الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان حاب اوجه كلمه للاعضاء الفاعلين بهذا الموضوع والمتابعين بشكل يومي لهذا الموضوع...حاب اقوله انه الان وبهذا الوقت تحديدا الموضوع بيكون سلبي ومضر اكثر ماانه ايجابي..بيكون عامل رئيسي بتشتت الذهن والاكتئاب والقلق والتوتر ..وش كانت اهداف الموضوع؟ مناقشة حلول مشكلة امتداد التخصص وتفعيل الموضوع وكذا..نعم الاهداف تم حقيقها بكفاءه عاليه..اذن هالمرحله هذي وش راح يقدم الموضوع؟ اقصد لكل عضو الان يدخل الموضوع يوميا ينتظر خبر او اعلان؟ ياعزيزي الان ع وشك بدء انطلاق مرحله التدقيق وبعد التدقيق بفتره سوف تعلن نتائج الترشيح النهائي ..هالامر بيستغرق حوالي شهرين!! يعني شهرين ماراح يكون فيه اي خبر رسمي عن ( قبول) او ( رفض) بعد الترشيح بيكون فيه ( اسبوع لتقديم الاعتراض) نعم بهذا الوقت لو سمح الله ماتم قبولكم بيكون الموضوع جدا مهم وطبعا لتقديم الاعتراض تحتاج للحضور شخصيا للوزاره ف معناته الكل بيذهب سواء فراد او جماعات.. المختصر بكلامي انه ان الاوان بالتركيز ع مرحله التدقيق وانتظار الترشيح وطبعا وضع الخطط البديله لكل موقف. ف صدقوني هالموضوع بيكون للتحسب والسخط والاكتئاب وهذي خصائص مااحيذ نشوفها في ملتقانا ..أمل من الجميع قراءة مابين السطور وفهم مغزى موضوعي.. الان الموضوع بهذي المرحله لن يقدم شيئا .فصدقوني الاشهر الماضيه كانت كافيه موب محتاجين اشهر اضافيه من القلق والتوتر وللامانه انا اقترحت ع الاستاذ مراحل انه تزامنا مع انطلاق مرحله التدقيق (يتم اغلاق الموضوع) لانه غير مجدي حاليا الين اعلان النتائج النهائيه..
    7 "
  2. السلام علييكم..امتداد تخصص علاقات عامه من قسم الاعلام مو موجود..وانجبرت اختار تسويق واعلام رقمي..في امل انقبل ولا لا..
    الي عنده معلومه لا يبخل علينا..وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. للمعلومية كل ألي ينتظرون رسائل طيب ادخلوا لنفس الموقع واختاروا ايقونه متابعة حالة الطلب ويطلع لكم أيش حصل أنا طبعا ماحد ارسل لي لا رسالة ولا ايميل بس دخلت وسويتها وطلع لي لم يتم قبولك لعدم استيفاء شروط الابتعاث .... وسلامتكم انقهرت منهم طبعا
    7 "
173 من 966 صفحة 173 من 966 ... 123168172173174178223673 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.