الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    السلام عليكم والرحمة

طالبات وطلاب الدراسات العليا

انا في حيرة من امري بطرح لكم موضوعي وابي شوركم

انا خريجة حاسب ومعدلي ممتاز ..وجتني وظيفة براتب مغري ودرجة كويسة الحمدلله ومقبولة باذن الله في البرنامج وعندي محرم اخوي الصغير (ما رضي الا في اخر ايام التسجيل واذا جلست رح يكمل هنا ما عنده مانع لانه رح يصير مرافق دارس وما يبغى يروح لوحده )

و انا من اول طموحي دراسات علياا ولسا متخرجة في 2013

واخاف اقبل الوظيفة واندم بعدين ..

واخاف اروح واجي وحققت حلمي و طموحي باكمال الدراسات العليا وما احصل وظيفة مثل الحالية اواضطر اصير اكاديمية وانا ابدا ما اميل للتدريس ...

فكرت مع نفسي واشاور اهلي (امي و ابوي الله يخليهم) كل واحد له رأي منهم من يقول توك صغيرة (لسا متخرجة فريش) كملي دراسة افضل الاخر يقول وظيفة وجاتك لا تفوتيها فرصة >> طبعا بس مشورة ومعطيني حرية اتخاذ القرار 3>

ا

ابي مشورتكم ...
    أستخيري كثير يمكن يكون ليك خير في الوظيفة وبالنسبه للدراسات العليا لاحقه عليها

انا من وجهه نظري ح اقبل الوظيفة بما أنها كويسه وبعدين عادي اقدر أكمل دراسات عليا في اي وقت

دائماً ادعي " ربي اختر ليا ولا تخيرني "

ربنا يوفقك ويطرح فيك ِ البركه
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا خريج نظم معلومات إدارية وقدمت ع برنامج الابتعاث لمرحلة الماستر ع تخصص علوم حاسب
    ولازال الطلب تحت التدقيق
    هل امتداد التخصص ملائم لتخصص البكالوريوس
    ايضا هل الوزارة تغطي تكاليف دراسة اللغة قبل بدأ الدراسة لمرحلة الماستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-majed
    السلام عليكم انامقدمه على مرحله الماستر بإذن الله بس حبيت اسألكم ابي نموذج توصية بالإنجليزية عشان اقدمها للدكاترة ومشكورين مقدما
    النموذج موجود عند الدكاتره اللي بتاخذي منهم التوصية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    السلام عليكم
    انا خريج نظم معلومات إدارية وقدمت ع برنامج الابتعاث لمرحلة الماستر ع تخصص علوم حاسب
    ولازال الطلب تحت التدقيق
    هل امتداد التخصص ملائم لتخصص البكالوريوس
    ايضا هل الوزارة تغطي تكاليف دراسة اللغة قبل بدأ الدراسة لمرحلة الماستر
    بالنسبة للتخصص لا علم لي .
    بالنسبة لدراسة و اختبارات اللغة تتكفل فيها الملحقية.
    بالتوفيق أخوي أحمد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    السلام عليكم والرحمة

طالبات وطلاب الدراسات العليا

انا في حيرة من امري بطرح لكم موضوعي وابي شوركم

انا خريجة حاسب ومعدلي ممتاز ..وجتني وظيفة براتب مغري ودرجة كويسة الحمدلله ومقبولة باذن الله في البرنامج وعندي محرم اخوي الصغير (ما رضي الا في اخر ايام التسجيل واذا جلست رح يكمل هنا ما عنده مانع لانه رح يصير مرافق دارس وما يبغى يروح لوحده )

و انا من اول طموحي دراسات علياا ولسا متخرجة في 2013

واخاف اقبل الوظيفة واندم بعدين ..

واخاف اروح واجي وحققت حلمي و طموحي باكمال الدراسات العليا وما احصل وظيفة مثل الحالية اواضطر اصير اكاديمية وانا ابدا ما اميل للتدريس ...

فكرت مع نفسي واشاور اهلي (امي و ابوي الله يخليهم) كل واحد له رأي منهم من يقول توك صغيرة (لسا متخرجة فريش) كملي دراسة افضل الاخر يقول وظيفة وجاتك لا تفوتيها فرصة >> طبعا بس مشورة ومعطيني حرية اتخاذ القرار 3>

ا

ابي مشورتكم ...
    الله يكون بعونك أختي شي محير فعلاً
    هل الوظيفة فيها فرصة لأكمال الدراسة ؟

إذا كان نعم أكيد إنك بتاخذينهاا
    إذا كان لا أنا من رأيي تأخذين الوظيفة و تستفيدين من راتبها لأنه زي ما ذكرتي أن راتبها كويس و فيها خبره كمان و بنفس الوقت تكملين إجراءات البعثة بس ما تصدرين قرار البعثة في هذه المرحلة يعني اجلسي ع الأقل سنة في الوظيفة ممكن تملا عينك و ترتاحين فيها و يكون بيدك موضوع البعثة اذا بدك تكملي الدراسة.

الله يوفقك و يختارلك الخير
    7 "
  6. مساء الخير *

انا و اختي حابين باذن الله نكمل ماستر

انا طالعه ع البرنامج باذن الله و اختي على الحساب الخاص .. طبعا في موقع وزارة التعليم حاطين استماره لازم يعبونها الي حابين يدرسو على حسابهم الخاص ومن ضمن الخيارات في خانة الجامعه طبعا اختي ماجابت قبول جامعي .. وسالت في تويتر رد علي واحد من الاخوان وقال انه قدم وقالو له اذا ماجبت قبول بالاول ماراح تطلع ( قبل الملتقى ) .. الحل ارجوكم !!

يمديني اجيب قبول لاختي في 10 ايام .. اصحاب الخبره والي يقدر يساعدني في موضوع اختي لايبخل علي . ارجووكم
    7 "
  7. مساء الخير ,,
    إخواني عندي إستفسار وأتمنى تجاوبوني عليه :
    أنا خريج بكالوريوس وراح أقدم على المرحلة العاشرة للماجستير بإذن الله ,, أنا تخصصي " دكتور صيدلي أو مايسمى صيدلي سريري " وراح أقدم ابتعاث ماجستير ,,
    المشكلة اللي مؤرقتني هي إنه في شروط الابتعاث للماجستير أن لايقل المعدل الأكاديمي عن 3,75 بينما أنا ولسوء حظي معدلي هو 3,74 يعني الفرق 0,01
    ,, هل فيه أمل يقبلوني ؟؟ خاصة إني تخصص صحي ؟؟؟ وإذا لا ,, وش تتوقعون الحل المناسب ؟؟

هل من مجيب ...؟؟؟؟
    7 "
  8. يعطيكم العافيه

قدمت على المرحله التاسعه ماجستير وطلبي الآن تحت التدقيق .. متى تطلع اسامي المرشحين ؟ ..

وفي معلومه ابغى اتأكد منها .. كما قيل لي ان البعثة تجيني واروح هناك واضطر لدفع مبلغ مالي على جلوسي في بلد الابتعاث لان الضمان المالي يتأخر جدآ لمدة 6 شهور يعني لازم يكون عندي مبلغ )جامد) عشان تمشي أمور بعثتي !!

ايش اسوي اذا طلع اسمي من المرشحين وكيف يوصلني القبول ع الجوال او ايميل او شوو؟؟

كمان كيف اجيب قبول من المعهد ؟؟ يعني لازم احد يكون هناك في نفس البلد ويجيب لي القبول

احس اني مبعثره ومو فااهمة شي ؟؟ !!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    يعطيكم العافيه

قدمت على المرحله التاسعه ماجستير وطلبي الآن تحت التدقيق .. متى تطلع اسامي المرشحين ؟ ..

وفي معلومه ابغى اتأكد منها .. كما قيل لي ان البعثة تجيني واروح هناك واضطر لدفع مبلغ مالي على جلوسي في بلد الابتعاث لان الضمان المالي يتأخر جدآ لمدة 6 شهور يعني لازم يكون عندي مبلغ )جامد) عشان تمشي أمور بعثتي !!

ايش اسوي اذا طلع اسمي من المرشحين وكيف يوصلني القبول ع الجوال او ايميل او شوو؟؟

كمان كيف اجيب قبول من المعهد ؟؟ يعني لازم احد يكون هناك في نفس البلد ويجيب لي القبول

احس اني مبعثره ومو فااهمة شي ؟؟ !!

ع حسب ماقرأت بيقولوا إحتياط يكون معاكِ مبلغ بسيط

جـ 1/ اول حاجه حيرسلوا رسائل ع الجوال فيها موعد التدقيق + بعض الاوراق المطلوب منك ِ إحضارها بعد التدقيق ومطابقه الاوراق يتم إرسال رسائل ع الايميل او الجوال بالترشيح النهائي

بعدو حيكون الملتقيات وإعطاء الضمان المالي

جـ 2/ قبول المعهد تجبيه بعد الملتقيات إنتي ترسلي للمعهد اللي حابه تدريسي فيه بالأيميل او لو تعرفي أحد برا يجيب لك ِ القبول او ممكن من المكاتب بس صراحه ما أنصحك بالمكاتب اغلبهم تجاريه

شوفي هذا الرابط مره مهم احفظيه عندك في المفضلة وخليه مرجع لكِ

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread392483.html

ولو حابه تفهمي أكثر عن موضوع مراسله المعاهد سوي بحث في المنتدي حتلاقي شرح

بالتوفيق الله يهدي بالك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير *

انا و اختي حابين باذن الله نكمل ماستر

انا طالعه ع البرنامج باذن الله و اختي على الحساب الخاص .. طبعا في موقع وزارة التعليم حاطين استماره لازم يعبونها الي حابين يدرسو على حسابهم الخاص ومن ضمن الخيارات في خانة الجامعه طبعا اختي ماجابت قبول جامعي .. وسالت في تويتر رد علي واحد من الاخوان وقال انه قدم وقالو له اذا ماجبت قبول بالاول ماراح تطلع ( قبل الملتقى ) .. الحل ارجوكم !!

يمديني اجيب قبول لاختي في 10 ايام .. اصحاب الخبره والي يقدر يساعدني في موضوع اختي لايبخل علي . ارجووكم
    القبول ضروري قبل الملتقى !! أتمنى أحد يفيدنا
    اما بالنسبة لأختك إذا كانت تبغى قبول معهد لغة بسيطة جداً إذا تعرفي أحد يدرس في المعهد اللي ودكم فيه بإمكانه يجيب لكم قبول بيومين بدون مكاتب و بدون صرف فلوس.

الله يوفقكم و ييسرلكم أموركم .
    7 "
11 من 143 صفحة 11 من 143 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.