الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أختــي ..
    هل تمت آلإجــآبه عـــن تجربة شخصيـــة ..؟!
    انا سافرت لسانغفورا مثل ماليزيا وياكثر السعوديين هناك اما من ناحية الصين اخوي يدرس هناك ومن كلامه انهم شعب راقي يمشون في حال سبيلهم وف الاخير رأي شخصي كما قال صاحب الاستشاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الزهراني
    ليش سحبتي بما انه موازي اتوقع ماياثر ع حسب كلام المشرفين هنا .......
    واذ ادخلتي ع الموقع ومالقيتي اسمك اكيد ماياثر ...
    يفيدونك الاعضاء ........
    كل ماسألت قالو دام اسمك بالجامعه راح يأثر عليك ولازم تقدمي انسحاب بعدين التخصص ماكان عاجبني لانه جدا ضعيف مناهج وطرق تدريس يعطيك العافيه اختي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا من المرحله التاسعه , ومقدم على ماجستير , كم الفتره المسموح لي فيها البقاء بعد الملتقى .

سؤالي بطريقه اخرى , كم يستغرق استخراج الفيزا وصدور الضمان المالي , وقرار الابتعاث ؟

لاني ولظروف خارجة عن الاراده لا استطيع السفر قبل شهر رجب , والملتقى في شهر محرم , يعني الفرق بينهم 6 شهور .

هل راح اواجه مشكله من الوزاره في حال التأخير , هل تبدأ الدراسه في المعهد في وقت محدد , ام الامر ميسر .

ارجو الافاده ولكم مني كل تقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irony
    مو مطلوب عليك القبول...
    الوزارة توفر قبول معاهد اللغه لجميع الطلاب في الملتقئ وتعرف وين مدينتك..
    لخخخبطتوني
    انا ما اعرف احد مبتعث و معلوماتي ججدا قليلة و كلها من النت
    الحين مين يجيب القبول للمعهد و الجامعة ؟
    انا ولا الوزارة ؟
    7 "
  5. سسلام عليگم

حبايبي بسستشيرگم بششغله
    وماخااب من اسستشارگم

ان بإذن الله قررت ادرس الماستر في ايرلندا
    تخصص قاانون..

عطووني راايگم هل دراسة القانون في ايرلندا ممتازه او لا..

بإنتظارگم..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. يعطيكم العافيه
    تخصص تمريض
    وابي اكمل ماستر بس نفس التخصص اللي ابي موجود بامريكا فقط حسب البحث في موقع التعليم العالي
    السوال
    لو درست في الدول العربيه ع حسابي الخاص هل هي معتمده الشهاده
    علما اني ماحصلت ولا دوله عربيه في موقع التعليم العالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak34
    لخخخبطتوني
    انا ما اعرف احد مبتعث و معلوماتي ججدا قليلة و كلها من النت
    الحين مين يجيب القبول للمعهد و الجامعة ؟
    انا ولا الوزارة ؟
    لو بكالريوس الوزراة وحسب المراحل الماضية توفر لك القبول ولكن اذا ماستر فالوزارة تترك لك المجال في اختيار المعهد والحصول على القبول من مسؤوليتك .. اما قبول الجامعة فمو الان وقته (الا اذا متطلبات القبول متوفرة وتقدري تجيبي القبول المشروط او النهائي).. وعلى اي حال الوزارة والملحقيات ممكــــــــــــــــــن تساعدك بعدين في الحصول الى القبول حسب تخصصك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لو بكالريوس الوزراة وحسب المراحل الماضية توفر لك القبول ولكن اذا ماستر فالوزارة تترك لك المجال في اختيار المعهد والحصول على القبول من مسؤوليتك .. اما قبول الجامعة فمو الان وقته (الا اذا متطلبات القبول متوفرة وتقدري تجيبي القبول المشروط او النهائي).. وعلى اي حال الوزارة والملحقيات ممكــــــــــــــــــن تساعدك بعدين في الحصول الى القبول حسب تخصصك
    يعطيك العافيه عبدالروؤف... لكن بخصوص مرحلة الماستر والدكتوراة... كخطوه اولى الوزارة توفر قبول المعهد للمبتعثين من اجل تسهيل عملية اصدار الفيزا ويسلمونه القبول في الملتقئ..
    اما قبول الجامعه ف يكون مهمة المبتعث يراسل الدكاتره والجامعات واحيانا الملحقية تساعد بهالشي..
    كانت الوزارة في المرحلتين الاولى توفر قبول جامعي للمبتعثين وخصوصا الدراسات العليا... لكن بعد مشاكل المعدلات المتدنيه تخلت الوزارة عن هالشي من المرحلة الثالثه...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdulllh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا من المرحله التاسعه , ومقدم على ماجستير , كم الفتره المسموح لي فيها البقاء بعد الملتقى .

سؤالي بطريقه اخرى , كم يستغرق استخراج الفيزا وصدور الضمان المالي , وقرار الابتعاث ؟

لاني ولظروف خارجة عن الاراده لا استطيع السفر قبل شهر رجب , والملتقى في شهر محرم , يعني الفرق بينهم 6 شهور .

هل راح اواجه مشكله من الوزاره في حال التأخير , هل تبدأ الدراسه في المعهد في وقت محدد , ام الامر ميسر .

ارجو الافاده ولكم مني كل تقدير

حتى انا لظروف بتأخر يمكن مابين 6 إلى 8 شهور وما أدري متى آخر موعد مسموح به للسفر !

ياليت نلقى جواب
    7 "
42 من 143 صفحة 42 من 143 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.