الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني عندي كم استفسار
    انا راح اكون مرافق لزوجتي في البعثة ومن شروط الوزارة اذا حاب المرافق يلتحق بالبعثة يجيب قبول غير مشروط بعد إجتياز اللغة،، هل استطيع اجيب لي قبول غير مشروط قبل ما نسافر لدراسة اللغة؟ وهل قبول الجامعة له تاريخ انتهاء؟ وهل فيه طريقة تسهل علي الحصول على قبول غير مشروط بالجامعات خصوصاً اني خايف من مسألة المعدل لان معدلي 2.81 من 5
    وانا تخصصي بكالوريوس تسويق وانوي اكمل الماجستير في احد التخصصات الدقيقة للتسويق،، هل هي متوفرة بالجامعات الأمريكية وهل القبول فيها صعب؟؟
    والف شكر للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني اخواتي الاعزاء اريد المساعدة منكم انوي اكمل دراستي ماجستير هندسة كهربائية با امريكا وانا الان مقدم على المرحلة التاسعة اريد جامعة تختص بالهندسة الكهربائية ولا يكون فيها اختبار gre الي يدرس هندسة يفيدنا يا اهل الخبره افيدونا لاني لا املك اي معلوماات عند الجامعة او الولايات المناسبه نرجو توجهيكم كثرت المعلومات تلخبط الامور عندي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااليا
    فيه احد عنده جواب لسؤالي^^
    تقدري تجيبي قبول معهدك اللحين بس لسا بدري الضمانات المالية ما تصدر الا بعد الملتقيات على شهر محرم ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
59 من 143 صفحة 59 من 143 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.