الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خوي أبو عبيد تخصصك فارما دي؟ الملك سعود؟
    هذا التخصص كان طموحي لما كنت طالب في البرنامج الموحد بجامعة الملك سعود لكن الهوم سيك في الرياض مضروب 10X
    أنا كنت أقصد انك تأخذ مادة ضمن الخطة مرة ثانية و هذا النظام في جامعتنا و مستفيدين منه طلاب كثير لكن نظام الجامعات يختلف .
    اللي أعرفة عن التخصص انه قوي جداً و أتمنى يستثنونك من سالفة المعدل ولا تيأس أخوي حاول معاهم و شوف لك أي واسطة و خل أخر حل الدراسة على حسابك كم شهر ثم الانضمام للبعثة و راح يعوضونك عن كل شي دفعته.
    الله يوفقك يا اخوي عبيد و ييسرلك كل خير،،
    الله يجزاك خير أخوي عمر ,, إيه نعم تخصصي فارم دي " مدة البرنامج 7 سنوات شاملة سنة الامتياز " وأنا الآن باقي لي تقريباً 4 أشهر على إنهاء التدريب ,,
    المعدل حاولت كثييير مع ربعنا يعطوني درجة واحدة في أحد المقررات وأضمن الإبتعاث لكن لا حياة لمن تنادي ,,, أنا للأسف مش من طلاب الملك سعود والنظام اللي قلته مو مطبق عندنا ,,,
    بخصوص الواسطة ,,,,, المشكلة وأنا اخوك إن التقديم إلكتروني يعني ما يمدي فيها واسطة ,,,

يعطيك ألف عافية أخوي ,,,

حاجه تقهر الصراحه الله يسهلك أمرك يارب ان شاء الله يتقاضوا عنو يارب
    تقهر وبس ,,, إلا قولي تجلط

لكن نقول الله يسمع منك ,, يعافيكي ربي ع الدعوة الحلوة ,,
    7 "
  2. شباب والله انا ملخبط في موضوع الظروف المختومه...رحت للجامعه قالو ليا حطه في ظرف ابيض عاااادي....ايش رايكم....رحت لموظف قلت لهىاعطيني ظرف قال ماعندي ولو عندي بمزاجي اعطي على حسب الشخص اذا يعجبني ولا لا....

انا بسوي ظرف لمعادله المعدل..
    وظرف عشان مراسله الجامعات....
    مين يقدر يفيدني

لا تتسرع...فالنجاح يحتاج الى التأني.
    7 "
  3. /

مـرحبـآ أنـآ تخصص : رياضيات ..
    حـآبه أكمل مـآستر رياضيات تطبيقية ..
    وش رآيكم بالتخصص وهل حَ ينفعني إني أكون معيدة ..
    وأبي أفضل الجامعـآت اللي تدرس هالتخصص ؟
    وكمـآن ابي جـآمعآت تدرس هالتخصص يكون القبول فيهآ سهل
    وششكـرـآآآآآآآآآ ..
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تخصصي أحياء عام
    و حابة اكمل ماجستير و دكتوراه في ميكروبيولوجي
    هل الافضل ايرلندا او نيوزيلندا
    او بالصاصح هلى هذا التخصص موجود بدرجة الماستر و الدكتوراه في احد الدولتين ايرلندا او نيوزيلندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالية
    السلام عليكم

متى يتم القبول بالعادة كان برمضان والحين الى هالوقت مكتوب الطلب تحت التدقيق ايش القصة ؟؟؟؟
    بيبقى تحت التدقيق حتى تروحي لمركز التدقيق و بعده تتغير الحاله سواء رفض او موافقه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana-jh
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تخصصي أحياء عام
    و حابة اكمل ماجستير و دكتوراه في ميكروبيولوجي
    هل الافضل ايرلندا او نيوزيلندا
    او بالصاصح هلى هذا التخصص موجود بدرجة الماستر و الدكتوراه في احد الدولتين ايرلندا او نيوزيلندا
    وعليكم السلام ..
    انصحك بهذا الموقع لانه يحدد لك الجامعات و يقولك اي درجة علمية تعطي ، بتلاقي بعضهم يعطيك الماستر و الدكتوراه باذن الله .
    حددي التخصص العام ثم التخصص الدقيق ثم سواء داخل الحرم او اونلاين بعدين حطي ايرلندا و شوفي الجامعات و بعدين جربي نفس الطريقة مع اي دولة تبيها بعد ( Graduate School Programs | Masters & PhD Degrees - GradSchools.com ) و الله يوفقك .
    7 "
  7. طيب متى مركز التدقيق شهر 11 ؟؟ وكيف نعرف اننا مقبولين علشان نروح هناك ؟؟؟ وايش الاوراق المطلوبة الموقع مو مكتوب فيه شي
    والله مافهمت شي بهالبعثة اللي عارفين بهالخصوص يعلموني لايروح علي الوقت وانا اطالع موقعهم الفاضي ) :
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالية
    طيب متى مركز التدقيق شهر 11 ؟؟ وكيف نعرف اننا مقبولين علشان نروح هناك ؟؟؟ وايش الاوراق المطلوبة الموقع مو مكتوب فيه شي
    والله مافهمت شي بهالبعثة اللي عارفين بهالخصوص يعلموني لايروح علي الوقت وانا اطالع موقعهم الفاضي ) :
    روقي ..
    مواعيد مراكز التدقيق هذه هي ( http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...e_of_check.pdf )
    هم بيرسلون لك على جوالك بعد لا تخافي .
    الاوراق المطلوبه منك و كيف تعبيهم بتلاقينها هنا ( http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread428097.html ) و اللي تبيه راح نشرحه .

و بخصوص مقبولين او لا اذا كل الشروط منطبقة عليك و تخصصك موجود فبإذن الله مقبوله .
    7 "
17 من 143 صفحة 17 من 143 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.