الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا بجواركم فلا داعي للقلق أبدا أبدا
    انتم في قلب أبي حنون عليكم فلا تااخذون أمر شيء لكم
    انه لا يسعى به

والله لا علاقة لي في امور الابتعاث وجودي هو مساعدة
    أهل العلم حتى يغيرون وطني ارض وطني رفعة بلد الإسلام

مهما أصل من خسارة وتكاليف في حق نفسي
    خدمة أهل العلم عاتق علي حتى أرحل من هذه الحياة

لا تصدقون ان يتخلى عنكم أحد أحيان أتوقع
    ان بعض القرارات تحصل حتى تفتح باب النصر

ربما تكونون انتم قضية النصر التي تفتح باب الإنطلاق
    كونوا بخير فالله اعلم بالخير جميعه ونحن لنا جنود
    من خالق الأرض والسماء وهذا يكفي .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

بداية نحب نسلم عليكم جميعا ... وان شاء الله كلكم بخير وصحة وسلامة ... والمعذرة على الغياب عن المنتدى يشهد الله انه ضغط عمل بالاضافة الى حالة زوجتي الصحية الغير مستقرة

نبدأ بالموضوع :

بصراحة الموضوع طال عن حده المعقول وشيء مب طبيعي أن الوزارة إلى الآن لم ترسل رسائل موعد التدقيق , انا والله شاهد متخوف من ثلاث نقط بذكرها لكم :

1- خايف أن عدم أرسال الرسائل يكون مقصود بسبب أن تكون حجة لهم لعدم القبول وبذلك تضرب لجنة التدقيق عصفورين بحجر وهي عدم أرسال رسائل للكل سواء أمتداد تخصص أو غيره ومن ثم أذا ذهبنا الى التدقيق بكل أريحية يقولون لم نستدعيكم

2- خايف أن تأتي الرسائل ويكون الوضع طبيعي ومن ثم يستبعدونا بالتدقيق

3- أهم نقطة والشيء اللي مخوفني ومخوف زوجتي والتي تمر بنفس أزمتكم هو أن يرسلوا لنا رسائل ونذهب للتدقيقويكون كل شيء على ما يرام ولكن عندما نأتي للترشيح النهائي يستبعدونا كلنا بسبب عدم أكمال الشروط

انا غدا بإذن الل بحاول أطلع للوزارة وبسألهم عن سبب تأخير الرسالة , وبستفسر من الدكتور محفوظ الزهراني عن وضعنا ومالجديد فيه

أبو راشد اذا كان الفوزان يقربلك او من جماعتك بأمكانك تدافع وتحامي عنه بمكان أساء إليه , بينما نحن هنا بملتقى مبتعث لا نريد الا حق من حقوقنا فقط وهو الأبتعاث .....

بالتوفيق للجميع بإذن الله ,,,,,,,,,,
    7 "
  3. [QUOTE=مراحل الإبتعاث;1062384979]أنا بجواركم فلا داعي للقلق أبدا أبدا
    انتم في قلب أبي حنون عليكم فلا تااخذون أمر شيء لكم
    انه لا يسعى به

والله لا علاقة لي في امور الابتعاث وجودي هو مساعدة
    أهل العلم حتى يغيرون وطني ارض وطني رفعة بلد الإسلام

مهما أصل من خسارة وتكاليف في حق نفسي
    خدمة أهل العلم عاتق علي حتى أرحل من هذه الحياة

لا تصدقون ان يتخلى عنكم أحد أحيان أتوقع
    ان بعض القرارات تحصل حتى تفتح باب النصر

ربما تكونون انتم قضية النصر التي تفتح باب الإنطلاق
    كونوا بخير فالله اعلم بالخير جميعه ونحن لنا جنود
    من خالق الأرض والسماء وهذا يكفي .

^^^^ وهذا اللي مريحنا ومطمننا للحين اللي هو وجودك معنا وكلامك اللي دايم يقوينا ويحسسنا بقبولنا

الله يسعدك ويوفقك في حياتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

بداية نحب نسلم عليكم جميعا ... وان شاء الله كلكم بخير وصحة وسلامة ... والمعذرة على الغياب عن المنتدى يشهد الله انه ضغط عمل بالاضافة الى حالة زوجتي الصحية الغير مستقرة

نبدأ بالموضوع :

بصراحة الموضوع طال عن حده المعقول وشيء مب طبيعي أن الوزارة إلى الآن لم ترسل رسائل موعد التدقيق , انا والله شاهد متخوف من ثلاث نقط بذكرها لكم :

1- خايف أن عدم أرسال الرسائل يكون مقصود بسبب أن تكون حجة لهم لعدم القبول وبذلك تضرب لجنة التدقيق عصفورين بحجر وهي عدم أرسال رسائل للكل سواء أمتداد تخصص أو غيره ومن ثم أذا ذهبنا الى التدقيق بكل أريحية يقولون لم نستدعيكم

2- خايف أن تأتي الرسائل ويكون الوضع طبيعي ومن ثم يستبعدونا بالتدقيق

3- أهم نقطة والشيء اللي مخوفني ومخوف زوجتي والتي تمر بنفس أزمتكم هو أن يرسلوا لنا رسائل ونذهب للتدقيقويكون كل شيء على ما يرام ولكن عندما نأتي للترشيح النهائي يستبعدونا كلنا بسبب عدم أكمال الشروط

انا غدا بإذن الل بحاول أطلع للوزارة وبسألهم عن سبب تأخير الرسالة , وبستفسر من الدكتور محفوظ الزهراني عن وضعنا ومالجديد فيه

أبو راشد اذا كان الفوزان يقربلك او من جماعتك بأمكانك تدافع وتحامي عنه بمكان أساء إليه , بينما نحن هنا بملتقى مبتعث لا نريد الا حق من حقوقنا فقط وهو الأبتعاث .....

بالتوفيق للجميع بإذن الله ,,,,,,,,,,
    جزاك الله ألف خير والله يقوم زوجتك بالسلامه يارب
    وياليت لو في أحد من الأعضاء اللي بالرياض يروح معاك
    وتكونون مجموعه وإن شاء الله نسمع الأخبار الحلوه بالقريب العاجل ياكريم
    7 "
209 من 966 صفحة 209 من 966 ... 159204208209210214259709 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.