الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

كأني قريت هــذآ آلموضوع بملتقـــى أمريكآ !!
    نفــس آلكلآم ونفـــس آلمحتوى و آلمضمون .. !!
    شيكي على موضوعكـ هنآكـ ..
    اي والله مدري خفت هناك مافي تفاعل كثير مثل هنا ومحتاجه مساعده

تسلم ماتقصر والجميع الله يوفقهم يارب ...
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا
    انا بدرس ماجستير مالية واتمنى تفيدوني في بحثي عن الجامعات المناسبة لتخصصي على ان تكون في الولايات الشرقية من امريكا ويكون فيها معهد متاح للمرحلة التاسعة مافيه تكدس ؟؟
    اتمنى مشورتكم ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. عندي بس سؤال بسيط بخصوص التخصص في الماجستير , انا الحين تخصصي للبكالوريس كان نظم المعلومات الإدارية وحسب امتداد التخصص وافضل التخصصات لي شخصيا أخترت مالية لإن مافي نفس تخصصي للبكالوريس اللي هو نظم المعلومات الإدارية فالسؤال هنا هل بالإمكان لاحقا تغيير التخصص لنظم المعلومات الإدارية ويحتسب لي كماستر ولا لازم أكمل في المالية
    7 "
  4. http://www.collegeatlas.org/high-acc...e-colleges.htm

قائمة بالجامعات الامريكية الي نسبة القبول فيها توصل ١٠٠٪

١- تأكدوا من وجودها بالقائمة الخاصة بالجامعات الموصى بها
    ٢- شوفو متطلبات القبول في حال انو معترف فيهم
    ٣- قدموا عليهم خصوصاً لو يعطو قبول مشروط

* مشاركه مكرره من موضوع الديوانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systems analyst
    عندي بس سؤال بسيط بخصوص التخصص في الماجستير , انا الحين تخصصي للبكالوريس كان نظم المعلومات الإدارية وحسب امتداد التخصص وافضل التخصصات لي شخصيا أخترت مالية لإن مافي نفس تخصصي للبكالوريس اللي هو نظم المعلومات الإدارية فالسؤال هنا هل بالإمكان لاحقا تغيير التخصص لنظم المعلومات الإدارية ويحتسب لي كماستر ولا لازم أكمل في المالية

انا مثلك بالضبط نظم معلومات اداريه من كلية الحاسب

على اي اساس قلت مافيه نظم معلومات للماستر ؟

انا بحثت بالجامعات الموصى بها لقيت جامعة اوهايو ستيت الوحيده اللي تدرس الماستر لتخصصنا !

خوفتني بكلامك صراحه , من وين جبت هالمعلومه ؟

ولا تغير تخصصك نصيحه حتى لو تساهلوا بموضوع امتداد التخصص لان اذا غيرت ما تصير اكاديمي ولا تقبلك وظايف حكوميه

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systems analyst
    عندي بس سؤال بسيط بخصوص التخصص في الماجستير , انا الحين تخصصي للبكالوريس كان نظم المعلومات الإدارية وحسب امتداد التخصص وافضل التخصصات لي شخصيا أخترت مالية لإن مافي نفس تخصصي للبكالوريس اللي هو نظم المعلومات الإدارية فالسؤال هنا هل بالإمكان لاحقا تغيير التخصص لنظم المعلومات الإدارية ويحتسب لي كماستر ولا لازم أكمل في المالية
    يا حبيبي قلنالك راح ترجع إن شاء الله دكتور بالتخصص اللي انت تبغاه يعني بالراحة يمديك تغير تخصصك و نظم المعلومات الإدارية موجود فكذا جامعة و إدارة الأعمال فكل الجامعات تقريباً متوفرة و أغلب الشعب لما يروحون يغيرون تخصصهم إدارة أعمال حتى لو تخصصه في البكالوريوس تربية بدنية
    7 "
97 من 143 صفحة 97 من 143 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.