الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    المرحلة : الـ 9
    آخر مؤهل : بكالوريوس
    التخصص : نظم معلومات حاسوبية
    الابتعاث المطلوب : الماستر
    التخصص المطلوب : تقنية معلومات أو تجارة الكترونية أو امن معلومات (الجرائم الالكترونية)

الله يسهل لنا ويكتب الي فيه الخير للجميع ...
    بالتوفيق اخوي

بس سؤال :$

ليش ايرلندا ...؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    أهلاً ، انا تخصصي اعلام صحافه وخاطري اكمل بمجال الاعلام فقط عشان الوظيفة الأكاديمية بسأل هل راح يدققوا أن لازم صحافة او عادي بأي تخصص في الاعلام في الوظائف الأكاديمية ..!
    ابغا احد يفيدني ، يفرق في الوظيفه الاكاديمية أو لا .!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    كلام اختنا اكتوبريه صحيح والمعادلة تكون من شركه wes ..

بالتوفيق ..
    أخ حرف اللي أفهمه من ردك الجمميل ان مو من الجامعه !! وانها من شركةة WES ... طيب ..ممكن تفيدنا بشوية معلومات عن الشركة دي يعني نظامها كيف أون لاين ولا عاديروح لهم بنفسي وكيف بالنسبة لاية الدفع نحتاج فيزا او يكون كاش ووكدا يعني او نصائح تنصحنا فيها ..ّّ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    إذا كان قصدك أنك معيدة في الجامعة و راح تبتعثك الجامعة فلا داعي للتسجيل في برنامج خادم الحرمين أما اذا كنت معيدة و زي ما ذكرت ما وقعت على أي شي يخص الابتعاث و حابه تنضمين للبرنامج يصير لازم تأخذين موافقة الجامعة .
    أتمنى أكون فهمت استفسارك
    لست معيدة و لكن ارسلت بياناتي لإدارة الجامعة لترشيحي للإبتعاث و اتصلو و تأكدو من بياناتي و الحين لي 7 شهور ما سمعت اي خبر ثاني ف قدمت على بعثة الملك عبدالله
    بس بتأكد اني في السليم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rori_al
    لست معيدة و لكن ارسلت بياناتي لإدارة الجامعة لترشيحي للإبتعاث و اتصلو و تأكدو من بياناتي و الحين لي 7 شهور ما سمعت اي خبر ثاني ف قدمت على بعثة الملك عبدالله
    بس بتأكد اني في السليم .
    هذا اللي مفترض كان تعمليه التقديم ع البرنامج و وضعك في السليم إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_M
    السلام عليكم ..

اخواني انا باذن الله بدرس ماجستير هندسة كهربائية ..
    حبيت استفسر منكم عن جامعه تنصحوني فيها وكيف طريقة الدراسه فيها ساعات ام رساله + ساعات؟؟
    وهل مطلوب معدل معين؟

الف شكر لصاحب الموضوع
    العفو أخوي فواز
    نظام الماستر يختلف من دولة لدولة
    بس عشن تتأكد ادخل على مواقع الجامعات اللي حاطها ضمن رغباتك و اختر ايقونة Programs أو Academic Programs غالباُ تلقاها في الرئيسية و اختار التخصص اللي ناوي تكمله و راح يفيدك بكل شي عن نظام الدراسة و المتطلبات (درجة اللغة المطلوبة التوفل مثلاً و بعض الكورسات الإضافية الازمة للإلتحاق بالبرنامج) و بعض الجامعات لك الخيار إما بحث أو كلاسات.

و بالتوفيق أخوي فواز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    مسساء الخيرر وكل عام والجمييع بصحةة وسلامة و الله يعيده علينا وعليكم واحنا باحسسن حآل ...

عندي معلومة صغيره عرفتها قبل شويات ,, وهذي المعلومةة للي متخرجين من جامعه معدلها العام من 5 ومقدمين ع إمريكا بإذن الله ...
    وهي انكك ضروري تروحي او تروح للجامعه وتحول شهادتك وتخلي معدلك من 4, لانه بإمريكا ما عندهم من 5 وصحيح انه تقدر تحوله وانت هناك بس هدا يكلفك تقريبا 500 $ فأحسن نعمله من هناا ...(أعتذر ما عندي معلومة عن غير إمريكا فممكن تسألو عن نظاام الدولة اللي رايحين لها ان شاء الله )

وبسس هذي هي المعلومة وحبيت أفيدكم معاييه
    اممم شكراً ع المعلومة أختي
    تتوقعون قسم القبول و التسجيل في جامعاتنا عندهم هذا الإجراء ؟؟
    7 "
6 من 143 صفحة 6 من 143 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.