الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    شبااااب. بحثت في النت عن السيره الذاتيه للدكتور ناصر الفوزان،،،،،،
    مفاجاه،،،هذا الرابط اقراءه بتمعن،،الرجال دارس زماله في غير تخصصه،،،،وملاحظه تانيه مكتوب انه هوه مدير الابتعاث،،،
    اتركم مع الرابط
    MVR تنفرد بسيرة وكيل شؤون الابتعاث الجديد - مجموعة إم في آر الإعلامية

قريته مافي شي طيب هو تخصص ماستر ودكتوراه اداره عاامه بعدين خصص بااداره صحيه
    7 "
  2. هذا الخبر بالأمس لصحيفة اليوم بخصوص التدقيق

ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ ظٹط¨ط¯ط£ ط¨طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ط§ظ„ظ…طھظ‚ط¯ظ…ظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

الرئيسية > المحليات
    التعليم العالي يبدأ بتدقيق وثائق المتقدمين للابتعاث
    واس _ الرياض 2013/09/03 - 12:35:00

تبدأ وزارة التعليم العالي مطلع الأسبوع القادم في تدقيق وثائق (18703) من المتقدمين للابتعاث في المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي. وأوضح وكيل الوزارة لشؤون البعثات الدكتور ناصر بن محمد الفوزان أن عملية التدقيق ستكون في ستة مراكز تشمل الرياض لـ (5631) متقدمًا ومتقدمة، وجدة لـ (6782)، والخبر لـ (3394)، والمدينة المنورة لـ (1215)، وأبها لـ (956)، وبريدة لـ (725).

ونبه الدكتور الفوزان إلى أن إدارة البرنامج وضعت أيقونة خاصة بتدقيق الوثائق على صفحة البرنامج في موقع وزارة التعليم العالي الإلكترونية تتضمن جميع المعلومات الخاصة بالتدقيق، مع رابط يَعرِفُ فيه المتقدم موعده الذي حدد له ، مؤكداً أهمية التزام الجميع بالموعد المقرر مع إمكانية حضور ولي أمر المتقدمة نيابة عنها، وضرورة إحضار ورقة موعد التقديم المرسلة بالبريد الإلكتروني للمتقدمة، وضرورة إحضار أصول الوثائق للمطابقة، مشيراً إلى أن تسليم الوثائق أمر إلزامي وأن من لم يقدّم وثائقه سيستبعده النظام إلكترونيًّا.
    وأفاد وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات أن الاستدعاء لمراكز التدقيق تم بناء على المعلومات التي دونها المتقدمون والتي يفترض أنها مطابقة تماماً لما في الوثائق الأصلية، مشيراً إلى أن الوزارة لن ترشح إلا من تنطبق عليه الشروط سواء فيما يتعلق بالعمر وتاريخ الميلاد، أو المعدل، أو امتداد التخصص.
    وأبان أن بطاقة الهوية الوطنية من الوثائق الإلزامية للمتقدمين، مشدّداً على أهمية تأكّد المتقدمين من صلاحيتها، وألا تكون من البطاقات القديمة المنتهية (البلورايد) التي لا تحمل شريحة، حتى وإن كان تاريخ البطاقة ساري المفعول، مفيداً أنه من الوثائق الإلزامية سجل الأسرة للمتقدمات، وجواز السفر، ووثيقة التخرج للجميع.
    وخص وكيل الوزارة للبعثات المتقدمين لمرحلة البكالوريوس بالقول إن الوزارة ستتسلم أصول شهادة الثانوية العامة غير مختومة من أية جامعة سعودية، ولن يقبل أي طلب بدونها، وإذا كان المتقدم سبق له التقدم لجامعة سعودية، وانسحب منها، أو خُتمت شهادته من الجامعة فيلزمه إحضار إفادة من الجامعة بالانسحاب.
    ونوه الدكتور الفوزان بالمتقدمين التقيد بالتنظيمات، واكتمال متطلبات التقديم، والحضور في الموعد المحدد الذي يعكس حرص المتقدمين على الانضباط، والالتزام بما يعين على تقديم الوزارة الخدمة اللائقة بهم، متمنياً للجميع التوفيق وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها، وأمنها، ورخاءها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    قريته مافي شي طيب هو تخصص ماستر ودكتوراه اداره عاامه بعدين خصص بااداره صحيه
    مزبوط كلامك بس اخذ زماله في التامين الطبي،،
    التامين الطبي شي والاداره شي
    7 "
  4. اوسلت خطاب لمكتب الوزير ومازال ف المكتب من تاريخ ٢٠ -١٠

مراحل الابتعاث اذا تم رفضنا او قالوا ف التدقيق مرفوضين نطلب منك مساعدتنا في ايصال صوتنا وقضيتنا للاعلام
    شكلو حتى الاعلام يبغاله واسطه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام لاتنتهي
    طيب خليني اقولكم اليوم ايش صار معايا ... وكيف كان يومي .. سافرت الصباح الى تبوك عشان اجيب السجل الاكاديمي ودخل بابا قسم الرجال وطلع العميد مومو جود عشان يختم لي اياه ... رايحه وانا مواصلة مو نايمه مشوار 360كيلو روحه رجعه مااتتخيلوا كيف حجم قهري .. بكل بساطة الدنيا حطيت راسي ونمت وصحيت الدونيا حلوة واحلا سنين بس على قولة اختنا الشاعرة ( حضي عجاججة والحبايب قراطيس .. من يمسك القرطاس وقت العجاجة .. ي حضي اللي دايم الدوم معكوس ..مدري قرادة حظ ولا وراثة ) بس الوكاد انها الاولى فصلة ترفيهيه هستيريه
    . عاد راح ارجع لهم يوم الاحد ثاني .. وي الله ي عسى تعبنا مايروح هباء منثورا. شخصيا؛ احيانا احس انه ربي جالس ياخر بأموري ويعرقلها لسبب خير انا اجهله واحيانا اقول كل تأخيره فيها خيرة .. والله يرزقنا الخير في الدنيا والاخره يارب

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    يابنت ليش مارحتي انتي لقسم البنات ؟ صدز دلخه (مالكم شغل صقيقتي لحد يحذف ردي ) هههههههههه انا رحت قسم البنات وبووقتها سووها لي لان الي تختم ع السجل دكتوره اريج غبان تنوب عن العميد ! روحي انتي المره الجايه مابتاخذ دقيقتين الله يعينك ع المشووار بس لازم معك السجل العربي اظن .

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. هههه ضحكتيني خلود وانتي ياحلام لاتنتهي الله يعينك ع المشوار ويسهل مرادك حالتي موبعيد عنكم انا صار لي يومين رايحه جايه للكليه وهالمصريات من وحده لوحده ع شان يترجمون لي السجل واخرتها قالت محد فاضي لك تبينه انتي سويه وجلستني ع المكتب واعطتني نموذج وقالت سويه وانقلي الدرجات من السجل وقعدت اربع ساعات اسويه وبعد ماخلصت طلعت لي سالفه ثانيه وهي اسم ابوي بالانجلش يختلف بين الوثيقه والجواز وراح زوجي وعدل الجواز وبعدها طلعت لي وثيقتي الثانيه حقت الدبلوم العالي بالجامعه الي تبعد 300 كيلو وراح زوجي الصباح وبعد عناء خلص وجاء وهو ماهو مصددق نفسه انه خلص كل اوراقي وقبل شوي قعدت ارتب الاوراق لاني ادقق في الخبر الا اطالع في الجواز الا اسم العايله يختلف عن الوثيقه طبعا الانجلش وهناااااا انصددددمت وماخبرت زوجي اخاف اخرب عليه فرحته اليوم وسلمت امري لله قلت ماراح اعددل شئ بصراحه يئسسسسسست بالمرره وقلت الي فيها فيها بروح ادقق وبكيفهم هذا اذا قبووولني
    7 "
213 من 966 صفحة 213 من 966 ... 163208212213214218263713 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.