الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واضحه وضوح الشمس الفوزان لن يتنازل عن الشروط

لكن بصراحه في عندنا عقليات مدري وش نبي فيها يعني كيف تحرم طلاب الانجليزي من الابتعاث مع اني مو تخصصي انجليزي بس الحق يقال كيف تحرمهم من الابتعاث وهو قسم مهم تحط لي شريعه للابتعاث يعني اش يدرس هناك التورات مثلا !

دام هي العقليات عندنا والله مانطور ولو بعد ميه سنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingpoor
    واضحه وضوح الشمس الفوزان لن يتنازل عن الشروط

لكن بصراحه في عندنا عقليات مدري وش نبي فيها يعني كيف تحرم طلاب الانجليزي من الابتعاث مع اني مو تخصصي انجليزي بس الحق يقال كيف تحرمهم من الابتعاث وهو قسم مهم تحط لي شريعه للابتعاث يعني اش يدرس هناك التورات مثلا !

دام هي العقليات عندنا والله مانطور ولو بعد ميه سنه
    على اساس ان امتداد الشريعه قانون! بالاخير يعادلونه لهم دبلوم ! وكأنك يابو زيد ماغزيت.

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. سبحان الله من أول كنت أقول

اللجنة تصريفة

اللجنة تصريفة

اللجنة تصريفة

لأن ما صدر أي تصريح رسمي منهم يتعلق فيها!
    صحيح اللي كاتبة ربي يصير، صحيح الخيرة موجودة لكن هذا ما يعني إننا نستسلم
    الخيرة هي إن الإنسان يعرف الطريق ويسلكه و ممكن يواجه عقبات، فـ يزيلها
    الخيرة غير الإنهزامية..و لاتؤخذ الدنيا إلا غلاباً.

أنا فهمت إننا غير مقبولين رسمياً..إنتهى
    7 "
  4. حبطوني بصراحه انا بالجامعه اخلص اوراقي بس فيه نقطه اتمنى تجاوبووووني بسررعه انا اسم ابوي بالوثيقه بالعربي نفس الجواز لكن الانجلش في اخر حرف من اسم ابوي فيه اختلاف بين الوثيقه والجواز انا اخر حرف من اسم ابوي واو بالوثيقه مكتوب u وبالجواز w
    وش رايكم اخاف يعقددددوووووني ولازم اعدل الوثيقه انا بالجامعه ردو لي خبر اذا لازم الحين انا بالجامعه اقدم طلب تعديل بليززززززززززززز افيدددووني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samoor
    كيدنا أعظم
    وبإذن الله ما راح نسكت لين يمشون مخططهم للرفض بسبب هالشرط
    وراح يقبولنا بإذن الله
    بدأ النفخ في البللايين والتخبيط في الحلل .. الموضوع فيه مخططات وكأنو الفوزان يبي لكم خراب بيوت وأنو ضد المصلحة وتشخصن الموضوع

التحليل من مواقعكم ماحيكون موضوعي أكبد كونكم اصحاب علاقة مباشرة واغليكم زي ماقال عزوز جديد ع الابتعاث .. الي انا متأكد منو أنو شخصية زي الفوزان انتظرو منها الخير .. شخصياً تعاملت معاه مباشره يوم ماكان مدير ادارة شؤون المبتعثين والرجل مايتأخر في تقديم المصلحة
    7 "
  6. يقول ان المعلومات لازم تكون صحيحه <طيب معلوماتنا صحيحه واستدعيتونا
    يقول مافي اي تهاون في شرط امتداد التخصص <<يقولون فيه لجنه تقرر
    وغير كذا ماكذبنا ف تخصصنا واستدعيتونا برضو
    ايش المطلوب بعد ذا كلو ؟ رفض واحنا حطينا معلوماتنا صحيحه ؟
    فيه مخ هندي ف الموضوع
    7 "
  7. احنا سوينا كل الي نقدر عليه وصار عندهم خبر باعتراضاتنا . في ايام التدقيق بنستفسر بعد .وبعد نتائج الترشيح لكل حادث حديث ! مافيه اي طريقه ثانيه قبل كذا . (وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا *يرسل السماء عليكم مدرارا *ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عهود هذا رد الوزاره علي بخصوص امتداد التخصص..نص الرد ( وبخصوص التخصص لابد ان يكون امتداد وسيكون هناك لجنة بعد التدقيق).. أذن مازال للأمل بقيه..
    شكراً شكراً على سؤالك معليش مع القهر نسيت أشكرك قبل
    تدري وش المشكلة؟ أحياناً نسأل يقولون في لجنة، أحياناً يقولون من قال لكم في لجنة؟!
    و بعد تصريح الفوزان هو المدير والمركز الأعلى..خلاص والله ما ودي أأمل
    7 "
187 من 966 صفحة 187 من 966 ... 137182186187188192237687 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.