الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    الاخ حرف اليوم ابوي راح المحكمه سو صك وكاله بس مو نفس النص لي انت تكتبهااا النص هو فمايخص الجهات التعليمه ذلك مراجعه المحلقيات الثقفيه والسفارت والقنصليات مراجعه السفاره السعوديه في الولايات المتحده الامريكيه انهاء الاجرات المتعلقه بوجود محرم للمراه ابنتي..... وان يكون مرافقا لها وفيما يخص الوزارت مراجعه وزاره الخارجيه مراجعه وزاره التعليم العالي مراجعه وزاره التربيه والتعليم وادارت التربويه والتعليم مايتبعها من ادره واقسام وفيما يخص الجوزات اشتخراج جواز سفر لزوجتي وابنتي ..... استخراج الاذن بالسفر لزوجتي وابنتي الاستلام والتسليم مراجعه جميع الجهات ذات علاقه انهاء جميع الاجرت الازمه والتوقيع فيما يتطلب ذلك وعليه جري التصديق يعني هذي الوكاله تعبير صحيحه ولازم نفس الوكاله لي كتبتها اول
    حياك الله .. تمام اختنا وما عندك مشكلة .. ومو شرط يكون نفس الصياغه اللي وضعتها ولكن الوزارة يهمها انه وكالة للبعثه ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    انا مكتوب بس اسمي فقط ولا حط السجل المدني شكل كاتب العدل مايعرف

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مكتوب بس اسمي فقط ولا حط السجل المدني شكل كاتب العدل مايعرف
    غلط اختنا .. فهميهم ان الوزارة تدقق ويمكن اخطائهم تسبب لك مشاكل .. فلازم اسمك كامل ورقم السجل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. أستهدو بالله .. لن يتغير شيئ من أمرنا إلا بإذن الله, أخينا مراحل بذل جهده ونشكره
    ولا تندمو على لحضات التفاؤل التي عيشتوها فالتفاؤل وحسن الضن بالأمور كانــت
    من سنن الرسول عليه الصلاة والسلام .. والحمدلله على كل حال

من الأن إلى إنتهاء فترة التدقيق:
    يجب أن نعيد الكرة ونكثف الخطابات والمراسلات ونحاول الوصول للدكتور ماجد بأي طريقة ومقابلة الوزير من أكثر من شخص
    في فترة التدقيق سوف يتواجد مستشاري البرنامج ومدير البرنامج بحسب ما أعلمه من المهم مقابلتهم والإستفسار منهم وكــل
    منا لديه طريقته في إيصال شكواه لهم ومدى تعسف هذا القرار وتأثيره عليه.
    *** نحن نعرف جوابهم ولكن الهدف من ذلك الضغط عليهم وأن لا تشعر الوزارة بأننا أستنفذنا طرقنا وبدأنا نحاول نقبل الواقع
    وبذلك تنفذ قراراها بأريحية دون وجود ضغوط وإعتراضات من قبل المرفوضين بالبرنامج

بعد ظهور النتائج ورفضنا من قبل الوزارة -لا قدر الله- وما قبل فترة الإعتراض:
    أيضا نستعد للعمل في حال تم رفضنا حيث نبدأ بمراسلة الصحف وبإرسال خطابات تظلم للديوان الملكي قبل فترة الإعتراض حتى إذا ماصدر
    أمر أو مكرمـة ملكية بقبولنا نستفيد منها في فترة الإعتراض والتي سوف تكون فرصة ثمينة للوزارة بتغيير قرارها وقبولنا في هذه الفترة
    إن شاء ربي بطريقة مقبولة بعد قرارها التعسفي.
    *** الصحف والإعلاميين لم يتجاوبو معنا في المرة السابقة لأنه لم يكن هناك رفض رسمي من قبل البرنامج, فلا يمكنهم القبول
    بشكوانا وطرحها في وسيلة رسمية قبل أن يتم في أمرنا بشكل رسمي من قبل الوزارة وذلك بالرفض الصريح عند ظهور النتائج.
    فلو ناقش أحدهم موضوعنا في برنامج أو صحيفة فرد الوزارة سوف يكون من باب كيف تناقشون أمر لم تظهر النتائج الرسمية له بعد ؟؟

بخصوص كتابة الخطابات أنا مستعدة بكتابتها لكم .. يجب أن نبذل جهدنا حتى أخر لحضة والتفكير في أسوأ الإحتمالات والإستعداد لها ليس
    تشاؤم بقدر ما أنه أخر خطوات وطرق الحل وقد يكون أنجحها.
    فمازال الوقت ملكنا ولدينا فرصتين من الأن حتى ظهور النتائج, ومن ظهور النتائج حتى فترة الإعتراض يجب أن نستغلهم والإلحاح بالدعــــاء
    لله في كل ليلة اللهم أكتب لنا القبول بالبعثة وأكتب لنا خيرها وتوفيقها وجنبنا شرها وبلائها فما بين غمضة عين وإنتباهاتها يغير الله
    من حال إلى حال.
    7 "
  4. حسب ماتوصلت اليه من تكهنات وهلوسات ووالدخول لعالم الخزعبلات والتنجيم. فقد تم التوصل الى تفسير وتحليل للشرط المعجزة في صياغته رقم15...
    المقصود يا مبتعثين- اللي مبتعث جديد واللي فعال واللي نشط- وانتم باقي تقولون في تسونامي...
    الزبده: أن الوزارة الموقرة راح تتكفل بابتعاث كل من تنطبق عليه شروط العمر والسنة والمعدل وغير موظف.
    وهي الوزارة من ستلتزم بموضوع التخصص. يعني ستقوم بابتعاثك على تخصصات البرنامج او امتدادها كما هو موضح في جدول الامتداد للتخصصات. وبعد وصولك لبلد الابتعاث ودراسة اللغة سوف تقوم الملحقية بتغير تخصصك المبتعث عليه (التسويق)الى امتداد تخصصك في البكالوريا. عشان توفر على نفسها السنة التحضيرية وتريح نفسها من لخبطة معادلة الشهادة. اساسا اجباري تكمل في نفس تخصصك والا الدولة ايش استفادة منك بعد صرفت عليك مئات الالاف.
    خذوا العلم مني...
    7 "
  5. اللي ماهو مقتنع بكلامي ياويله من تكهناتي....
    هاهاهاهاهاه
    وبعدين انا تكهنت بشي مهم جدا..
    المنتدى ماشاء الله ماعاد تقدر الصفحة من كثر المشاركات فاللهم زد وبارك في من هم مثلنا جعلو مبتعث الاول على مستوى المواقع الالكترونية من حيث التفاعل والمشاركات ...
    وماله يستاهل ... منتدانا المستقبلي..
    عقبال يارب ما أصير مراقب او مشرف وأسوي زي اللي جالس يسويه الربان مرحل الابتعاث. (خخخخ ربان عشان ينقذكم من التسونامي) وكل شويه يدف فينا بين الامواج.
    ايش رايكم ترشحوني مراقب... تكفون راح اتكهن لكم من الان كم شروط المرحلة العاشرة، وعدد المبتعثين، وهل الوزير باقي أو شاله الملك من منصبه بناء على طلبه لانه في الصبن ونحنا في الطين.
    7 "
  6. سلامٌ من الله تطيب به قلوبكم .. وتسمو به أرواحكم ..

الغالي مراحل الابتعاث ..

مالا يدرك كله لا يترك جله .. صدقني انت كفيت ووفيت .. كنت عونا للجميع ودائما للخير سباق ..

كنت ولا زلت بموضوع امتداد التخصص النور الذي يبث الأمل للمتقدمين ..

كلنا نكن لك كل الاحترام والتقدير في جميع الأحوال .. فـ الله يحقق مبتغاك ولا يحرمك الأجر وجزاك عنا خير .. واي اعتذار عن تركك مبتعث غير مقبول P:

الغالي ماجيك .. انك قلت كلام كثير كان بخاطري .. اتفق مع كل حرف ذكرته ..

أخواني اللي شاركوني فرحتي .. الله يجعل كل ايامكم سعادة ويحقق فرحتكم بالقبول بإذن الله ..

لقلوبكم من المسك أطيبه ومن التحية أرقاها ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى
    صباح الخير .. ي عريس. ( حرف )

ايش رايك تفتي لنا عن الشرط ١٥ ..تعبنا من القلق ..
    صباح النور ..

والله وانا اخوك انتم نسبة كبيرة من المتقدمين صعب يتم تجاهلكم بدون دراسة ولجنة .. ولعله هذا السبب اللي خلاهم ما يرفضونكم من البدايه ..

ولكن جملة " وستلتزم الوزارة بذلك " تعني انه كلامها ما راح يتغير ..

انا ما اشوف افضل من الوقت بتفسير كل هذه الامور .. التفائل مطلوب ويكفي ان الحالة حتى الان تحت التدقيق وراح تدققون بإذن الله ..

الله يوفقك ..
    7 "
156 من 966 صفحة 156 من 966 ... 106151155156157161206656 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.