الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يافارج الهم فرج همنا وافرحنا بالقبول من رمضان إلى اليوم ونحن في صراع نفسي بين القبول والرفض مراحل جزاك الله خير لولا الله ثم دعمك النفسي لنا مدري وش صار علينا الطامح الحمدلله ع السلامه والله يشفي ويخلي لك زوجتك ويفرححكم بالبعثه ويفرحنا كلنا سعودي ماجككك ماقصررت انت حاولت تساعدنا لكن الوزارة ضايعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ

ونبه وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات على أن الاستدعاء لمراكز التدقيق تم بناء على المعلومات التي دونها المتقدمون والتي يفترض أنها مطابقة تماماً لما في الوثائق الأصلية، مشيراً إلى أن الحضور لمراكز التدقيق لمناقشة الاستثناء من أي من الشروط لن يكون له أي جدوى، وأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط سواء فيما يتعلق بالعمر وتاريخ الميلاد، أو المعدل، أو امتداد التخصص.

اللي فهمته ان اذا جاتنا الرساله اننا مقبولين , كيف نطلب استثناء واحنا اصلا لم يتم رفضنا ومكتوب ان التدقيق يتاكدون اذا نفس المعلومات صحيحه ولا لا واحنا كتبناها صحيحه
    اعتقد ان شرط امتداد التخصص ماراح يطبق ع الاقل هالسنه

هذا الي فهمته واللي واضح ..لازم يجلسون مع نفسهم ويتصارحون عشان يستقرون ويعرفون ايش يقولون
    يارب فرحنا .

**فين الايقونه الي يقول انهم حطوها
    7 "
  3. انا حاسه ان الرسائل راح ترسل بليلة يوم التدقيق عشان يوهقون اللي ماكملوا اوراقهم وتكون حجه لهم بعدم القبول والايميل اللي انرسل حجه بعد

صراحه انا انسانه الى الان ماجددت جوازي وسجلت بجداره وابي اسجل بأقرب اختبار كفايات واختبار قدرات الجامعيين انشالله وبدور لي وظيفه اشغل وقتي فيها واخذ خبره انشالله وماراح اخلي املي كله على هالبعثه اللي نشفت دمنا وتعبت نفسياتنا ..

كلمه تقرقع بقلبي اذا ماكتبت لنا بعثه ولله هالبلد مافيه خير اللي يعتبر من اغنى دول العالم وفلوسه تروح يمين ويسار واحنا اولى فيها مويكفي لاوظايف ولارواتب سنعه حسبي الله ونعم الوكيل

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ

ونبه وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات على أن الاستدعاء لمراكز التدقيق تم بناء على المعلومات التي دونها المتقدمون والتي يفترض أنها مطابقة تماماً لما في الوثائق الأصلية، مشيراً إلى أن الحضور لمراكز التدقيق لمناقشة الاستثناء من أي من الشروط لن يكون له أي جدوى، وأن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط سواء فيما يتعلق بالعمر وتاريخ الميلاد، أو المعدل، أو امتداد التخصص.

اللي فهمته ان اذا جاتنا الرساله اننا مقبولين , كيف نطلب استثناء واحنا اصلا لم يتم رفضنا ومكتوب ان التدقيق يتاكدون اذا نفس المعلومات صحيحه ولا لا واحنا كتبناها صحيحه
    اعتقد ان شرط امتداد التخصص ماراح يطبق ع الاقل هالسنه

هذا الي فهمته واللي واضح ..لازم يجلسون مع نفسهم ويتصارحون عشان يستقرون ويعرفون ايش يقولون
    يارب فرحنا .

**فين الايقونه الي يقول انهم حطوها
    المنطبقه عليهم الشروط 18000نصفهم ماكتبو المعدل الحقيقي او اي من الشروط...عشان يوم التدقيق يكون عنده امل يتناقش مع المدققين يمشو اوراقه....العدد خذا راح ينزل كثيرررر.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عنفوان لو رجعتي لملتقى المرحله 8 بتلقين ردودي كلها ثناء ومدح بالوزاره لانها كانت المرحله 8 جدا ممتازه ومرتبه وواضحه .. هالمرحله صدمت كبرى لي..صوره ضبابيه وغير واضحه..تخبط..عشوائية. ف لما نشوف عمل مميز بنمدحه ولما يكون سئي اكيد بننتقده ونذمه
    يسلام عليك يعني لو اعصب شوي على الوزاره عادي مانلام لاتحذفون ردودي وشسمه اين الديمقراطيه والربيع العربي هههه من جد مدري متى يتسنعون ويكونون منظمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    المنطبقه عليهم الشروط 18000نصفهم ماكتبو المعدل الحقيقي او اي من الشروط...عشان يوم التدقيق يكون عنده امل يتناقش مع المدققين يمشو اوراقه....العدد خذا راح ينزل كثيرررر.

بالزبط هما ماكتبوا الحقيقه وهنا يكون طلب الاستثناء اما احنا الوضع مختلف كنا صادقين
    اذا رفضونا بعد التدقيق شي ابدددددا مو فصالحهم
    انا مو قاهرني غير الصحافه الي مو راضيه تعطينا وجه

بعد اذا وكيل الوزاره بكبره قال حطينا ايقونه يبان فيها الموعد والتفاصيل والايقونه ماهي موجوده للان وش نرتجي من الموظفين!!!!!!

نفسي ماعاد يحطون صورته ف كل خبر والله تعصبني

7 "
  7. اتوقع ان سبب التأخير هو فرز البيانات ( شبه يدوي )
    حتسألوني كيف
    اقولكم بأن من اختار ( اخر ) سيتم فحص البيانات الاكاديميه ( اللي كتبنا اسم التخصص في البكالوريس )
    فإذا كان التخصص يندرج تحت التخصصات المطلوبه سيتم ارسال رساله القبول وإذا كان لا فسيتم إرسال رساله إعتذار

والله الوزاره خلتني اصير المحقق كونان على غفله

ههههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـــ صمـ ــت
    اتوقع ان سبب التأخير هو فرز البيانات ( شبه يدوي )
    حتسألوني كيف
    اقولكم بأن من اختار ( اخر ) سيتم فحص البيانات الاكاديميه ( اللي كتبنا اسم التخصص في البكالوريس )
    فإذا كان التخصص يندرج تحت التخصصات المطلوبه سيتم ارسال رساله وإذا كان لا فسيتم إرسال رساله إعتذار

والله الوزاره خلتني اصير المحقق كونان على غفله

ههههههههههه
    عجبني تحليلك......

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. نصيحه جات الرسائل او ماجات.....وهي الصراحه ماهمتني كثيررر...المهم يوم التدقيق لازم الكل يحضر جهزو اوراقكم ماراح تاخذ منكم شي..واذا رفضونا بعدها والله مايردني شي بأذن الله....مكتب ابو متعب موجود....

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
211 من 966 صفحة 211 من 966 ... 161206210211212216261711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.