الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا حاط رغبة امريكا وناوي ادرس MSA (Master of Science in Accountancy)( فيه احد بيدرس نفس تخصصي وانا حاط ولايتين الينوي واوهايو والينوي اكثر شي ارتحت لها بس ابي تساعدوني في المعهد لان لغتي صفر شمال...ولو تعرفون معهد يكون ليفل حقها كل شهر اكون لكم شاكر ومقدر
    انتظر مساعدتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم
    انا حاط رغبة امريكا وناوي ادرس MSA (Master of Science in Accountancy)( فيه احد بيدرس نفس تخصصي وانا حاط ولايتين الينوي واوهايو والينوي اكثر شي ارتحت لها بس ابي تساعدوني في المعهد لان لغتي صفر شمال...ولو تعرفون معهد يكون ليفل حقها كل شهر اكون لكم شاكر ومقدر
    انتظر مساعدتكم
    وعليكم السلام والرحمة

انصحك بالمعاهد التابعة للجامعة لانها اقوى ...!!
    ممممم تعطيني وقت لبكرا وارد لك بالمعاهد المناسبة لك ..!!

نصيحة اذا لغتك مو مره لا تهتم بمدة اللفل و أفضل لك مثل ما قلت لك التابعة للجامعات ...!! لان تتفاوت المدة في معاهد اللفل يكون من شهر الى 5 اسابيع ومعاهد 4 شهور ...!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    وعليكم السلام والرحمة

نصيحة اذا لغتك مو مره لا تهتم بمدة اللفل و أفضل لك مثل ما قلت لك التابعة للجامعات ...!! لان تتفاوت المدة في معاهد اللفل يكون من شهر الى 5 اسابيع ومعاهد 4 شهور ...!!

انا سمعت انه المعهد التابع للجامعه خاص بالجامعة...واذا تبي تسجل فيه يتم تسجلك عن طريق الجامعه نفسها..يعني مثلاً مثلاً
    تسجل في الجامعة درجة ماستر او دكتوراه وهم راح ي يقبلوك بس يشترطوا تدرس في المعهد حقهم..
    اما المعاهد الخاصة مثلاًels يعطيك شهادة تقدم فيها ع اكثر من 6000 جامعه في امريكا وغيرها

( W.alharbi's iphone )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع الحربي
    انا سمعت انه المعهد التابع للجامعه خاص بالجامعة...واذا تبي تسجل فيه يتم تسجلك عن طريق الجامعه نفسها..يعني مثلاً مثلاً
    تسجل في الجامعة درجة ماستر او دكتوراه وهم راح ي يقبلوك بس يشترطوا تدرس في المعهد حقهم..
    اما المعاهد الخاصة مثلاًels يعطيك شهادة تقدم فيها ع اكثر من 6000 جامعه في امريكا وغيرها

( W.alharbi's iphone )
    هو لو نعكس كلامك صار صحيح

يعني ممكن تسجل في المعهد التابع للجامعة بدون قبول اكاديمي ..واذا خلصت جميع المستويات تدخل الجامعة بدون ايلتس او توفل لانك خلاص اتممت دراسة اللغة في معهدهم ..!!

واذا ما ودك في جامعتهم عادي ادرس في معهدهم لانه قوي مثلاً واختبر ايلتس او توفل وروح لاي جامعة تعجبك ..!!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    هو لو نعكس كلامك صار صحيح

يعني ممكن تسجل في المعهد التابع للجامعة بدون قبول اكاديمي ..واذا خلصت جميع المستويات تدخل الجامعة بدون ايلتس او توفل لانك خلاص اتممت دراسة اللغة في معهدهم ..!!

واذا ما ودك في جامعتهم عادي ادرس في معهدهم لانه قوي مثلاً واختبر ايلتس او توفل وروح لاي جامعة تعجبك ..!!

افهم من كﻻمك يعني اذا درست بمعهد تابع لجامعه اقدر اكمل ماستر بدون توفل وايلتس ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    وعليكم السلام والرحمة

جزاك الله خير لاتنسى تراني انام واقوم على ذا الملتقى الى الان محتار ومتردد والكل يقول كلام من عنده انلحسنا
    7 "
72 من 143 صفحة 72 من 143 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.