الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    طيب وش بتسون فيني لو مأتم قبولكم ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا عن نفسي مارح احقد عليك ولا ادعي بالعكس رح اكون شاكره لك لانك اعطيتن درس بالحياة عشان مااثق باي احد

بس ثقتي كبيره جدا بالله ثم بصدقك واخلاصك وقلبك الكبير
    7 "
  2. اخ مراحل , انت منيتنا كثير وكثيييير
    خليتنا نكون متاكدين اننا مقبولين
    وفرحتنا كثير
    حرام عليك الحين كلامك ودى كل آمالنا
    ما نقول الا الله يسامحك
    واتمنى اي احد ما يقول شي ما يعرفه , وما يعلق النآس بوهم هوا مو عارف ان كان صح او لا !
    اتمنى انكم ما تجاملون سواء كان مراحل او غيره
    هذا يسمى تلاعب بمشاعر النآس , انا عارفه ذا الشي وانتو عارفين
    بلاش المجاملات الي مالها دداعي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -me-
    اخ مراحل , انت منيتنا كثير وكثيييير
    خليتنا نكون متاكدين اننا مقبولين
    وفرحتنا كثير
    حرام عليك الحين كلامك ودى كل آمالنا
    ما نقول الا الله يسامحك
    واتمنى اي احد ما يقول شي ما يعرفه , وما يعلق النآس بوهم هوا مو عارف ان كان صح او لا !
    اتمنى انكم ما تجاملون سواء كان مراحل او غيره
    هذا يسمى تلاعب بمشاعر النآس , انا عارفه ذا الشي وانتو عارفين
    بلاش المجاملات الي مالها دداعي !
    مستحيل يكون مراحل يوهمنا
    واااااثقه جدا بان هذا الرجل انسان نبيل وراقي
    وكلي امرك الله وانشالله اننا كلنا مقبولين
    7 "
  4. ]]الأستاذ الفاضل مراحل [/U][/B]

جزاك الله خير الجزاء على ماقدمته لنا من دعم نفسي وبث التفاؤول والطمانينة ودعواتنا لك في كلا الحالتين ويكفي انك تحملت وتقبلت شخصيات مختلفة الآراء والأفكار

وتاكد مهما حصل فهذا ليس بسبب أي بشر لا انت ولا وزير ولا مدير برنامج و انما هوا مقدر ومكتوب من فوق سبع سموات وطالما توكلنا على من بيده الأمر فنحن مستسلمين لقضاءه

والحمد لله خططنا البديلة جاهزة ان شاء الله وخططنا في الدفاع عن حقنا جاهزة والإستسلام مرفوض لانه حق من حقوقنا وسنطالب به بكل قوة طالما هوا طموح صادق ان شاء الله

وحقيقة بعد رسالتك التي أثارت حفيظة المبتعثين انا شخصيا كنت متفائلة بالقبول بدرجة 80% والان وصل تفاؤولي 95%

واحب ان أذكر أخواني واخواتي المبتعثين للمرحلة 9 وبهذا التجمع المميز ان لا ينسوا سجود الشكر عند وصول مسجات التدقيق فتخيلوا معي عندما نسجد لله شكرا بوقت واحد ومتزامن وبيوم واحد

فهنا يكمن جمال شكر الله على نعمه ولئن شكرتم لأزيدنكم ولعل هذه السجدة البسيطة تفتح لنا أبواب كادت ان تغلق وتسهل أمورنا

واخيرا لنتعلم الصبر ثم الصبر ثم الصبر فالغربة عن الوطن والاهل واختلاف الثقافات كلها أمور تحتاج جبال من الصبر ولعل أستاذنا الفاضل مراحل كان يعلمنا درسا من دروس الصبر

فليس بكلمة نحبط ولا بكلمة تتحطم احلامنا واحسنوا الظن....

موفقين بإذن الله أخواني وأخواتي مبتعثي مرحلة 9

امممم هل تتوقعوا ان الوزارة تحب الأرقام المميزه زي مثلا أخواننا الشباب يحبوا أقتناء الوحات المميزة للسيارات

يعني تتوقعوا مثلا أعداد المبتعثين هذه المرحلة حتكون 9999 أتوقع حيكون رقم مميز هههههههههههههه[/
    COLOR]
    7 "
  5. ولا كأني قرأت شي .. ماحرك الكلام فيني شعره! واثقة بالله سبحانه ووبس واستاذ مراحل ما اتوقع ابدا انه يتكلم من فراغ ، هو متأكد من قبولنا وهالكلام لابراء ذمته فقط لا غير .. الله يكتب لنا جميعا كل خير ♥

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
154 من 966 صفحة 154 من 966 ... 104149153154155159204654 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.