الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar S.
    الله ييسرلك أمورك أختي
    عندي رؤيه و هي لنفسي أولاً و حبيت أشارككم فيها اللي هو لكل من يرغب بجامعة قويه زي هارفارد و غيرها لا يشغل نفسه بالوقت الحالي أهم شي يختار معهد مناسب و معانا ان شاء الله وقت للتفكير و اتخاذ القرار خلال مرحلة اللغة لأنه في ذلك الوقت أعتقد انه راح تتضح لنا الصورة عن الدراسة و الحياة عموماً في الخارج.
    و احنا الحمد لله كطلاب مرحلة الماجستير عشن نطلع مطلوب مننا قبول للمعهد فقط و دراسة اللغة أقصى حد سنة و نصف يعني لاحقين على التفكير بالجامعة أن شاء الله.

مجرد رأي
    بس لو مافي هدف تشتغل عليه ! مارح تنجز شي! وبالنسبه لي هارفارد حلم ! لذالگ تهمني شروطها عشان ابدا اشتغل ع نفسي من الان ! لان قريت انو عندها اختبارات واشياء كذا واضف ع ذالك تخصصاتنا فيها [اختبار نكليكس] لاخذ الرخصه الامريكيا عشان اقدر اخذ ماستر في تخصصي ! هذا غير الاختبارات الخاصه بالجامعه عشان القبول ! مشوار ف لازم ارسم له من الان

مشگور اخوي ع الرد ! وماقصرت ع تجاوبگ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    بس لو مافي هدف تشتغل عليه ! مارح تنجز شي! وبالنسبه لي هارفارد حلم ! لذالگ تهمني شروطها عشان ابدا اشتغل ع نفسي من الان ! لان قريت انو عندها اختبارات واشياء كذا واضف ع ذالك تخصصاتنا فيها [اختبار نكليكس] لاخذ الرخصه الامريكيا عشان اقدر اخذ ماستر في تخصصي ! هذا غير الاختبارات الخاصه بالجامعه عشان القبول ! مشوار ف لازم ارسم له من الان

مشگور اخوي ع الرد ! وماقصرت ع تجاوبگ

صعب جدا تاخذي اختبار نكلكس في امريكا، لانه محتاج سوشل سكيرتي نمبر للتسجيل فيه، واللي سمعته ماتقدرين تاخذين السوشل سكرتي نمبر الا اذا كان عندك وظيفه في امريكا، فمن الافضل لو تدورين جامعه ماتطلب انك تكونين مرخصه لدراسه الماستر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the american
    ملامح

وش تخصصك ووش اختبار نكليكس

اختبار نكلكس هو اختبار لاخذ الرخصه الدوليه لمزاوله المهنه، وهو اختبار للتمريض. وكثير من جامعات امريكا تطلب انه طالب الماستر يكون مرخص يعني عنده النكلكس لدراسه الماستر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    السلام عليگم ..

مقدمه اذا ربي اراد على امريگا .. وقريت عن ثلاث ارباع الجامعات الامريكيا، گنت حابه اتخصص community health or emergency
    المشگله من ناحية اقوى البرامج لتدريس كانت هارفارد وهي الاقوى عالمياً .. السؤال المهم اني مالقيت الى الان شروطهم للقبول واختباراتهم ونسبة الايلتس المطلوبه!؟

عزيزتي جامعة هارفرد ماعندها برامج للتمريض لانها ماعندها كلية للتمريض في الجامعة، موفقة.

وبس ملاحظة صغيرة، لما تجين تدورين عن اقوى الجامعات في امريكا لازم تدورين عن اقوى الجامعات بالتخصص اللي انتي طالبته، يعني جامعة هارفرد معروف عنها انها جامعة عريقه بس ممكن لو كان عندها كلية للتمريض، تكون ضعيفة. فأحسن طريقه علشان تدورين عن جامعة قويه لازم تدورين عن الجامعات القويه في تخصصك ومو سمعة الجامعة بشكل عام.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dashi90
    عزيزتي جامعة هارفرد ماعندها برامج للتمريض لانها ماعندها كلية للتمريض في الجامعة، موفقة.

وبس ملاحظة صغيرة، لما تجين تدورين عن اقوى الجامعات في امريكا لازم تدورين عن اقوى الجامعات بالتخصص اللي انتي طالبته، يعني جامعة هارفرد معروف عنها انها جامعة عريقه بس ممكن لو كان عندها كلية للتمريض، تكون ضعيفة. فأحسن طريقه علشان تدورين عن جامعة قويه لازم تدورين عن الجامعات القويه في تخصصك ومو سمعة الجامعة بشكل عام.
    عفواً منگ استاذي ، اجابتگ غير دقيقه جداً ، لو لاحظة انا ماقلت كلية تمريض قلت تقدم برامج ماستر لتمريض في كلياتها الخاصه [مثل عندها كليه Public health] هذي الكليه تقدم برنامج الماستر والدكتوراه لتمريض في نيرسين بركتشينير .. ومن اقوى البرامج لنيرس في امريكا واطلع عليه ! ولما اجي ي سيدي ابحث لا ابحث بشكلاً مجملي ابحث عن افضل البرامج لتخصصي واراسل الجامعة المعنيه.. بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dashi90
    صعب جدا تاخذي اختبار نكلكس في امريكا، لانه محتاج سوشل سكيرتي نمبر للتسجيل فيه، واللي سمعته ماتقدرين تاخذين السوشل سكرتي نمبر الا اذا كان عندك وظيفه في امريكا، فمن الافضل لو تدورين جامعه ماتطلب انك تكونين مرخصه لدراسه الماستر.
    بالنسبه لرخصة هذي من شروط اخذ الماستر لنيرسينق في امريكا ، الا اذا كنت حاب ادارة تمريضيه ماتتوجب منك رخصة .. وهذا من خلال بحثي بالاضافه لهذا المنتدى بالذات يوجد ردود من اُناس على راس دراسة الماستر في امريگا وفي ردود گثيره لهم ولكن للاسف [داخله بالجوال ولا اعرف كيف اجيب رابط الموضوع ]
    اسعد الله صباحگ..!

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    عفواً منگ استاذي ، اجابتگ غير دقيقه جداً ، لو لاحظة انا ماقلت كلية تمريض قلت تقدم برامج ماستر لتمريض في كلياتها الخاصه [مثل عندها كليه Public health] هذي الكليه تقدم برنامج الماستر والدكتوراه لتمريض في نيرسين بركتشينير .. ومن اقوى البرامج لنيرس في امريكا واطلع عليه ! ولما اجي ي سيدي ابحث لا ابحث بشكلاً مجملي ابحث عن افضل البرامج لتخصصي واراسل الجامعة المعنيه.. بالتوفيق

صح تقدم في الببلك هيلث للنرسنق براكتشنر، بس ع حسب معلوماتي وسؤالي في السعودية ماعندنا شي اسمه نرسنق براكتشنر علشان كذا مافيه سلم وظيفي لهالتخصص، فممكن انك تدرسينه بالنهاية ترجعين هنا ويقولون لك نوظفك بشهادة البكالريوس لانه التخصص مو معترف فيه هنا، وانا بنت واتكلم لك بهالاشياء لاني جالسه ابحث فيها فأنا ادور تخصص ماستر للنرسنق.

لما سألت قالو لي الـ Nurse practitioner + Nurse prescriber تخصصات موجوده بالخارج كماستر سنه او سنتين من بعد البكالريوس بس مو موجوده عندنا في السعوديه، هذول التخصصات مو معترف فيها ومو محدد لها لفل معين في السلم الوظيفي علشان كذا كثير من المستشفيات ماتعترف فيها او ماتعتبرها شي متخصص.
    7 "
39 من 143 صفحة 39 من 143 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.