الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

حوار تجمع طلاب و طالبات الماجستير ( ماستر - Master ) - المرحلة التاسعة - (9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا بقدم ماجستير ان شالله في المرحله العاشرة

تخصصي بكالوريوس رعاية تنفسيه من كلية العلوم الطبيه التطبيقية

ودي اكمل ماجستير في تخصص الهيلث ساينس لان برا ماعندهم تخصص الميديكال سانينس !

طبعا سؤالي بالنسبة لامتداد التخصص هاليعتبر الهيلث ساينس امتداد للعلوم الطبيه وراح يوافقون عليه من خبرتكم في المرحله التاسعه ؟

تعرفون ماستر ثاني اقدر اخذه ويكون امتداد للعلوم الطبيه ؟؟؟؟ غير ماستر الرعاية التنفسي او العلاج التنفسي في امريكا لان انا ماودي اخذه لعدة اسباب
    والله يجزاكم الف خير
    مره تعبت وانا افكر وخايفه يضايقوني بالتصنيف بعدين اذ ماكان امتداد تخصصي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    السلام عليكم

طبعا سؤالي بالنسبة لامتداد التخصص هاليعتبر الهيلث ساينس امتداد للعلوم الطبيه وراح يوافقون عليه من خبرتكم في المرحله التاسعه ؟

تعرفون ماستر ثاني اقدر اخذه ويكون امتداد للعلوم الطبيه ؟؟؟؟ غير ماستر الرعاية التنفسي او العلاج التنفسي في امريكا لان انا ماودي اخذه لعدة اسباب
    والله يجزاكم الف خير
    أتمنى الرد من مبتعثي التاسعه ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    السلام عليكم

والله يجزاكم الف خير
    هناك بعض البرامج تقدم ماجستير العلوم في الرعاية الصحية مع تخصص دقيق في الرعاية التنفسية. ف إيه يعتبر إمتداد للتخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة respect5
    هناك بعض البرامج تقدم ماجستير العلوم في الرعاية الصحية مع تخصص دقيق في الرعاية التنفسية. ف إيه يعتبر إمتداد للتخصص
    مشكوور بس انا مابي التخصص الدقيق فيه الرعاية التنفسيه لانه مايضيف اي شي ع البكالوريوس

ودي اكمل ياماستر هيلث ساينس مانجمنت او هيلث اديوكيشن أو هيلث بروموشن
    7 "
  5. انا حجزت التذاكر دراستي بعد كم اسبوع
    سؤالي احتاج للتوصيات الان ولا اخليها لمن انزل ع جدة بالمرة الجايه ، المشكلة اخاف يتغير الكادر اللي درسني أو تعدي فترة صلاحية التوصية حسب علمي بعض الجامعات ماتقبل التوصية لو لها أكثر من 7 شهور .!
    مشورتكم 🌹
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    انا حجزت التذاكر دراستي بعد كم اسبوع
    سؤالي احتاج للتوصيات الان ولا اخليها لمن انزل ع جدة بالمرة الجايه ، المشكلة اخاف يتغير الكادر اللي درسني أو تعدي فترة صلاحية التوصية حسب علمي بعض الجامعات ماتقبل التوصية لو لها أكثر من 7 شهور .!
    مشورتكم 🌹
    تواصلي مع دكاترتك واحصلي على معلومات التواصل معهم لان اغلب الجامعات الامريكيه ماتتطلب اوراق توصية، يطلبون منك ايميلاتهم واساميهم وايميلاتهم ويرسلون لهم فورم يعبونه اونلاين بدون ماتشوفينه ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. يعني الجامعه بتتواصل مع ايميلات دكاترتك ، ويحصلون على التوصية ..لانهم وجدوا هذي الطريقه اسلم لهم من التزوير، لانه يصعب تزوير الايميلات الرسميه للدكاتره، ثانياً؛تكون التوصية اكثر مصداقيه من التوصيه الورقيه اللي يمكن يقدر يطلع عليها الطالب ،،بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    انا حجزت التذاكر دراستي بعد كم اسبوع
    مشورتكم 🌹
    معقول هذا الكلام لازم التوصيه يكون لها اقل من ٧ شهور ؟

والله انا جهزت توصياتي ولسا سفري بعد ٣ شهور ؟

طيب ايش اسوي لانو حقدم ع الجامعات قبل لا ارجع للسعوديه ؟

بلييييز اللي عنده علم يفيدنا والله تعبت في تجهيز التوصيات كمان تترفض

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " أم مالك "
    معقول هذا الكلام لازم التوصيه يكون لها اقل من ٧ شهور ؟

والله انا جهزت توصياتي ولسا سفري بعد ٣ شهور ؟

طيب ايش اسوي لانو حقدم ع الجامعات قبل لا ارجع للسعوديه ؟

بلييييز اللي عنده علم يفيدنا والله تعبت في تجهيز التوصيات كمان تترفض

انا نفس حالتك توصياتي مضى عليها اكتر من 7 شهور .. بس كان في اقتراح من احد الاعضاء انك تاخدي توصيات من المدرسين اللي في المعهد

7 "
136 من 143 صفحة 136 من 143 ... 86131135136137141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.