الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    تحذير من المكاتب التجارية بالامس جاني اتصال للقبول وقال لي بانهم متعاقدين مع الوزراة ورفضت خدماتهم واليوم مو ظفات الوزراه يقولون انهم لم يتعاقدوا مع مكاتب التجارية ومن قبلها ارسلولي على الايميل. كيف حصلوا على معلوماتي ؟؟!!
    فعلا من أين حصلوا على المعلومات الشخصية؟
    7 "
  2. خدمه للاخوات والاخوان اللي مو عارفين يسجلون في المعاهد

انا مبتعثه ومستعده اراسلهم المعاهد واجيب القبول )فقط قبول معهد (

ولااطلب منهم الا دفع رسوم التسجيل اللي يطلبها المعهد + 200 ريال اتعابي

وبالامكان اسجل لهم موعد مع السفاره الامريكيه وتسديد السيفس
    فقط تدفعون الرسوم اللي تطلبها السفاره والسيفيس

وانا اخذ 200 ريال فقط

للتواصل على الخاص

وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hudaak2
    حتى انا ارسلولي وكلموني شركة es.. صح؟

اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون..
    ايه اصلا قالت لي ادخلي موقع وزارة التعليم تلقين اننا نتعامل معهم. عاد ما لقيت. و قد يكون صدق ما أظلمها؛ لكن لن أتعامل معهم.

الآن أنا مختارة جامعة. و من زمان قريت في موقعهم حد درجة التوفل 71 للانترنت بيسد تيست. و انا جايبة 75. لكن تو واحد مرسل ايميل يجيب عن بعض استفساراتي و ذكر ان التوفل المطلوب 79. الحين آخذ على كلامه و أعيد الاختبار ولا أعتمد على المكتوب في موقعهم بس؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم
    اوﻻ اشكر جميع القائمين على هذا الموقع وجعله الله في ميزان حسناتكم فعﻻ استفدنا منكم كثير ووجدت إجابات على جميع تساؤلاتي ..
    ولكن لم اجد اجابه على هذا الاستفسار
    انا طالبه متخرجه من بكالوريوس احياء عامة وقدمت ماجستير في علوم طبية وارغب في دراسة قسم مختبرات طبيه ويعتبر امتداد لتخصصي
    وسالت الدكتور في الملتقى عن إمكانية اﻻكمال اجاب بنعم وﻻكن ﻻبد من دراسة مواد تكميليه.
    سؤالى / كيف احدد هذه المواد وهل فعﻻ المواد التكميلية ادرسها على حسابي الخاص كما سمعت من البعض وﻻ تدخل في البعثة ؟
    لم يقنعنى هذا الكﻻم وأريد التاكد واخذ المعلومات الكافية عن هذا الموضوع
    واعتذر عن اﻻطالة وشكراً لكم مقدما ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fooz.b
    السلام عليكم
    اوﻻ اشكر جميع القائمين على هذا الموقع وجعله الله في ميزان حسناتكم فعﻻ استفدنا منكم كثير ووجدت إجابات على جميع تساؤلاتي ..
    ولكن لم اجد اجابه على هذا الاستفسار
    انا طالبه متخرجه من بكالوريوس احياء عامة وقدمت ماجستير في علوم طبية وارغب في دراسة قسم مختبرات طبيه ويعتبر امتداد لتخصصي
    وسالت الدكتور في الملتقى عن إمكانية اﻻكمال اجاب بنعم وﻻكن ﻻبد من دراسة مواد تكميليه.
    سؤالى / كيف احدد هذه المواد وهل فعﻻ المواد التكميلية ادرسها على حسابي الخاص كما سمعت من البعض وﻻ تدخل في البعثة ؟
    لم يقنعنى هذا الكﻻم وأريد التاكد واخذ المعلومات الكافية عن هذا الموضوع
    واعتذر عن اﻻطالة وشكراً لكم مقدما ..

ماعتندي علم ع حساب مين بس
    حبيت اذكرك حبيبتي بنقطه ان لو اختلف التخصص بكالريوس وماجستير ماراح تقدرين تتوظفين بالجامعه ع وظيفه محاظر يعني ماراح تستفدين من الماستر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    أنا مهندس ميكانيكي خريج من جامعة البترول ولدي خبرة سنة ونص,تم قبولي في المرحلة التاسعه للإبتعاث لأمريكا وتكملة المساار : هندسة.
    حالياً شغال في شركة في قسم ادارة المشاريع ولدي عرض من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على وظيفة محاضر وراح يبتعثوني لأمريكا بعد سنة من الآن لدارسة الماجستير والدكتوراه.
    عندي اهتمام اني اكمل في تخصص Engineering Management وهالتخصص مستحيل تبتعثني عليه مدينة الملك عبدالعزيز اكمل فيه..هل أقدر اكمل في هذا التخصص عن طريق برنامج الابتعاث للمرحلة التاسعه؟
    او تنصحوني اقبل بعرض مدينة الملك عبدالعزيز وابتعث عن طريقهم؟

تحياتي
    7 "
113 من 143 صفحة 113 من 143 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.