الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو جاوبوني بوضوح

انا مو قادره ادخل على (متابعه حالة الطلب) مو راضي يدخلني شكلهم قفلوه كنت ابغى اغير ايميلي بس للأسف

السؤال هو .. اني سويت ايميل جديد وحابه احطه في ورقه الالتحاق بالجامعه الاجنبيه ... هل هو عادي والا لازم نفس الايميل الي سجلت فيه طلب البعثه؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامية الجامعية
    لو سمحتو جاوبوني بوضوح

انا مو قادره ادخل على (متابعه حالة الطلب) مو راضي يدخلني شكلهم قفلوه كنت ابغى اغير ايميلي بس للأسف

السؤال هو .. اني سويت ايميل جديد وحابه احطه في ورقه الالتحاق بالجامعه الاجنبيه ... هل هو عادي والا لازم نفس الايميل الي سجلت فيه طلب البعثه؟

نموذج الالتحاق بالجامعات هذا بالتحديد ماله اي نفع ومستغرب ليش الوزارة كهربتكم فيه واقلفتكم..لاهيا الي حتجيب لكم قبول ولاهيا الي حتساعدكم بعدين في القبول، خصوصاً للتخصصات زي تخصصاتكم. لاتشيلي همو وانا اخوك ولو حطيتي ايميل جديد فيه فحيغبر عليك قبل يرسلو شي
    7 "
  3. انا قريت في هنا في ملتقيات مبتعث انه الطلاب المبتعثين في لامريكا مو مطلوب احضار نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية ، وكمان على موقع الوزارة انه فقط للطلاب المبتعثين لدول اسيا واوروبا فقط ، اذا كلامي غلط ياليت احد يفيدنا
    7 "
  4. السلام عليكم

في موضوع الاخ حرف ذكر التالي
    3- ماهي الوثائق المطلوبه لمرحلة الماجستير والدكتوراه؟
    نموذج طلب الالتحاق بالجامعات (لمرشحي دول اوروبا واسيا فقط) , وثيقة التخرج , السجل الاكاديمي.
    و
    8- انا مرشح ماستر لامريكا هل احتاج اعبي نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ؟
    لا مايحتاج
    وفي الجدول الازرق مطلوب تعبية الاستمارة لطلاب الماجستير !! ممكن احد يفهمني نعبي هذه الاستمارة لطلاب الماجستير والا لا ؟
    ملف مرفق 27685
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا طالب ماجستير لغة انجليزية وانا مرافق لزوجتي بالاساس ولدي وقت فراغ طويل واريد ان اكسب الوقت واطلع بشي مفيد

اريد ان اسئل عن الدورات التدريبية للمعلمين باي مجال كان اريد ان تنفعني في وظيفتي مستقبلا

او الي عنده شي مفيد لي او رائى فتكفون افيدوني يااخوان

انا بولاية ميزوري مدينة كانسيس سيتي
    7 "
  6. انا ابي اقدم ماستر علم نفس بس انا خايفه الوزاره تجبرنا على تسويق والله يعين

طبعا اخترت سياتل بامريكا انتم بنات شنو اخترتو ولايه

ابي تفيدوني مو راضي يفتح معاي الجامعات الي مسموح فيها فيه طريقه اقدر افتح عليها ولا
    7 "
  7. السلام عليكم ياليت احد يفيدني انا قدمت ع ماستر موازي قبل لاقدم ع البعثه وماتوقعت انهم يقبلوني بس قبلوني ونزل حتى الرقم الجامعي والجدول بس الوثيقه الاصل والسجل الاكاديمي معي مااخذوه ولا ختمو عليه هل راح يأثر علي في مرحلة التدقيق لازم يعني اطلب الانسحاب او لا ؟؟
    7 "
32 من 143 صفحة 32 من 143 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.