الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسا الخير
    انا مرشح مالية او تمويل والحين يوم ارسلت الطلب عشان اصدر قرار الابتعاث رجعولي طلبي ويبغوني اغير تخصصي لتسويق عشان يصدروه !
    اتمنى اسمع ارائكم ونصائحكم في النقطة هذي .
    شكرا وبالتوفيق جميعا "

Sent from my GT-N5100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. مرحبا
    انا تخصصي رعايه تنفسيه تبع كليه العلوم الطبيه التطبيقيه ..وانوي دراسه الماستر باذن الله في امريكا.. احاول ابحث عن تخصصات في مجال علم القلب والاوعيه الدمويه..التأهيل الرئوي والقلبي حيث انها تابعه لتخصصي بس مشكلتها نادره جدا..او في مجال الايديوكيشن سواء ميديكال او كلينيكال بس هالمجال بالاخص متخوفه منه هل راح يعتبرونه امتداد لتخصصي او رح تعذرب وزاره الخدمه المدنيه فيه بعدين لما ارجع وابحث عن وظيفه..اخاف يحسبوه ك دبلوم عالي مو ماستر ..وانا متوقعه اي شي ممكن يصير منهم! مع العلم اني كنت انستركتر سابقه بالجامعه لسنتين ..صراحه للحين حايسه.. اي احد نفس حالتي او في مجال العلوم طبيه او صحيه رح يفيدني ويفيد غيري
    شكرا ..وربي يكتب لنا الخير والصلاح.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ...

كم مدة انتهاء الضمان المالي لاني لسا مادورت معهد لغه في كندا ؟؟

واللي يفيدني عن معهد كويس لا يبخل علينا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الضمان المالي ماله مدة صلاحية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ..
    في نموذج المساعده للحصول على قبول لغه اللتي تقدمه الملحقيه في كندا
    في جهازي لاتوجد اي ملفات لكي ارسلها لهم الكترونيا .. فقط توجد اوراق

كيف اقدم ما العمل ؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الاوراق اللي هم طالبينها منك اعمل لها سكان وارفقها لهم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-almu8bil
    مرحبا
    انا تخصصي رعايه تنفسيه تبع كليه العلوم الطبيه التطبيقيه ..وانوي دراسه الماستر باذن الله في امريكا.. احاول ابحث عن تخصصات في مجال علم القلب والاوعيه الدمويه..التأهيل الرئوي والقلبي حيث انها تابعه لتخصصي بس مشكلتها نادره جدا..او في مجال الايديوكيشن سواء ميديكال او كلينيكال بس هالمجال بالاخص متخوفه منه هل راح يعتبرونه امتداد لتخصصي او رح تعذرب وزاره الخدمه المدنيه فيه بعدين لما ارجع وابحث عن وظيفه..اخاف يحسبوه ك دبلوم عالي مو ماستر ..وانا متوقعه اي شي ممكن يصير منهم! مع العلم اني كنت انستركتر سابقه بالجامعه لسنتين ..صراحه للحين حايسه.. اي احد نفس حالتي او في مجال العلوم طبيه او صحيه رح يفيدني ويفيد غيري
    شكرا ..وربي يكتب لنا الخير والصلاح.

مرحبا ..

اختنا ابحثي عن تخصصك بقائمة الجامعات الموصى بها .. بعد كذا ادخلي على الجامعات اللي تدرس تخصصك ..

وتأكدي من مسارها اذا انتي خريجة علوم طبية فتأكدي أن التخصص تحت العلوم الطبية وهكذا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم الف عافيه على جهودكم
    انا خريجة بكالريوس تمريض وابغى اكمل ماجستير بس ماحصلت جامعه فيها التخصصات اللي ابغاها وسجلت بـlane community college
    اقدر ادرس فيها لغه وانقل جامعه اخرى ؟؟؟
    وهل دراسة اللغه عندهم كويسه ياليت تفيدوني ؟؟؟
    وهل شهاداتهم للغه يقبلونها الجامعات ؟؟

7 "
  7. استفسار أتمنى تفيدوني
    لقيتهم محدثين حالتي بالموقع كاتبين النص التالي:
    "تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: علوم الحاسب (تقنية المعلومات) - الدولة: أمريكا - رقم الترشيح : سوف يتم إلغاء ترشيحك في حال اكتشاف عدم مطابقتك لشروط البرنامج المعلنة، حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث ."
    بسأل اذا الكل حصل على هذه الرسالة وهل هي إجراء روتيني بالنسبه لهم؟
    واذا لا، ما معنى هالكلام أنا بترك فرص وظيفية وأقعد أكرس نفسي للبعثة على أساس في أي لحظة يقولون لي مع السلامة يتأكدون من الآن ثاني شي هم رفضوني أول مرة لعدم مطابقة الشروط واكتشفوا بعدين انها متطابقة فارسلوا ترشيح المهم يقولون نعم أو لا صريحة على أساس أرتب أموري
    سؤالي الثاني لا هنتوا هم كاتبين تقنية معلومات هل فيني اكمل بتخصصات الحاسب الآخرى؟ ولا ما هو الوضع؟
    7 "
125 من 143 صفحة 125 من 143 ... 75120124125126130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.