الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخت افنونة انصحك بالاستخارة ثم الاستخارة ثم الاستخارة
    و الوظيفة اذا حكومية لا تترددي ناادر الخريج الجديد يلقى وظيفة حلوة ماشاء الله تبارك الله
    و ممكن تبتعثي بعد كدا عن طريق الوظيفة اذا يقبلوا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. مساء الخير ,,
    إخواني عندي إستفسار وأتمنى تجاوبوني عليه :
    أنا خريج بكالوريوس وراح أقدم على المرحلة العاشرة للماجستير بإذن الله ,, أنا تخصصي " دكتور صيدلي أو مايسمى صيدلي سريري " وراح أقدم ابتعاث ماجستير ,,
    المشكلة اللي مؤرقتني هي إنه في شروط الابتعاث للماجستير أن لايقل المعدل الأكاديمي عن 3,75 بينما أنا ولسوء حظي معدلي هو 3,74 يعني الفرق 0,01
    ,, هل فيه أمل يقبلوني ؟؟ خاصة إني تخصص صحي ؟؟؟ وإذا لا ,, وش تتوقعون الحل المناسب ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان محمد
    السلام عليكم
    انا مقدمة على البعثة
    تخصصي علاقات عامة
    ياريت تساعدوني في اختيار المعهد في كالفورنيا او اريغون
    و اذا في احد مثل تخصصي ياريت يفيدني بالمعلومات عن افضل جامعة للعلاقات العامة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اهلاً .. انا مثلك مقدمه ع البعثه وشفت جامعة ديبول ب شيكاقو فيها تخصصات الإعلام والجامعة جيدة قرأت انهم شديدين نوعاً ما في الدراسة يعني اهم شي تجتهدي ، ابحثي اكثر عنها ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    السلام عليكم والرحمة

طالبات وطلاب الدراسات العليا

انا في حيرة من امري بطرح لكم موضوعي وابي شوركم

انا خريجة حاسب ومعدلي ممتاز ..وجتني وظيفة براتب مغري ودرجة كويسة الحمدلله ومقبولة باذن الله في البرنامج وعندي محرم اخوي الصغير (ما رضي الا في اخر ايام التسجيل واذا جلست رح يكمل هنا ما عنده مانع لانه رح يصير مرافق دارس وما يبغى يروح لوحده )

و انا من اول طموحي دراسات علياا ولسا متخرجة في 2013

واخاف اقبل الوظيفة واندم بعدين ..

واخاف اروح واجي وحققت حلمي و طموحي باكمال الدراسات العليا وما احصل وظيفة مثل الحالية اواضطر اصير اكاديمية وانا ابدا ما اميل للتدريس ...

فكرت مع نفسي واشاور اهلي (امي و ابوي الله يخليهم) كل واحد له رأي منهم من يقول توك صغيرة (لسا متخرجة فريش) كملي دراسة افضل الاخر يقول وظيفة وجاتك لا تفوتيها فرصة >> طبعا بس مشورة ومعطيني حرية اتخاذ القرار 3>

ا

ابي مشورتكم ...
    والله محد يقدر يفيدك كثر نفسك لانك تعرفي نفسك اكثر مننا وتعرفي انتِ ايش هدفك بحياتك ، الوظيفه والراتب المغري شي جميل والدراسة بالخارج لها فوائدها منها شهادة ولغة وتصقل شخصيتك .. اقترح لك تفكري كثير وتشوفي مزايا كل جانب وبالطبع أستخيري اكثر من مره ، لو أنا مكانك بكمل دراستي بالخارج وبتكون بصالحي في السي في وبأذن الله تجيني الوظيفه طالما اني تعلمت وزدت مهاراتي ماضيعت سنين على الفاضي .. فكري والله يسهلك

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. مساء الخير
    انا ان شاء الله طالعه اكمل ماجستير قانون امريكا اللى يقدر يساعدنى وش افضل ولايه - مدينه - جامعه - معاهد لغه اي معلومات اكون شاكره لكم وانا محتاره والله امريكا او كندا وحطيت امريكا خيار اول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-majed
    السلام عليكم انامقدمه على مرحله الماستر بإذن الله بس حبيت اسألكم ابي نموذج توصية بالإنجليزية عشان اقدمها للدكاترة ومشكورين مقدما
    نموذج التوصيه إنتي تجبيه من الجامعه تأخدي صوره من سجلك الأكاديمي وبعدين تختاري الدكاترة اللي درجاتك عندهم كويسه وتروحي لـ سكرتيره قسمك وتقولي لها أبغا توصيه من الدكاترة وهيا تطبع ليك التوصيه بأسم الدكاترة اللي انتي محددتهم بعد وطبعهم تروحي للدكاتره في مكتبهم ويوقعوا عليها تطلعي القسم وتختميها وبس

يارب أفدتك بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
10 من 143 صفحة 10 من 143 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.