الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي وضح لي أنه حتى موظفي الوزارة ما عندهم العلم الأكيد عن موعد إرسال رسائل التدقيق !!!!
    اللي يقول انه وصلت و اللي يقول اليوم و اللي يقول بكره
    حاجة غريبة !!!
    شيء بشيط مثل هذا و ما يعرفوا عنه!!!
    و المستندات تنزل بالقطارة في الموقع !!!؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    صراحه وزاره فاشله ولا عندهم مصداقيه..شلون يقولون الرسائل بتاصلكم الثلاثاء او الاربعاء..وماوصل شي للان؟ طيب شيكوا ع حالة الطلب او الايميل لعل وعسى تلقون المواعيد موضحه فيهم
    طيب لاتسب علشان ماينحذف ردك الا الوزاره عاد << فيس مبتسم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    طيب لاتسب علشان ماينحذف ردك الا الوزاره عاد << فيس مبتسم
    أحلى شيء أنكم مرتاحين و تضحكون مايستاهل شيء يجيب
    الحزن بالدنيا يعني بالأخير كلهم وين حتى لو عشرين سنه
    بالأخير تحت التراب المرجع ومايأخذ غير العمل الصالح .

7 "
  4. عنفوان لو رجعتي لملتقى المرحله ٨ بتلقين ردودي كلها ثناء ومدح بالوزاره لانها كانت المرحله ٨ جدا ممتازه ومرتبه وواضحه .. هالمرحله صدمت كبرى لي..صوره ضبابيه وغير واضحه..تخبط..عشوائية. ف لما نشوف عمل مميز بنمدحه ولما يكون سئي اكيد بننتقده ونذمه
    7 "
  5. ليش مافي عدل يارب سهل ولاتعسر ماشااءالله الي اعرفهم الي انقلش والي جغرافيا والي اقتصاد تصميم طلعوا بسهولة العام واول العام واول اول العام والحين الي بتدرس دكتوراة والي تدرس ماستر والي تدرس لغة والله ان ظلم وين التكدس الي درسوني سوادنة ومصارية واردنيين وليت يعطونك حقك بالكامل لا يقولون بالفم المليان محد يجيب عندي A+ والله حقوقنا ضاعت والسبب هؤلاء الاجانب كثير اعرفهم سعوديات كانوا يدرسون بالجامعة والغوا عقودهم ليش وش السسبب ؟؟؟؟؟؟ لان الاجانب اكفاءة بنظرهم والا وش السبب انا ابي افهم بما احنا خريجات ع يد هؤلاء الاجانب الوضع مايطمن الجامعات صارت طفرة بالاجانب واحنا بالبيوت معدلاتنا وقدراتنا عالية فوق المطلوبة ..............الله يعيننا ويعين قلوبنا درسنا وتعبنا وبالاخر لاوظيفة ولا ابتعاث بس متفائلة وان شاءالله ربي يكتب مافي خير لنا ...
    7 "
  6. اقول لا ابو راشد اذا انت مطابق للشروط ووضعك سليم اتركنا فيما نحن فيه..واذا كانت عندك مشكله امتداد التخصص كن معنا بشروط وقوانين المنتدى ومراعاة الاخرين...واذا عندك راي مستفز ليس هنا محله فابحث عن مكان اخر لك...

7 "
  7. سعودي ماجيك...ماجى منك الا الخير....والغلط من الوزارة وهذه ليست اول وزاره فاشله....سبب الفشل التحيز في القرارات..يشوف القرار من جهته فقط....حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من وقف عثره في طريقنا ..وبارك الله فيمنا سعى او دعاء لنا .

7 "
210 من 966 صفحة 210 من 966 ... 160205209210211215260710 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.