الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تخصصي قانون من جامعة الملك سعود .
    ونفسي اكمل دراستي ببريطانيا في القانون التجاري لكن للاسف اوقفوا الابتعاث لها وتحطمت بشكل فظيع وربي لان الكل يخوفني من امريكا وكندا لانهم جدا معقدين
    فهل اتنصحوني اطلع واكمل مع ان لغتي متوسطه لاني مااابي افشل لو رحت واتحطم او تعطوني عدة نصائح لتحقيق طموحي وشااكر لكم
    وبالنسبة لبريطانيا بعد ما اوقفو الابتعاث هل من الممكن اطلع على حسابي وانضم للبعثه والا لا عشانهم اوقفو بريطانيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    كأفضل لسوق العمل .. كيمياء عضوية .. كيمياء حيويه أو الكيمياء الطبية .. طبعا الكيمياء النوويه راح تكون مرغوبه بعد ما تفتح محطه الطاقه بالسعودية ان شاء الله ..

انصحك بالمجال الاكاديمي ..

بالتوفيق ..
    حرف هل الكيمياء الحيويه مطلوبة في المجال الأكاديمي ؟؟ لأنو لما سألت قالوا ليا مطلوبة في المستشفيات

وأنا حابه أكمل في المجال الأكاديمي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار ياليت احد يفيدني انا ان شاء رح اكمل ماجستير مرافقي بيكون اخوي يدرس في امريكا على حسابه الخاص يعني بيصير مرافق مبتعث صحيح انو لو حب يكمل ماجستير مايقدر لأنو مرافق ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice story
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار ياليت احد يفيدني انا ان شاء رح اكمل ماجستير مرافقي بيكون اخوي يدرس في امريكا على حسابه الخاص يعني بيصير مرافق مبتعث صحيح انو لو حب يكمل ماجستير مايقدر لأنو مرافق ؟!
    يمديه يدرس في أي معهد على حسابه الخاص زي ما تفضلت و يجيب درجات كويسه في المعهد و ينضم للبعثة لكن ما أدري عن أقل مدة لازم يدرسها في المعهد حتى يحق له تقديم طلب الانضمام سمعت انها 3 أشهر و سمعت أكثر .

موفقين خير أختي،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ziyad Al Dkheel
    أنا كنت محتار وتائهه ولا أعلم ماذا أفعل ، فتبادل في ذهني أن أبحث في الإنترنت عن من يوضح لي أكثر من استفسار

فتفاجأت بهذا الصرح الكبير بعد أن أرشدني أحد الإخوة في أحد المنتديات جزاه الله خير الجزاء

وبمساعدتكم لأكثر الطلاب الذين يريدون إكمال دراستهم في الخارج

( لأن هذا ما احتاجه )

جزيتم خيراً بأنكـم اهتممتم بهذه الفئـة من الطلاب

وبما يخص موضوعي ، أنا إن شاء الله سأكمل دراستي ( الماجستير ) في أمريكا تحديداً سيكـون في ولاية ( أوريقون) في مدينة ( يوجين )
    وتقدمت بطلب لمعهد ( American English Institute AEI University Oregon )
    وأكملت جميـع المستندات المطلوبـة وهي :

(1) ضمان مالي
    (2) السجل الأكاديمي
    (3) توصيات
    (4) مستندات خاصة مطلوبة من المعهد
    (5) وثيقة التخرج
    (6) جواز السفر

وطلبوا مني إرسالها إليهـم عن طريق الفيديكس

وتم إرسالها ولله الحمد
    -----------------------------
    استفساري
    - ما هي الفترة الزمنية للرد بالقبول من ناحية المعهد ؟
    - ما هي الجامعات التي في الولاية القبول الجامعي فيها سهل أن أتقدم اليه مع العلم أن معدلي الجامعي ( مقبول ) ، تخصص ( ادارة اعمال - تسويق ) ؟
    - كيفية استخراج الفيزا ؟
    - بماذا تنصح بأن أنجز من تلك المهام وبالترتيب لكي يسهل علي ؟

* ما هي الفترة الزمنية بأن أنهي جميع الإجراءات ( قبول المعهد وقبول الجامعه وطلبات وزارة التعليم العالي واستخراج الفيزا .. الخ ) لأنني موظف فلا بد أن اتقدم بالإستقالة .

شاكر لكم ومقدر
    اللي أقدر أفيدك فيه أخوي استخراج الفيزا إذا حاب تستخرجها عن طريق مكتب متخصص و ما ياخذ عليك فلوس كثير عندكم في الرياض مكتب الفيفا بين تقاطع خريص مع التخصصي وتقاطع خريص مع الامير تركي بن عبدالعزيز الأول.
    و طلع الفيزا بعد ما يرسلك المعهد القبول.

موفق أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ziyad Al Dkheel
    أنا كنت محتار وتائهه ولا أعلم ماذا أفعل ، فتبادل في ذهني أن أبحث في الإنترنت عن من يوضح لي أكثر من استفسار

فتفاجأت بهذا الصرح الكبير بعد أن أرشدني أحد الإخوة في أحد المنتديات جزاه الله خير الجزاء

وبمساعدتكم لأكثر الطلاب الذين يريدون إكمال دراستهم في الخارج

( لأن هذا ما احتاجه )

جزيتم خيراً بأنكـم اهتممتم بهذه الفئـة من الطلاب

وبما يخص موضوعي ، أنا إن شاء الله سأكمل دراستي ( الماجستير ) في أمريكا تحديداً سيكـون في ولاية ( أوريقون) في مدينة ( يوجين )
    وتقدمت بطلب لمعهد ( American English Institute AEI University Oregon )
    وأكملت جميـع المستندات المطلوبـة وهي :

(1) ضمان مالي
    (2) السجل الأكاديمي
    (3) توصيات
    (4) مستندات خاصة مطلوبة من المعهد
    (5) وثيقة التخرج
    (6) جواز السفر

وطلبوا مني إرسالها إليهـم عن طريق الفيديكس

وتم إرسالها ولله الحمد
    -----------------------------
    استفساري
    - ما هي الفترة الزمنية للرد بالقبول من ناحية المعهد ؟
    - ما هي الجامعات التي في الولاية القبول الجامعي فيها سهل أن أتقدم اليه مع العلم أن معدلي الجامعي ( مقبول ) ، تخصص ( ادارة اعمال - تسويق ) ؟
    - كيفية استخراج الفيزا ؟
    - بماذا تنصح بأن أنجز من تلك المهام وبالترتيب لكي يسهل علي ؟

* ما هي الفترة الزمنية بأن أنهي جميع الإجراءات ( قبول المعهد وقبول الجامعه وطلبات وزارة التعليم العالي واستخراج الفيزا .. الخ ) لأنني موظف فلا بد أن اتقدم بالإستقالة .

شاكر لكم ومقدر
    زياد الله يحييك لكن مبتعث يوجد فيه مواضيع مثبته
    في كل قسم لكل سؤال من الأسئلة ابحث الله يعافيك
    7 "
  7. انا متخرج من جامعه الملك عبدالعزيز كيمياء حيويه واحترت جدا بالماستر بين تخصصي كيمياء حيويه سريريه وبين تغذيه سريريه وانا ودي اكمل بالمجال الاكاديمي بس المجال الاكاديمي بصراحه بالسعوديه تحطيم واسطات عيني عينك ياليت احد يفيدني بين التخصصات ؟
    7 "
  8. شباب استفساري بخصوص معادله المعدل من شركه wes....تقريبا فهمت الطريقه ولكن الشي الغير مفهوم بالنسبه لي...ارسل الظرف من السعوديه..وبعد معادله المعدل راح هم يرسلوة لبريدي بالسعوديه ولا كيف؟انا ابغاه يجي لبريدي بالسعوديه لاني موجود هنا..افيدوني ولكم الشكر.

(تمت المشاركة بستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
13 من 143 صفحة 13 من 143 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.