الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    مساء الخير ...
    ماشاء الله تبارك الله والله يكتبلنا التوفيق جميعاً..
    انا رغباتي كانت امريكا _كندا_ايرلندا . بالترتيب

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    انا اخترت امريكا سنغافورة كندا اهم شي عندي الاختيار الاول
    موفقين ان شاء الله.....
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود منكم الاستفسار عن امر مهم بالنسبة لي .. انا معلم تابع لوزاة التربية والتعليم، وقريباً جداً سيُصدر ضماني المالي لدراسة الماجستير في بريطانيا .. و زوجتي قدمت على برنامج خادم الحرمين الشرفين للمرحلة التاسعة واختارت دولة الابتعاث امريكا وذلك بسبب عدم وجود بريطانيا من ضمن الخيارات.

سؤالي: هل يمكن ان تغير زوجتي مقر بعثتها لبريطانيا بحكم اني مبتعث بدولة بريطانيا وسأدرس ماجستير ( امتداد تخصصي ) لمدة سنة واحدة؟

معلومة اضافية ( سبق لي الحصول على بعثة ماجستير ادارة اعمال والحمدلله حصلت على الماجستير من بريطانيا)

وفقكم الله لمبتغاكم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الانجليز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود منكم الاستفسار عن امر مهم بالنسبة لي .. انا معلم تابع لوزاة التربية والتعليم، وقريباً جداً سيُصدر ضماني المالي لدراسة الماجستير في بريطانيا .. و زوجتي قدمت على برنامج خادم الحرمين الشرفين للمرحلة التاسعة واختارت دولة الابتعاث امريكا وذلك بسبب عدم وجود بريطانيا من ضمن الخيارات.

سؤالي: هل يمكن ان تغير زوجتي مقر بعثتها لبريطانيا بحكم اني مبتعث بدولة بريطانيا وسأدرس ماجستير ( امتداد تخصصي ) لمدة سنة واحدة؟

معلومة اضافية ( سبق لي الحصول على بعثة ماجستير ادارة اعمال والحمدلله حصلت على الماجستير من بريطانيا)

وفقكم الله لمبتغاكم ..

عادة الوزارة تاخذ بالاعتبار هذي الظروف وتحول بعثة الزوجة لمكان دراسة الزوج في حال اثبات الحالة .. حاولو مع الدكتور الفوزان وكيل الوزارة في موعد استقبالو للطلاب يومياً في فترة الصباح علشان لاتدوخو حالكم مع ادارة برنامج الملك وروحو للراس الكبيرة ع طول
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا
    انا خريجة اقتصاد منزلي قدمت ابتعاث لامريكا علوم صحية (تغذية)
    وماادري ايش افضل جامعة بامريكا للتغذية؟؟ وايش افضل معهد للغة ؟ وكمان يهمني تكلفة المعيشة في الولاية
    اتمنى اي وحدة زيي تغذية تجاوبني لاني احتاج احد يساعدني وكمان عشان نصير صديقات هناك .. ولو اي احد ثاني بغير التغذية ممكن يساعدني يااااااليت ومشكورين سلفا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذوية
    السلام عليكم جميعا
    انا خريجة اقتصاد منزلي قدمت ابتعاث لامريكا علوم صحية (تغذية)
    وماادري ايش افضل جامعة بامريكا للتغذية؟؟ وايش افضل معهد للغة ؟ وكمان يهمني تكلفة المعيشة في الولاية
    اتمنى اي وحدة زيي تغذية تجاوبني لاني احتاج احد يساعدني وكمان عشان نصير صديقات هناك .. ولو اي احد ثاني بغير التغذية ممكن يساعدني يااااااليت ومشكورين سلفا
    المكافأة في أمريكا لا تكفي الحاجة ☺ يعني يبغالك تطبقين الاقتصاد المنزلي و غير المنزلي عشن تمشي أمورك من ناحية المعيشة

و موفقه لكل خير

7 "
29 من 143 صفحة 29 من 143 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.