الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تخصصي هندسة جيوماتكس (نظم معلومات جغرافية + مساحة) و ناوي ان شاء الله اكمل ماستر في Engineering management
    لأن اساسا مسمايا الوظيفي الحالي مخطط مشاريع و مهندس ما قبل البيع .. طبعا المقصد في البيع هو المشاريع الهندسية فقط
    و حاس ان التخصص ذا حيفيدني كثير
    7 "
  2. السلام عليكم احب اشكركم ع الموضوع الرائع والذي فيه نتبادل الخبرات والفوائد ..

بس عندي كم استفسار بخصوص البعثه للماستر ..

انا خريج تربيه خاصه صعوبات التعلم لعام 1434

قدمت ع الدفعه التاسعه للماستر ودققت بياناتي وشيكت ع الموقع وطلع لي انه تم التدقيق فهل يعني انه تم القبول للمرحله التاليه ؟؟

وانا مقدم على تخصص تسويق والتخصص السابق أخر لأنه لا يوجد خيار تخصص التربيه الخاصه فهل استطيع تغير التخصص الماستر لتخصص في مجالي في التربيه الخاصه عندنا يتم قبولي ؟

وبالنسبه للقبول هل يجب ان يكون معي قبول قبل المرحله التاليه من القبول ؟

مع العلم ان خياراتي بالبلدان ( امريكا - اليابان - كوريا الجنوبيه ) ... فأي بلد تنصوحني فيها

ارجوا الافاده . لو سمحتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Opx113
    السلام عليكم احب اشكركم ع الموضوع الرائع والذي فيه نتبادل الخبرات والفوائد ..

بس عندي كم استفسار بخصوص البعثه للماستر ..

انا خريج تربيه خاصه صعوبات التعلم لعام 1434

قدمت ع الدفعه التاسعه للماستر ودققت بياناتي وشيكت ع الموقع وطلع لي انه تم التدقيق فهل يعني انه تم القبول للمرحله التاليه ؟؟

وانا مقدم على تخصص تسويق والتخصص السابق أخر لأنه لا يوجد خيار تخصص التربيه الخاصه فهل استطيع تغير التخصص الماستر لتخصص في مجالي في التربيه الخاصه عندنا يتم قبولي ؟

وبالنسبه للقبول هل يجب ان يكون معي قبول قبل المرحله التاليه من القبول ؟

مع العلم ان خياراتي بالبلدان ( امريكا - اليابان - كوريا الجنوبيه ) ... فأي بلد تنصوحني فيها

ارجوا الافاده . لو سمحتم

انا تخصصي تربيه خاصه بس لسا ماتخرجت وكنت ناويه اذا تخرجت اقدم بعثه بس قالو لي انو البعثه بس للتخصصات العلميه
    يعني انت قدمت وقبلوك عادي؟؟
    وايش تخصصات الماستر اللي تنفع مع بكلريوس التربيه الخاصه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    أي واحده تبي تحوول لمااستر تربووي سواء تعليم او اصول تربيه او مناهج وطريق تدريس او او الخ

تقوولي حتى اضيفها هنا او في البلاك ونتسااعد في الوصوول للجامعات اللي تخدم تخصصنا
    انا ابي بس م عندي بي بي عندي كيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss herb
    مرحبا كيفكم؟
    بس حابه أسال عن تخصص اسمه emergency and crisis mangement احسه نادر ما ادري اذا يندرج تحت كلية ادارة الاعمال او يتبع لكليه ثانيه؟ اللي عنده اي معلومه رجاءا يفيدني

130 Emergency Management Graduate Programs & Graduate Schools Page No: 1 - GradSchools.com .. امسكك الباب هنا والباقي عليك (حطي بالحساب اختلاف اسماء البرامج ولكن كلهم في نفس التخصص)
    7 "
55 من 143 صفحة 55 من 143 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.