الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    صباح النور ..

والله وانا اخوك انتم نسبة كبيرة من المتقدمين صعب يتم تجاهلكم بدون دراسة ولجنة .. ولعله هذا السبب اللي خلاهم ما يرفضونكم من البدايه ..

ولكن جملة " وستلتزم الوزارة بذلك " تعني انه كلامها ما راح يتغير ..

انا ما اشوف افضل من الوقت بتفسير كل هذه الامور .. التفائل مطلوب ويكفي ان الحالة حتى الان تحت التدقيق وراح تدققون بإذن الله ..

الله يوفقك ..
    حرف انت قرأت الشرط زين؟ قالوا التخصص المتقدم عليه يجب ان يكون ضمن تخصصات البرنامج او امتداد لها.. ماحابوا سيرة التخصص السابق، ايش رايك؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تصدقون لو احلف لكم بالله أني افكر فيكم
    والله مااعرف وش أقول !!

انتم ناس خليتم الأمر على الله وهو بإذن الله يكتب الخير لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

بعد البي بابا مرآآآحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    حرف انت قرأت الشرط زين؟ قالوا التخصص المتقدم عليه يجب ان يكون ضمن تخصصات البرنامج او امتداد لها.. ماحابوا سيرة التخصص السابق، ايش رايك؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    انا قريتها زين .. ولكن لو فكرنا فيها .. هم ذكروا ان يكون التخصص ضمن تخصصات البرنامج .. طيب طبيعي اني راح اقدم على تخصص موجود ضمن تخصصات البرنامج ..

وهي الـ 22 تخصص المدرجة .. يعني ما راح اقدم على تخصص وهمي او من خيالي ..

وكلمة " أو امتداد لها " الهاء تعود على تخصصات البرنامج .. إذاً مقصود تخصصات البرنامج وامتدادها .. طبعا خانه التخصص السابق في البرنامج كلها امتدادات لخانه التخصص المطلوب ..

بمعنى ان بخانه التخصص السابق موجود شريعه .. هي امتداد للتخصص الموجود وهو قانون .. مثل علوم نبات .. هي امتداد لتخصص موجود وهو الاحياء ..

هذا تحليلي انا .. وانا مع المتقدمين بامتداد التخصص وعمري ما اكون ضدهم او اقول كلام عشان يتشائمون والدليل لي انسانه غالية بحياتي بنفس وضعكم ..

واخونا مراحل جزاه الله خير كفى ووفى وتفائل لكم بالقبول بناء على معرفته ..
    7 "
  4. سبحان بعض الردود بالموضوع من ناس علمتني درس جديد بالحياة

سعيد جداً انه من هذا الموضوع أخبركم بشيء
    كونوا بالحياة معبر عطاء قبل محفظة حقيبة اصلابها قوية
    وداخلها حقيقه مره .

وكما وعدتكم بترك مبتعث واليوم أوفي لكم بالوعد ، أحد المحطات لها طعم جميل ومشاعر رائعة يخبركم بها الوقت

اشكر الجميع واعلم الكثير من معروف سابق لكم
    شكرًا جزيلاً استودعكم الله .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    سبحان بعض الردود بالموضوع من ناس علمتني درس جديد بالحياة

وداخلها حقيقه مره .

وكما وعدتكم بترك مبتعث واليوم أوفي لكم بالوعد ، أحد المحطات لها طعم جميل ومشاعر رائعة يخبركم بها الوقت

دليل رفض او ماذا ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    سبحان بعض الردود بالموضوع من ناس علمتني درس جديد بالحياة

وداخلها حقيقه مره .

ليش تطلع ؟؟ لااااااا

انت قلت اذا رفضوكم بطلع ، طيب للحين ماقالوا شي وحتى لو قالوا محد يبيك تطلع .

ا.مراحل ترا اعصابنا هه على جريف ههههه
    انرفضنا ؟
    7 "

7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    جمعه مباركه لـ الجميع ..
    لـ الاستاذ مراحل ، اول شي انت ماقصرت مع ابنائك الطلاب ، ووسعيت ووكفيت ووفيت
    وتأكد أن حتى الوزراء والمسؤولين يمكن يقولون شي ويصير عكس الشي ! لإن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد ،
    الفوزان بكبره مع تمسكه مع شرط امتداد التخصص ، لو جاه امر من الوزير راح يغير الموقف ! هل معناها انه لعب علينا او تلاعب في اعصابنا ! مجرد اشياء استجدت وكانت خارج الحسبان ،
    الوزراء بكبرهم ممكن تتغير قرارتهم ، يارجل رؤوساء الدول تتغير مواقفهم وكلامهم مع المستجدات والظروف ،
    فـ صدقني انت مو مظطر لـ ترك مبتعث ،
    انت كنت تتكلم عن الشي الي صاير وقتها والاتجاه الي المفروض كان بيصير ـ لكن في حالة تغير الوضع وتجري الرياح بما لاتشتهي السفن
    والي كانوا يجيبون لنا اخبار سلبيه ومضيقين صدورنا من قبل العيد ما اتوقع راح نقلب عليهم لو انقبلنا ! فـ من باب اولى اننا نشكر ونقدر جهود من كان يسعى لجلب الاخبار المفرحه لنا ولكن كما قلت سلفاً انا اريد وانت تريد والله يفع
    وجزاك الله خير سواءً ف حالة القبول او الرفض ، واسأل الله لي ولك ولـ الجميع القبول ف الاخره ..

لـ الطلاب ..
    اعرف ناس كثير كانت البعثه طموحهم وحلمهم منذ الصغر ، وتم قبولهم وبظرف وفاة او مرض ماقدروا يطلعون !
    فـ ترا شرط امتداد التخصص مو السبب الوحيد لـ عدم الخروج لـ البعثه ،
    اذا البعثه مو مكتوبه لك والله ماراح تسافر لو الوزير ابوك
    وإذا البعثه مكتوبه لك والله راح تسافر

تفائلوا واحلموا واطمحوا لكن بالله لايكون الوضع over ، الله يوفقكم في هالجمعه المباركه
    7 "
157 من 966 صفحة 157 من 966 ... 107152156157158162207657 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.