الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    أخواني .. كل عآم و انتم بخير .. وش رآيكم في خطتي .. طبعآ .. انا تخصصي نظم معلومات .. و الحمد لله أخذت ممتاز في هذا التخصص .. و عندي طموح إني أكمل مآستر في .." تكنولوجيا المعلومات" .. او " تقنية معلومات " او " إدارة تنكنولوجيا المعلومات " .. طبعآ انا محتار في إي مجآل اكمل .. و درآستي بإذن الوآحد الأحد .. رآح تكون في إمريكا .. نظرآ لسهولة جلب القبول و القدرة على التعامل .. و سلآمتكم .. آرآئكم تهمني .. !!!؟
    أنا من رأيي يا أخوي عبدالله بما أن معدلك ممتاز ماشاء الله أن تبحث عن وظيفة تتيح لك الابتعاث في الخارج أما بالنسبة للتخصصات فنظم المعلومات له عدة امتدادات منها ما تفضلت بذكره سابقاً.

و بالتوفيق
    7 "
  2. استفسار
    إذا قدمت على إبتعاث في جامعتي و قدمت على بعثة الملك عبدالله هل راح تتلغي علي الاثنين ؟
    أنا أتمنى البعثة من جامعتي بس ماني ضامنتها لإني ما وقعت على أي شي مع جامعتي و هذا الي جعلني أقدم لبعثة الملك عبدالله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rori_al
    استفسار
    إذا قدمت على إبتعاث في جامعتي و قدمت على بعثة الملك عبدالله هل راح تتلغي علي الاثنين ؟
    أنا أتمنى البعثة من جامعتي بس ماني ضامنتها لإني ما وقعت على أي شي مع جامعتي و هذا الي جعلني أقدم لبعثة الملك عبدالله.
    إذا كان قصدك أنك معيدة في الجامعة و راح تبتعثك الجامعة فلا داعي للتسجيل في برنامج خادم الحرمين أما اذا كنت معيدة و زي ما ذكرت ما وقعت على أي شي يخص الابتعاث و حابه تنضمين للبرنامج يصير لازم تأخذين موافقة الجامعة .
    أتمنى أكون فهمت استفسارك
    7 "
  4. السلام عليكم .... استفسار شباب
    انا قدمت على البعثه و انشالله انقبل فيها . انا ابغي اجمع لي شويه فلوس قبل البعثه فأنا قدمت على شركه غير حكوميه بشهادة الباكلريوس والحين بس باقي اوقع العقد.... المشله انا خايف اني اتوظف عندهم و تروح علي البعثه لأني سمعت اذا كان عندي حساب في التأمينات تروح مني بعثة الملك عبدالله
    هل ممكن اتوظف ولا تروح البعثه للماستر من عندي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cloudium
    السلام عليكم .... استفسار شباب
    انا قدمت على البعثه و انشالله انقبل فيها . انا ابغي اجمع لي شويه فلوس قبل البعثه فأنا قدمت على شركه غير حكوميه بشهادة الباكلريوس والحين بس باقي اوقع العقد.... المشله انا خايف اني اتوظف عندهم و تروح علي البعثه لأني سمعت اذا كان عندي حساب في التأمينات تروح مني بعثة الملك عبدالله
    هل ممكن اتوظف ولا تروح البعثه للماستر من عندي ؟
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

التأمينات الاجتماعية ما تأثر على الابتعاث اهم شيء ما تكون موظف حكومي .
    7 "
  6. مسساء الخيرر وكل عام والجمييع بصحةة وسلامة و الله يعيده علينا وعليكم واحنا باحسسن حآل ...

عندي معلومة صغيره عرفتها قبل شويات ,, وهذي المعلومةة للي متخرجين من جامعه معدلها العام من 5 ومقدمين ع إمريكا بإذن الله ...
    وهي انكك ضروري تروحي او تروح للجامعه وتحول شهادتك وتخلي معدلك من 4, لانه بإمريكا ما عندهم من 5 وصحيح انه تقدر تحوله وانت هناك بس هدا يكلفك تقريبا 500 $ فأحسن نعمله من هناا ...(أعتذر ما عندي معلومة عن غير إمريكا فممكن تسألو عن نظاام الدولة اللي رايحين لها ان شاء الله )

وبسس هذي هي المعلومة وحبيت أفيدكم معاييه
    7 "
5 من 143 صفحة 5 من 143 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.