الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    سؤال : نموذج طلب الالتحاق بالجامعه الاوروبيه والاسيويه !!!! مطلوب هذا الشي ضروري ؟؟ لان حاطينه بموقع الوزاره وكأني فهمت انو اطبعه واعبيه واجيبه للتدقيق معي !!! بس انا ماعجبني شكله كلامه كثير ولا ودي اعبيه ، عادي !!!
    محد رد على سؤالي !!!
    7 "
  2. السلام عليكم .... سؤالي متاخر شوي ولكن اتمنى القى إجابة

تخصصي هو Biotechnology " تقنية حيوية " لكن في خانة التخصص المراد دراستة في درجه الماجستير مالقيت تخصصي فحطيت " أحياء "

اليوم بحثت عن تخصصي بأمريكا ولقيت جامعات كثر متوفر فيها تخصصي الاساسي .. فهل يمديني أن استكمل دراستي بنفس التخصص الاساسي " تقنيه حيوية "

الإستفسار الثاني >> بخصوص مراسلة الجامعات هل اراسلهم الحين او انتضر بعد ماتجي الموافقة وبعد ما يحددون لي الدوله التي استكمل دراستي فيها

وشكراً

ووما توفيقي إلا بالله رب العالمين
    7 "
  3. لكل اللي يقول عن شرط 15 قريتوه زين فكرتوا بسالفة آخر اللي حنا اخترناها ؟
    (التخصص المتقدم عليه) حنا حطينا آخر !
    يعني ببساطه كانت لعبه منهم سالفة آخر
    وهاالشرط يأكد هذا الشئ لو جينا وحاجنناهم بيقولون انتوا بنفسكم كتبتوا آخر يعني (تخصصكم) التخصص المتقدم عليه مو موجود

فكروا فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    لكل اللي يقول عن شرط 15 قريتوه زين فكرتوا بسالفة آخر اللي حنا اخترناها ؟
    وهاالشرط يأكد هذا الشئ لو جينا وحاجنناهم بيقولون انتوا بنفسكم كتبتوا آخر يعني (تخصصكم) التخصص المتقدم عليه مو موجود

فكروا فيها

انا معك .. ما احس هالشرط من صالحنا خاصه انهم كاتبين "من شروط المرحله التاسعه" يعني بما معناه شي مستحدث

وان شاء الله نكون غلطانين

لو يقدر احد يروح يستفسر عن الشرط هذا ومعناه احسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    لكل اللي يقول عن شرط 15 قريتوه زين فكرتوا بسالفة آخر اللي حنا اخترناها ؟

فكروا فيها
    يا هلا اختي .
    معليش حنا ما حطينا التخصص المتقدم عليه " اخر " حنا حطينا تخصص موجود من تخصصاتهم .
    لو تركزي بنقطه معينه وهم ذاكرين " التخصص المقدم عليه " يعني التخصص اللي بتدرسونه . من الطبيعي ان التخصص السابقة يشار له بالتخصص المتقدم عليه ؟؟
    فكري فيها زين .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.
    انا معك .. ما احس هالشرط من صالحنا خاصه انهم كاتبين "من شروط المرحله التاسعه" يعني بما معناه شي مستحدث

وان شاء الله نكون غلطانين

لو يقدر احد يروح يستفسر عن الشرط هذا ومعناه احسن
    بقول لك ليه كاتبية " من شروط المرحلة التاسعة "

افرضي ان في طالب في المرحلة العاشره جا يحاجج الوزارة في هذه الشروط " الرسالة اللي وصلتنا " الوزارة وش بتقول له ؟ بتقول شوف الشروط لاي مرحلة ! و بهذه الجملة هم يبون لتخصيص فقط و كل مرحلة بيقولوا هالجملة .
    7 "
  7. بعيدا عن التفاؤل و الكلام اللي يطمن .

احنا الحين " يامرفوضين يامقبولين "
    استفساراتنا للوزاره كانت الاجابه " مرفوضين "
    مراحل الله يطمن قلبه قال مقبولين وهذا مو تشكيك بكلامه الله يجزاه خير ويوفقه .

الشرط 15 " ستلتزم الوزاره بذلك "
    يعني ياحقين الامل لاتتحمسون ايا كان قصدهم " سواء يقصدون امتداد التخصص بشكل عام او قصدهم احنا اللي تخصصاتنا مو مدرجه "

كلام وحده يوم قالت ناس مصرين على الرفض وناس خايفين من النتيجه يعني الوزاره بنفسها مارست على بر و اختارت قرار " وهذا شي يطمن نوعا ما .

" قاعده افكر بصوت عالي على قولتهم مجرد فضفضه و خرابيط تدور في راسي بتجيب لي المرض خخخ "

كلمت الديوان الملكي اليوم قلت عندي شكوا على وزاره التعليم العالي قال ارسلتي خطاب / برقيه قلت لا خذا اسمي والسجل المدنيوقال ارسلي برقيه قلت كم تاخذ على بال ماتوصل قال هذا شي ما اقدر افتيك فيه ماعندي خبر لكن تابعي معانا بعد ما ترسلين وان شاءالله توصل
    7 "
134 من 966 صفحة 134 من 966 ... 84129133134135139184634 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.