الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجاتي
    انا راح اتخصص بأذن الله applied linguistics شيكت على موقع جامعه اريقون ب يوجين بس للاسف ماتعطي قبول مشروط للماستر وانا ابغى قبول مشروط ...
    جزاك الله الف خير اخ حروف وجعلها الله ميزان حسناتك يااااارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بقولك معلومه انا مجربها قبل كم يوم ، الجامعات ترى مو لازم يكتبون ( حنا نعطي قبول مشروط ) ممكن تراسليهم و تقولي عندي كذا و كذا و كذا ممكن احصل بطريقة او باخرى علىى قبول مشروط مع العلم ان عندي سنة و ست اشهر لدراسة اللغة في بلدكم ، ردت على منسقة القبول و قالت شكرا لاهتمامك بالجامعه و اذا عندك بعثة رسمية و شفنا درجاتك وقتها نفكر نعطيك القبول المشروط ، مع العلم ان الجامعه ماتعطي ابد بس هيك حسستهم اني ابي هالتخصص وابي هالجامعه بعينها .

راسلوا الجامعات و قولوا ان عندك فترة لغة و تبون تدرسون في معاهدهم وقولوا هالشي ممكن يضمن لنا قبول او لا ، القبول مسؤوليتكم اولا و اخرا ابذلوا جهكم .

الله يوفقكم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    بقولك معلومه انا مجربها قبل كم يوم ، الجامعات ترى مو لازم يكتبون ( حنا نعطي قبول مشروط ) ممكن تراسليهم و تقولي عندي كذا و كذا و كذا ممكن احصل بطريقة او باخرى علىى قبول مشروط مع العلم ان عندي سنة و ست اشهر لدراسة اللغة في بلدكم ، ردت على منسقة القبول و قالت شكرا لاهتمامك بالجامعه و اذا عندك بعثة رسمية و شفنا درجاتك وقتها نفكر نعطيك القبول المشروط ، مع العلم ان الجامعه ماتعطي ابد بس هيك حسستهم اني ابي هالتخصص وابي هالجامعه بعينها .

راسلوا الجامعات و قولوا ان عندك فترة لغة و تبون تدرسون في معاهدهم وقولوا هالشي ممكن يضمن لنا قبول او لا ، القبول مسؤوليتكم اولا و اخرا ابذلوا جهكم .

الله يوفقكم .
    انا ابغى اجيب قبول من الجامعه وانا هنا لان راح يكون تفكيري بوقت اللغه ب الجامعه الي تقبل وكذا على تجارب اﻻخرين اﻻفضل نجيب قبول مع المعهد بس راح اراسلهم واجرب والله يكتب اللي فيها خير لنا جميعا ...

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    انا شكيت بالموضوع بس بعدين فسرتها ع انه يرد على كلام الاخ اللي قبل انه ليش البنات اكثر نشاط في الملتقى

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app

لآ كلآمي له من بآب آلمزح .. يعلم آلله !
    لو بيزعل .. رح أمسح تعليقي ) :
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجاتي
    انا راح اتخصص بأذن الله applied linguistics شيكت على موقع جامعه اريقون ب يوجين بس للاسف ماتعطي قبول مشروط للماستر وانا ابغى قبول مشروط ...
    جزاك الله الف خير اخ حروف وجعلها الله ميزان حسناتك يااااارب

آللهم آمين ومن يقوله ..
    آلنآس طآيحة على ولآية أوريقون مآدري ليه !!!
    يعني عشآن مآفيهآ تآكس !! ترى حتى ولآية Delware مآفيهآ أي ضريبه !!
    عمومآ ولآية أوريقون جنبنــآ .. لدرجة هم يجون عندنآ بسيآتل رغم إنهآ بعيدهـ عليهم .. ومن كثر آلنآس طآحت عليهآ آلملحقية شغآلة تقفل معآهدهآ وتضيق آلخنآق على أللي فيهآ !!
    ترى جآمعآت أمريكآ فوق 2000 جآمعة حرآم تروحي لمكآن لأن مآفيه ضرآئب !! مآدري هذآ تحليلي لأغلب أللي بيروحون لولآية أوريقون لأن الأغلب يآ على يوجين أو بورتلآند !!
    وملتقى آلولآيآت آلغربية عندنآ بمنتدى أمريكآ يشهد على كلآمي !!

فيه قبولآت مشروطة لأن تخصصكـ نفس تخصص أختي ..
    رآسلت جآمعآت وقآلوآ عندهم .. بس مآفضيت لهم ولآ حصرت آلجآمعة لأن صآر عندي حآلة وفآة وإنشغلت شوي ..
    بس إنتي لغة عربية وبتدرسي لغآت !!
    عندكـ خلفية كبيرهـ عن آللغآت ..؟! لأن متخصصين آللغة آلإنجليزية يقولون عنه يبي له مجهود شآق جدآ !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri

الله يوفقكم .

بس إنت كذآ رح تقضي آلسنة ونص على مآيقولون " على كف عفريت " !!
    لأن مآفي شيء رسمي يثبت كلآمهم !! لو وريتهم آلإيميل مآرآح يعترفون فيه !!
    لآيغركـ ترى هدف أغلب آلجآمعآت مآدي .. وإهتمآمكـ بآلتخصص إنت وآحد من ضمن آلآف مؤلفة من آلمتقدمين ..
    لو إنت عندنآ بأمريكآ كآن قلت لكـ بس يوم روح لأي جآمعة بنفس مدينتكـ وأدخل على آلقسم أللي ودكـ تدرس فيه وإسألهم ..
    رح تنصدم بعدد آلمتقدمين للجآمعة !!

لجل كذآ لو تبي قبول مشروط .. خــذ ورقة رسمية فيهآ آلقبول آلمشروط ..
    أنآ مرآسل جآمعآت كثير .. أللي كآن يقول نعم عندنآ قبول مشروط .. مجرد أعبي الآبلكيشن أرسل له رقم آلطلب وأقوله أبي آلقبول آلمشروط أللي تقول عليه !!
    ولعلمكـ ترى آلشروط أللي بآلموقع مو إدآرة آلجآمعة أللي تحطهآ !! لآ .. هذهـ آلشروط موضوعة من أعضآء هيئة آلتدريس بنفس آلقسم ..
    وأعرف شخص مآقدر يجيب درجة آلآيلتس .. رآح للقسم ودخل عليهم ولقى وآحد جآلس على مكتب وكلمه قآل أنآ متمكن في تخصصي لكــن مآجبت شرط آلقبول !!
    آلشخص هذآ لف عليه جهآز آلكمبيوتر قآل له .. تعرف تسوي آلبرمجة آلفلآنية .. وسوآهآ خوينآ ..
    وبعدين سأله كم سؤآل وخلآهـ يطبق كم تطبيق على آلجهآز وخوينآ شآد حيله ويزيد من آلشرح .. آلشخص أللي عآلمكتب طلع ورقة رسمية وكتب فيهآ يجب قبول هذآ آلطآلب ..
    ووقع تحت .. طلع " برفيسور " .. وشوف آلشخص هذآ معنآ حآليآ بآلمنتدى وكل يوم يكلمني ومتوآصل معي ومآشآء الله مآشي بدرآستة الأكآديمية ..

آلشآهــد .. لآ تبني مستقبلكـ على شيء مجهول !!
    وأحيآن لو تروح للقسم وتبي تنقبل عندهم !! مآ تلآقي أي تفآعل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهم آمين ومن يقوله ..
    آلنآس طآيحة على ولآية أوريقون مآدري ليه !!!
    يعني عشآن مآفيهآ تآكس !! ترى حتى ولآية Delware مآفيهآ أي ضريبه !!
    عمومآ ولآية أوريقون جنبنــآ .. لدرجة هم يجون عندنآ بسيآتل رغم إنهآ بعيدهـ عليهم .. ومن كثر آلنآس طآحت عليهآ آلملحقية شغآلة تقفل معآهدهآ وتضيق آلخنآق على أللي فيهآ !!
    ترى جآمعآت أمريكآ فوق 2000 جآمعة حرآم تروحي لمكآن لأن مآفيه ضرآئب !! مآدري هذآ تحليلي لأغلب أللي بيروحون لولآية أوريقون لأن الأغلب يآ على يوجين أو بورتلآند !!
    وملتقى آلولآيآت آلغربية عندنآ بمنتدى أمريكآ يشهد على كلآمي !!

فيه قبولآت مشروطة لأن تخصصكـ نفس تخصص أختي ..
    رآسلت جآمعآت وقآلوآ عندهم .. بس مآفضيت لهم ولآ حصرت آلجآمعة لأن صآر عندي حآلة وفآة وإنشغلت شوي ..
    بس إنتي لغة عربية وبتدرسي لغآت !!
    عندكـ خلفية كبيرهـ عن آللغآت ..؟! لأن متخصصين آللغة آلإنجليزية يقولون عنه يبي له مجهود شآق جدآ !!

وﻻية اوريقون وتحديدا مدينه يوجين اخترتها بعد ماابحثت واخذت معلومات عنها مدينه هادئه جدا تنفع دراسه عدا نسبة اﻻمان فيها بشكل كبير من غير ان المعهد قووي وماقد شفته احد يسبه ..وبالنسبه لتخصص ليش التحطيم هههه مافي شي يجي بالساهل وليت تذكرلي اسماء الجامعات الي تعطي قبول مشروط ؟ وهل هي من ضمن التصنيف العالمي للجامعات ؟ والله يعطيك العافيه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجاتي
    وﻻية اوريقون وتحديدا مدينه يوجين اخترتها بعد ماابحثت واخذت معلومات عنها مدينه هادئه جدا تنفع دراسه عدا نسبة اﻻمان فيها بشكل كبير من غير ان المعهد قووي وماقد شفته احد يسبه ..وبالنسبه لتخصص ليش التحطيم هههه مافي شي يجي بالساهل وليت تذكرلي اسماء الجامعات الي تعطي قبول مشروط ؟ وهل هي من ضمن التصنيف العالمي للجامعات ؟ والله يعطيك العافيه

مو شرط !!
    ترى آلحآفظ آلله .. مآفيــــه مثل سيآتل بآلأمآن بآلذآت على مستوى آلولآيآت آلغربية ..
    ويوجد جرآيم قتل !!!!
    مشكلة أمريكآ .. إن الأسلحة تبآع في كل مكآن, يعني محلآت آلأسلحة بكثرهـ وهذهـ قضية رأي عآم بأمريكآ ..

معهد جآمعة يوجن أصلآ بشتكيهم مرهـ قدمت عليهم .. ولليوم بعد مرور سنه ونصف ..
    مآوصلني قبولهم آلحرآمية ( :

آلتصنيف آلعآلمي يختلف من جآمعة لجآمعة ..
    آلجآمعآت آلأوآئل مستحيل تسلم قبول مشروط أو تكتب بموقعهآ عندنآ قبول مشروط لأن آلجآمعة آلقوية تعتمد في تصنيفهآ على قوة آلبحوث آلمقدمة من آلطلآب
    وعلى متوسط درجآت آلطلآب في إختبآرآت آلـ GRE و GMAT .. ودرجآت آللغة !!
    لجل كذآ صعب تسلم قبول مشروط إلآ في حآلآت إستثنآئية وأقصد بأنه يكون تصنيفهآ على مستوى أمرريكــآ تقريبآ تقريبآ بعــد آلـ 80 !!

أمآ قوة آلمعهد وضعفه ..
    بكل صرآحة دآئمآ ضعيف آللغة يمدحه أمآ آللي دآرس بكذآ معهد ومتنقل ولغته طيبة ..
    هو أللي آخذ برأيه ..
    لكن يجيني وآحد مستوآهـ مبتديء ويقول آلمعهد حلو أو بطآل !!
    مآدري مآتوقع إنه درس لجل يقيم .. صحيح مآنهضم حقه ولكـــن آلتقييم يجي من شخص تنقل أفضل ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    اللي تخصصهم انجليزي
    ايش رايكم بتخصصات الادب في الماجستير
    ليه كل الناس تيسول او تطبيقات لغويه
    مع العلم تخصصات الادب فيها نقص كبير جداً

أغلب الأرآء عكس أللي تقوله !!
    آلأدب آلإنجليزي بإمكآن أي أحد يستلم تدريسة في آلجآمعة ..
    أهم من كل آلتخصصآت هو " Translation " جدآ مهم وأفضلهم وله عدة مجآلآت ..
    وهذآ كلآم دكتور يدرس في جآمعة طيبة خريج مآستر أمريكآ دكتورآهـ بريطآنيآ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
79 من 143 صفحة 79 من 143 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.