الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    تكفون ابغى تفسير واضح جدا لكلمة قبول مشروط ؟؟

وبرضو تفسير لكلمة قبول غير مشروط ؟؟

يعطيكم العافيه
    الشرط : تمكنك باللغة الانجليزية بحصولك على التوفل أو الايلتس
    قبول غير مشروط : قبول نهائي بالجامعة .
    قبول مشروط : لابد من إنهاء اللغة بالمعهد وحصولك على الدرجة المطلوبة لتحصل على القبول النهائي وتبدأ الدراسة الجامعية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sueze
    الشرط : تمكنك باللغة الانجليزية بحصولك على التوفل أو الايلتس
    قبول غير مشروط : قبول نهائي بالجامعة .
    قبول مشروط : لابد من إنهاء اللغة بالمعهد وحصولك على الدرجة المطلوبة لتحصل على القبول النهائي وتبدأ الدراسة الجامعية .
    طيب فيه ناس تقول ان القبول المشروط يعني تدرس معهد وتخلص منه وتدرس التخصص بدون مايطلبو منك توفل او ايلتس

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب فيه ناس تقول ان القبول المشروط يعني تدرس معهد وتخلص منه وتدرس التخصص بدون مايطلبو منك توفل او ايلتس

وانا اللي قريته وفهمته مثل ماقلت بالضبط
    كلن يقول هرجة
    عشان كذا انا قررت اجيب قبول المعهد فقط
    والجامعة ان شاءالله اجيبه من هناك بدل دوخة الراس ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas

القبول المشروط = احنا نقبلك وفقاً للمعطيات الي عندنا (شهادتك الاكاديمية ومعدلك مثلاُ) ولكن يبقا عليك كذا وكذا .. كذا وكذا هذي ممكن تكون انك تستوفي شرط اللغة.. والاستيفاء يكون بأي طريقة تحددها الجامعة والكل حيحددو لك درجات الايلتس والتوفل المطلوبات للبرنامج الي تبغي تدخلية (الماستر الفلاني) .. اووو يعطوك خيار انك تدخلي معهد تابع للجامعة أو خارجها ولكن معترف فيه وتخلصي المستويات وبكذا حتستوفي شرط اللغه .. تذكر ممكن تكون الشروط بس للغه وممكن تكون لغيرها (حسب المذكور في ورقة القبول المشروط ),,

القبول النهائي = حياك الله في جامعتنا للبرنامج الفلاني الي يبدأ في الترم الفلاني وحيعطوك شوية تعليمات شلون تكملي الاجراءات وسلامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rzan01
    السلام عليكم ..

أنا تخصص أحياء دقيقة و أن شاء الله حأكمل ماجستير في أمريكا .. لسه مابحثت عن ولا شئ لين الترشيح ><
    في أحد نفس تخصصي و كدا عندو معلومات .. أو أي شئ
    اهلين انا نفس تخصصك

احس بدري خلينا نجيب اللغه ويحلها ربك
    7 "
  6. السلام عليكم

تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال في هذه الايام الفضيله

الاغلب يدور على قبول معهد.. وانا من قبل شهر تواصلت مع معهد في اوهايو وعملتهم ان اني تابعه للبعثه وان الضمان المالي لسا ما اصدر!! قالت للاسف انو مانقدر نكمل اجراءات التسجيل!
    طيب كيف الحل؟ يعني اذا جا وقت الضمان طبيعي راح تكون المعاهد متكدسه!! وهالمشكله واجهت بنت عمي العام!!
    هل في طريقه للحصول على قبول المعهد غير اني ارسلهم ضمان بنكي شخصي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مايكرو
    السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

اخواني انا ان شاء الله ناوي اجي على امريكا وابي ادرس ماستر مايكروبيولوجي وانا صراحة قريت معلومات كثيرة واحس افكاري بدت تتشتت من كثرها

ابي تفيدوني بالجامعات الكويسة بهذا التخصص في امريكا وايضا ياليت تكتبون تفصيل عن طريقة الدراسة والخ ...

ايضا تفصيل عن المعيشة والسكن والخ ....

الله يجزاكم خير ساعدوني معتمد على الله ثم عليكم

انتظركم
    امسك كل ولايه وابدا اقرا عنها بالاخير بيصفى لك كم ولايه وحدد انت وش تبي فيهم

مافي احدد بيحدد الولايه الا انت لانه محد بيعيش فيها كثرك

حاول انت تبحث بنفسك عشان تقرر وبس يجي الضمان تبدا تراسل المعاهد

بالتوفيق
    7 "
  8. بالنسبة للي يسأل عن المشروط والغير مشروط .
    زي ماشرح بعض الاخوان المشروط يكون بلغة (توفل أو ايلتس) أو (جي ار اي و جيمات) . في حال تحقق هذي الشروط تحصل على قبول غير مشروط اللي يسمونه Full admission
    وتبدأ البرنامج الاكاديمي .. طبعا فيه معاهد بعض الجامعات تدخل الجامعة من توفل أو ايلتس بعد إنهاء جميع المستويات .. وكذلك في معهد ELS بعد الانتهاء من لفل 112 يتيح لك الفرصة في جامعات كثيرة.
    7 "
68 من 143 صفحة 68 من 143 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.