الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان محمد
    السلام عليكم
    انا حابة ادرس تخصص الماستر في جامعة سوثرن كالفورنيا في لوس انجلس ولكن لغلاء المدينة سوف ادرس اللغة في منطقة ثم احاول التسجيل في الجامعة باذن الله
    سؤالي :هل اقدر ادرس اللغة في ولاية غير كالفورنيا ثم انقل لجامعة سوثرن في لوس انجس ولا صعب
    ام الافضل ان ادرس اللغة في نفس الولاية في مدينة اخرى
    ﻻن لوس انجس غالية متخوفة من دراسة اللغة فيها وظروف المعيشة
    اتمنى الررررررد

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    تقدري تدرسي عادي بولايه..وبعدين تنقلي لولايه تانيه اللى فيها قبولك الجامعي..
    وفي ناس يدرسو بمعهد الجامعه وناس لا بمعاهد تجاريه...على حسب رغبتك.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع ..

عندي عدة استفسارات اتمنى تجاوبووني عليها :

انا تخصصي ( تربية خاصة ) وسجلت في هذه المرحلة على ماجستير ( تسويق ) واول رغبة لي ايرلندا, من خلال تصفحي لبعض الردود تخوفت من شي :

- قريت عن حاجة هي الرفض بسبب امتداد التخصص !
    هل ممكن يتم رفضي لانو الماستر اللي اخترته مو امتداد لتخصصي ؟

موضوع امتداد التخصص وكونه يأثر ع الترشيح النهائي فهو من خزعبلات الوزارة الزحمه .. الي حصل السنوات الماضية أنو اي أحد تنطيق عليه الشروط الاساسية فهو مقبول وماقدامك شر

-اول رغبة لي هي ايرلندا لكني متخوفة بعض الشي بشأن نظام دراسة الماستر فيها خصوصا اني عرفت انو الانجليزي ناخذه في سنه ولازم يكون درجة الايلتس 6 من 9 ةالبعض يقول مدة غير كافيه بالاضافه انهم يقولون انو الدراسه بإيرلندا غير مرنه مثل امريكا .

شرط اللغة غالباُ له نفس المستوى في كل دول العالم أنو مايقل عن 5 ونص ع اقل تقدير وهذا نادر وبشروط ثانية ممكن تحصلي جامعة تقبلك .. أما أنو المدة تكفي ولالا فالوزارة تدرسك سنة وفيك تمددي 6 شهور حسب ادائك الدراسي فشدي حيلك وحيعطوك بدل الفرصة 2 ويتكفلو بدخولك دورات ايلتس وتوفل ويدفعو عند دخول الاختبار بعد .. في رأئي ومن تجربة أنو 12 شهر دراسة جاده كافيه تماماً انك تجتازي الشرط ..
    سؤالي : هل فعلا دراستهم صعبه ؟

الي حيجاوب عليك بنعم ولا فماعندو سالفة .. السؤال بهذا الشكل خطأ مع ميلي أنو انصح بالتوجه لأمريكا لأنو ظروف القبول أفضل ..
    وهل من الممكن اني اختار امريكا وهي كانت رغبتي الثانيه بما انو نتائج القبول ماطلعت للحين؟

يب ..في التدقيق عدليها وخليها اول الخيارات وبعدها أيرلندا ومن ثم كندا ..

- كمان قرأت عن البري ماستر , كيف يتم التسجيل فيه وهل هو نظام موجود في ايرلندا وامريكا ؟
    بدري عذا السؤال لو انتي طالعه لغة بالاول ..

اعتذر عن الاطالة ... ياليت تفيدوني واكون شاكرة لكم

اتمنى افدناك .. بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    فالكم القبول جميعا
    عندي سؤال يتعلق بالتوصيات
    أنا عندي ثلاثة توصيات مكتوبة على شكل خطاب موقعة و مختومة و مضمنه لجهات الاتصال سواء الدكتور أو القسم
    سؤالي هو هل هذه النماذج مقبولة؟ أم لابد ان تكون من نماذج الجامعة اللي بقدم عليها؟اقصد نماذج التوصيات اللي الدكتور يعبيها و يرسلها لهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    السلام عليكم
    فالكم القبول جميعا
    عندي سؤال يتعلق بالتوصيات
    أنا عندي ثلاثة توصيات مكتوبة على شكل خطاب موقعة و مختومة و مضمنه لجهات الاتصال سواء الدكتور أو القسم
    سؤالي هو هل هذه النماذج مقبولة؟ أم لابد ان تكون من نماذج الجامعة اللي بقدم عليها؟اقصد نماذج التوصيات اللي الدكتور يعبيها و يرسلها لهم

لا كلها مقبوله و النماذج الخاصه في الجامعة اللي بتقدمي عليها هي الاحسن بس عادي يقبلون اللي معك و بعض الجامعات يقولون اعطينا ايميل و رقم الدكتور و خلاص حنا نكمل الموضوع . الله يوفقك .
    7 "
  5. اخواني استشارة دراسية ! هل ينفع دراسة الماستر بعد سن 33 سنة وخاصة ان الوظائف عندنا في السعودية اصبحت صعبة هل تنصحوني باكمال الماستر مع العلم ان تخصصي ادارة عامة وانتظر الوظيفة الحكومية.
    يعني ارجع في سن 37 سنة وكيف حيكون وضع التأمينات الاجتماعية خلال مرحلة الدراسة !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقتصاد وادارة
    اخواني استشارة دراسية ! هل ينفع دراسة الماستر بعد سن 33 سنة وخاصة ان الوظائف عندنا في السعودية اصبحت صعبة هل تنصحوني باكمال الماستر مع العلم ان تخصصي ادارة عامة وانتظر الوظيفة الحكومية.
    يعني ارجع في سن 37 سنة وكيف حيكون وضع التأمينات الاجتماعية خلال مرحلة الدراسة !
    شوف أخوي العلم ماله عمر أبد خاصة لو كنت إنسان طموح، فلو جتك وظيفة يا أهلا وسهلا رزق من الله لا تضيعها وحاول وأنت موظف تكمل دراستك لو على الاقل بالجامعات هنا أو عن بعد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    أخواني بسأل عن سؤال اعتبره حاجةً بنفس يعقوب p:
    فيه أحد ممكن يدرس بجامعة هارفارد؟ ولا فقط العباقرة والعلماء -_- !

شيلي هالفكرة من راسك ان الجامعات القوية تبي عباقرة .
    اذا هم يبون عباقرة انتي كوني عبقرية في تخصصك كافحي من اجله و تراهم اكثر ناس انتظام في الشروط .
    تبي يقبلونك ؟
    جيبي موافقة مشرف عليك و جيبي كللللل شروط القبول و جيبي فوقها كمان يعني هم يبون ١٠٠ توفل ؟ جيبي فوقها
    و اكتبي ابحاث مستقله يعني كانك تكتبي وجهة نظرك في شي و تحتفظي بالورقه .
    كذا الجامعة مالها عذر ترفضك صح ان المقاعد محدوده بس نافسي عليها و خلي طموحك اكثر من مجرد قبول .

الله يوفقك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    شيلي هالفكرة من راسك ان الجامعات القوية تبي عباقرة .
    اذا هم يبون عباقرة انتي كوني عبقرية في تخصصك كافحي من اجله و تراهم اكثر ناس انتظام في الشروط .
    تبي يقبلونك ؟
    جيبي موافقة مشرف عليك و جيبي كللللل شروط القبول و جيبي فوقها كمان يعني هم يبون ١٠٠ توفل ؟ جيبي فوقها
    و اكتبي ابحاث مستقله يعني كانك تكتبي وجهة نظرك في شي و تحتفظي بالورقه .
    كذا الجامعة مالها عذر ترفضك صح ان المقاعد محدوده بس نافسي عليها و خلي طموحك اكثر من مجرد قبول .

الله يوفقك .
    أشكرك أستاذ علي ربي يسعدك على كلامك وتشجيعك ويرزقك ماتتمنى وفوقه أضعاف مضاعفه..
    أمي دخلتها برأسي ماكانت على بالي أبد أو بالأحرى كنت مستبعده إنها تكون من ضمن خياراتي. اللي يخوفني فيها اسمها واللي داخلها أحسهم نوابغ وعلماء متخيله أشوف هناك فرويد وأديسون مع إنه ميت بس متخيله بشوفه خخ 😫 و فيه شيطان بداخلي يقول لي: أبعد عن الشر وغني له من جامعة سعود لهارفارد هههههههه ): 😤 + لغتي الإنجليزية ماهي ١٠٠٪ وأتوقع هذا من شروطهم إنك تكون متقن لها..
    يشهد الله على مقدار طموحي وهمتي ورغبتي بدخولها بس "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه"

7 "
20 من 143 صفحة 20 من 143 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.