف فيه بالجامعه التابع لها فقط...
    يعني اذا ماتبي تدرس بمعهد الجامعه اللي تبي تدرس فيها, تدرب على الايلتس او التوفل بالمعاهد واختبرها اكثر من مره وان شاء الله بتجيب الدرجه
    وعلى فكره درجه 4.5 تعتبر قليله وحتى لو لغتك ضعيفه بفتره تعلم قصيره ان شاء الله بتجيبها...
    تاكد من الجامعة لانه في العاده يكون المطلوب فوق 6 للدراسات العليا..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    السلام عليكم انا طلبت ابتعاث ماستر قانون ببكالرويس دراسات اسلامية ومعي دبلوم تربية خاصة سنه ونص

ممكن احول للتخص الي ابغاه تربية خاصة ولا ماينفع
    راح تكون عندك في معادلة الشهادة اذا وافقوا على التحويل رغم اني استبعد انهم يوافقون...
    المشكله انه مايتم منح ماستر بعد الدبلوم راح يتسالون وين الباتشلر!
    7 "
44 من 143 صفحة 44 من 143 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.