الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    انا ابي اطلع بقبول لغة بس

وش رايكممم

ولا احاول اجيب قبول جامعة قبل ماطلع

لاني بصراحة فكرت انه خلال فترة اللغة ادرس موضوع الجامعات والولايات المناسبة

اعطوني رايكممم

ردووووو علي يهمني رايكمممم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    انا ابي اطلع بقبول لغة بس

وش رايكممم

ولا احاول اجيب قبول جامعة قبل ماطلع

لاني بصراحة فكرت انه خلال فترة اللغة ادرس موضوع الجامعات والولايات المناسبة

اعطوني رايكممم
    عزيزي....الامور هذه ترجع لك...بس فكر معايا شويه..لو طلعت بقبول لغه فقط...وقلت عندي سنه ادور قبول جامعه...ترى الوقت راح يزنقك ويضيق عليك..لانه عندك مذاكره واختبارات والخ وخصوصا اختبارات الجيمات والجي ار اي على حسب تخصصك...
    اما لو من الان بدات تجيب قبول وتطلع بيه افضلك ميه مره...ياعمي حط القبول بالدرج واذا وصلت امريكا شوف لك قبول تاني واذا مالقيت شي مناسب هذا بيدك..
    في طريقه جميله للبحث عن قبول.
    ادخل موقع الوزاره واختار الدوله والتخصص والدرجه العلميه.وخذ كل الجامعات اللى تطلع لك..وراسل كل يوم خمسه جامعات...
    انا ما اعبي الابليكشين اتواصل معاهم اول شي وبعدين اذا قالو اوك اعبي الابليكشين.لانه عليه رسوم حدود 50دولار.

اتمنى افدتك ولو بالقليل.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..
    وإنتي بألف خير ..
    معدلكـ عآلي بآلبكآلوريوس ..؟!
    عندكـ خبرآت عملية ..!! ودرجآت عآليه في إختبآرآت آللغة ..!!
    في جآمعة أقوى من أللي فوق بمرآحل ولآ تقآرن فيهم مستوآهآ عآلميآ 16 تقريبآ ..
    أعرف أربع أشخآص قآنون دخلوآ آلجآمعة هذآ آلكوآرتر .. وبدأوآ مع إن لغتهم مو ذآكـ آلشيء !!

إثنين أفغآن ووآحد أندونيسي ووحدهـ تشيليه ..
    كلهم قآنون ..
    الله يسعدك حروف متناثرة

وعظم الله أجركم وأحسن عزاكم واسكنه فسيح الجنات يارب

ويصبر أهله وأحبابه

معدل تخصصي بالبكالوريوس ٤من٥

وعندي خبرة سنتين بالقطاع الخاص

ما عمري اختبرت اختبار لغة

انا ابغا جامعة فيها قبول مشروط عشن ارتاح ومدح لي أفضل الولايات تقريبا بالقانون أوريغون واوهايو

انا فكرت أخد قبول مشروط من معهد اي ال آس

أشكرك كثير وأتمنى الإفادة

7 "
  4. ياجماعة الخير انا في حيرة من امري واتمنى تساعدوني في اتخاذ قراري ..

راح ادرس تخصص إعلام رقمي في امريكا بإذن الله بس امامي خيارين ..
    1- RISD (rhode island school of designe)
    هذي اتمناها لأن المدرسة والمدينة وكل شي مناسب لي لكن عيبها الوحيد ما تعطي قبول مشروط وطالبين ايلتس 6.5 .. فهل تعتبر مجازفة اروح ادرس لغة واختبر ايلتس بعدين اقدم عليهم ؟؟
    2- جامعة هيوستن university of houston
    وهذي رحت لمكتب وقال فيها قبول مشروط .. الجامعة كويسة بس المشكلة انا مو مرتاح للمدينة ونفسيا اميل للخيار الاول واحس اني لو اخترت الخيار الثاني بيكون مجرد تمشية حال يعني مو مقتنع فيه !

رجاء ساعدوني والله محتار
    7 "
  5. عندي استفسار يا شباب :
    هل بعد الترشيح النهائي و حضور الملتقيات راح يطلبوا مني اني اسلم نفس الوثائق ثاني مرة بحكم انه مكتوب على السند تم استلام صور الوثائق ؟!
    لاني فرمت الكمبيوتر و ملف طلب استمارة الابتعاث كان مخزن على الكمبيوتر , و موقع الابتعاث ما اقدر اطبع منه ثاني مرة الطلب ؟!

ياليت تفيدوني هل فيه اشكالية لو حضرنا الملتقيات بورقة السند و الصور الاصلية للشهادة بدون صورة من طلب استمارة الابتعاث لانه ودي اغير التخصص في الملتقيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meejo
    ياجماعة الخير انا في حيرة من امري واتمنى تساعدوني في اتخاذ قراري ..

راح ادرس تخصص إعلام رقمي في امريكا بإذن الله بس امامي خيارين ..
    1- RISD (rhode island school of designe)
    هذي اتمناها لأن المدرسة والمدينة وكل شي مناسب لي لكن عيبها الوحيد ما تعطي قبول مشروط وطالبين ايلتس 6.5 .. فهل تعتبر مجازفة اروح ادرس لغة واختبر ايلتس بعدين اقدم عليهم ؟؟
    2- جامعة هيوستن university of houston
    وهذي رحت لمكتب وقال فيها قبول مشروط .. الجامعة كويسة بس المشكلة انا مو مرتاح للمدينة ونفسيا اميل للخيار الاول واحس اني لو اخترت الخيار الثاني بيكون مجرد تمشية حال يعني مو مقتنع فيه !

رجاء ساعدوني والله محتار

اطلع للي ميال لها وادرس اللغه هناك وخلصها وقدم عليها.. وقبل كذا او اثناء دراستك فيها برضك قدم ع الي تعطي قبول مشروط

منها انك حتروح وتحاول مع رغبتك الاولى وتسكن فيها وتشوف وضع المدينه ولو شديت حالك وجبت الدرجه المطلوبه حتدخلها ان شاء الله .. ولو ماقبلوك يكون وقتها انت عندك قبول مشروط من الثانيه وكل الي عليك تجيب درجة التوفل او الايلتس الي طالبينها علشان يعطوك القبول النهائي ( هذا في حال كانت متطلبات القبول الثانيه مستوفاة ) تأكد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    الله يسعدك حروف متناثرة

وعظم الله أجركم وأحسن عزاكم واسكنه فسيح الجنات يارب

ويصبر أهله وأحبابه

معدل تخصصي بالبكالوريوس ٤من٥

وعندي خبرة سنتين بالقطاع الخاص

ما عمري اختبرت اختبار لغة

انا ابغا جامعة فيها قبول مشروط عشن ارتاح ومدح لي أفضل الولايات تقريبا بالقانون أوريغون واوهايو

انا فكرت أخد قبول مشروط من معهد اي ال آس

أشكرك كثير وأتمنى الإفادة

آللهم آمين .. وجزآكـ آلله خيـــر ,,
    وآلله لآ يحرمكـ كل من عــز على قلبكـ ..
    آلله يغفر لفقدينآ ويعفي عنه ويدخله فسيح جنآته مع آلأنبيــآء وآلشهدآء وآلصديقين ..
    آلله يرحمه ..

طيب .. عندي لكـ حــل !
    أرسلي لجآمعة آليودآب .. تدري ليه ..؟!
    كثير طلآب عرب مآيقدمون عليهآ لصعوبة آلقبول فيهآ .. لكن إنتي لآزم تعرفي إن آلجآمعآت آلأمريكية عندهآ نسبة وتنآسب بخصوص آلطلآب آلأجآنب ..
    لو قدمتي إنتي .. قد تكوني ضمن مجموعة قليلة جدآ جدآ من آلطلآب آلعرب .. ومقآرنة بآلطلآب الأجآنب ..
    مآرآح يقآرنون درجآتكـ فيهم . لآ .. بيقآرنون درجآتكـ ومؤهلآتكـ مع بآقي آلطلآب آلعرب و إيش يدريكـ ..؟! يمكن تكوني الأفضل حتى وإن كآنت جميع آلدلآئل تقول إنكـ أقل من بآقي آلطلآب آلدوليين !!
    جربي أرسلي إيميل لقسمهـــم وكلميهم وقولي .. أجي أدرس عندكم لغة لمدة معينة وأدخل قسمكم ..!!
    إذآ إنقبلتي .. لآ تنسيني من دعآئكـ ..

بخصوص معهــد آلـ ELS حسب آللي درسوآ فيه .. جدآ سيء !!
    وش آلفآيدهـ تدرسي فيه وتوصلي لليفل 12 وبعدين يجيكـ قبول مشروط وتدخلي آلجآمعآت ..
    وإنتي ضعيفه أكآديميآ ومآعندكـ أي أسآسيآت .. لأن هذآ آلمعهد تجآري ومآدي بحت !!

بآلتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهم آمين .. وجزآكـ آلله خيـــر ,,
    وآلله لآ يحرمكـ كل من عــز على قلبكـ ..
    آلله يغفر لفقدينآ ويعفي عنه ويدخله فسيح جنآته مع آلأنبيــآء وآلشهدآء وآلصديقين ..
    آلله يرحمه ..

طيب .. عندي لكـ حــل !
    أرسلي لجآمعة آليودآب .. تدري ليه ..؟!
    كثير طلآب عرب مآيقدمون عليهآ لصعوبة آلقبول فيهآ .. لكن إنتي لآزم تعرفي إن آلجآمعآت آلأمريكية عندهآ نسبة وتنآسب بخصوص آلطلآب آلأجآنب ..
    لو قدمتي إنتي .. قد تكوني ضمن مجموعة قليلة جدآ جدآ من آلطلآب آلعرب .. ومقآرنة بآلطلآب الأجآنب ..
    مآرآح يقآرنون درجآتكـ فيهم . لآ .. بيقآرنون درجآتكـ ومؤهلآتكـ مع بآقي آلطلآب آلعرب و إيش يدريكـ ..؟! يمكن تكوني الأفضل حتى وإن كآنت جميع آلدلآئل تقول إنكـ أقل من بآقي آلطلآب آلدوليين !!
    جربي أرسلي إيميل لقسمهـــم وكلميهم وقولي .. أجي أدرس عندكم لغة لمدة معينة وأدخل قسمكم ..!!
    إذآ إنقبلتي .. لآ تنسيني من دعآئكـ ..

بخصوص معهــد آلـ ELS حسب آللي درسوآ فيه .. جدآ سيء !!
    وش آلفآيدهـ تدرسي فيه وتوصلي لليفل 12 وبعدين يجيكـ قبول مشروط وتدخلي آلجآمعآت ..
    وإنتي ضعيفه أكآديميآ ومآعندكـ أي أسآسيآت .. لأن هذآ آلمعهد تجآري ومآدي بحت !!

بآلتوفيق ..
    الله يسعدك ويحقق لك ما تتمنى

طيب هاذي الجامعة باي ولايه وأي مدينة ممكن اسمها

والقبول مشروط حسب ما فهمت

لانو كمان يهمني امر الولايه

ولو راسلت الجامعات عشن القبول المشروط وفرضا وافقو اضمن الي يجئ وقت استلام الضمان المالي

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    الله يسعدك ويحقق لك ما تتمنى

طيب هاذي الجامعة باي ولايه وأي مدينة ممكن اسمها

والقبول مشروط حسب ما فهمت

لانو كمان يهمني امر الولايه

ولو راسلت الجامعات عشن القبول المشروط وفرضا وافقو اضمن الي يجئ وقت استلام الضمان المالي

آللهم آمين ومن يقوله ..
    إيه صح نسيت .. معليش لأننآ متعودين نقول لجآمعة وآشنطن بسيآتل مثل مآيسمونهآ اهلهآ " آليودآب " ..
    آلجآمعة هي أللي كآتبهآ ببروفآيلي ترتيبهآ 16 عآلعآلم ..
    مآعندهم قبول مشروط ومستحيل تسلم قبول مشروط .. بس أشوفهم متسآهلين جدآ مع طلآب آلقآنون ..

آلولآيه وآلمدينه .. غنيه عن آلتعريف ..
    توكلي على الله .. وسوي أللي قلت لكـ ..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهم آمين ومن يقوله ..
    إيه صح نسيت .. معليش لأننآ متعودين نقول لجآمعة وآشنطن بسيآتل مثل مآيسمونهآ اهلهآ " آليودآب " ..
    آلجآمعة هي أللي كآتبهآ ببروفآيلي ترتيبهآ 16 عآلعآلم ..
    مآعندهم قبول مشروط ومستحيل تسلم قبول مشروط .. بس أشوفهم متسآهلين جدآ مع طلآب آلقآنون ..

آلولآيه وآلمدينه .. غنيه عن آلتعريف ..
    توكلي على الله .. وسوي أللي قلت لكـ ..
    طيب دحين اراسلهم لو مافي قبول مشروط ممكن مايقبلو

7 "
83 من 143 صفحة 83 من 143 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.