الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم طيبين

أخواني أنا قدمت على ماستر في ألمانيا تخصص محاسبة ؟ هل من معلومات تفيدوني فيها من حيث الدراسة والحصول على قبول اللغه هل يوجد صعوبة ،، وهل هناك من قدم زيي في البعثه ؟

ولكم تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا نخصصي بكالريوس من امريكا Criminal Justice. سؤالي ما هو امتداد التخصص للماستر لي؟ ارسلت ايميل لقسم التخصصات وامتدادها في الوزاره de2@mohe.gov.sa منذ اكثرمن شهرين ولكني لم اجد اي اجابة؟
    هل يوجد شخص يمكن التواصل معاه في الوزارة بخصوص موضوغي؟

شاكر لكم ومقدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mk
    السلام عليكم ، كل عام و انتم بخير

عندي اسئلة محيرتني جداً و دورت على اجوبة مالقيت !!

الان انا مخلص البكالوريوس و قدمت على برنامج خادم الحرمين 9 ماجتسير ، الان ماذا بعد التقديم ؟ على ما اعتقد تجي مرحلة التدقيق طيب اش بعدها ؟ و متى يصدر قرار الابتعاث ؟

اشوف بعض الناس هنا يختارون جامعات و معاهد لدراسة اللغة و يجيبون قبول و مدري وش !! هل هذي الاشياء انا ملزم فيها او المسؤولين على البرنامج هم اللي يقدموها لنا

ارجوا ان اجد الرد الكافي ، وشكراً

وعليكم السلام والرحمة ...وانت بخير يارب

اول شي انت المسؤول تجيب قبولات مو احد غيرك ممكن الان تبحث عن المناسب لك كجامعة وولاية ...الخ

وتكون لك لسته

بعد التدقيق الملتقيات وفيها ناخذ الضمان المالي بعدها نراسل المعاهد
    7 "
  4. طلاب الماستر ، هل فيه امكانية مراسلة معاهد اللغة بعد التدقيق ؟ وتقديم لهم قبول الابتعاث او الضمان البنكي ؟
    ولا لابد من الانتظار الى ان يتم استلام الضمان المالي بعد الملتقيات ؟

بصراحة ودي اكسب الوقت ، خوفاً من ان الفيزا تتأخر من قبل السفارة .. والرغبة في الدراسة في بداية عام 2013
    7 "
  5. السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته
    اخواني الافاضل تفاجئة بانه تم الرد على الطلب المقدم للالتحاق بالابتعاث بعدم القبول لعدم انطباق الشروط على المبتعثه
    وانا محرمها مع العلم انه طالعين علشان تكمل دراستها لدرجة الماجستير والمشكله جميع الشروط منطبقه عليها وين المشكله
    او ايش السوات دلونا
    7 "
  6. ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة أحترت كيف أبدأ
    وجدت الدعاء هو أجمل مَ قد يُهدى لإخواني وأخواتي ولنفسي أيضاً
    "اللهم اكتب لنا التوفيق والتيسير والأجر"

ببساطة حيرتي تكمن في كيف أقضي وقت الفراغ
    إذا كنت الحمدلله أنهيت دورة لغة قبل تخرجي
    و الدورات التخصصية لا تزيد مدتها عن أيام

ملتحقة بعملين تطوعيين الأول تغذوي والآخر بيئي
    لكن طبيعتها أيضاً ليست بشكل يومي

أنقذوني -_-
    أحتاج نصيحة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لندا
    السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته
    اخواني الافاضل تفاجئة بانه تم الرد على الطلب المقدم للالتحاق بالابتعاث بعدم القبول لعدم انطباق الشروط على المبتعثه
    وانا محرمها مع العلم انه طالعين علشان تكمل دراستها لدرجة الماجستير والمشكله جميع الشروط منطبقه عليها وين المشكله
    او ايش السوات دلونا
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أنت و ين لقيت الرد ؟ دخلت على متابعة الطلب و لقيته و لا أرسلولك إيميل و الا رسالة جوال ؟؟
    ممكن فيه غلط في إدخال البيانات مدام المقدمة مستوفية الشروط !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أنت و ين لقيت الرد ؟ دخلت على متابعة الطلب و لقيته و لا أرسلولك إيميل و الا رسالة جوال ؟؟
    ممكن فيه غلط في إدخال البيانات مدام المقدمة مستوفية الشروط !
    اخي الفاضل الرد حصلته في متابعة الطلب حصلت مثل الجدول الخانه الاولى مبين فيها حالة الطلب وتاريخ التقديم على البرنامج
    والخانه الثانيه فيها الرد وانه لم تتم الموافقه على طلبكم لعدم انطباق الشروط والمشكله اني اصبحت في حيره كيف
    الشروط اللي طالبينها منطبقه 100٪
    7 "
8 من 143 صفحة 8 من 143 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.