الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=AliAsiri;1062385274]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا

عندك شي يثبت هالشي ؟ عندك صورة للسجل قبل و بعد التعديل ؟ اذا عندك اجمعيهم و هاتيهم ما ينسكت عنه .
    و ادخلي ملفك في موقع الجامعه اللي اوله الرقم الجامعي و روحي للسجل الغير رسمي و شوفي ايش يطلع معك ؟
    لاوالله السجل القديم سوته مسوده تحسب فيه المعدل وخليته عندها اتوقع حذفته بعد ماطلعت وبالنسبه للموقع انا ع نظام قديم اول كنا ع جامعه فيصل واخر سنه ضمونا لجامعه الدمام ومافيه لنا بالموقع شي لنا كل شي عندهم بالارشيف << يعني بين حانا ومانا ضاعت الحانا
    7 "
  2. ان شاء الله ننقبل كلنا ونشوف فصفحتنا القبول النهائي ساعتها نعرف ننام ..
    ان شاء الله تكون هذه تجربه جميله تقوينا وتكون قصه المثابره والصبر وتحقيق الحلم للاجيال القادمه (":

يارب اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وبإسمك الأعظم انك تكرمنا بالقبول يارب لا تحرمنا واكرمنا واسعدنا بالابتعاث واجعلها اجمل تجربه نذكرهاعشين تزيدنا قوه وصبر في مراحل حياتنا القادمه
    اللهم امين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاااا
    انا من اهل الخبر وانتظر الرسائل على نار

تماااام الآن صار عندنا ٣ طالبات سوف يدققنن بالخبر
    Sun_flower
    بنت ألوفا
    حلاا

7 "
  4. معليش😳😳😳انتي فبلتي بالدرجات الي حطتهم لك 60 عزيزتي هذا حقك حتى لو ماطلعوا اوراقك وو وقفوا شغلك بس غصباً عنها تطلع لك الدرجات الصحيحه
    واااااي احس اني مقهوره ماادري صراحه كيف سكتي لها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

لو تشوفين المهزله الي بالجامعه تسكتين مثلي << اول ماطلعت جني موظفتين سعوديات كانن واقفات واسمعني اناقشهم قالن امانه لاتسكتين خوذي الاوراق معك واشتكي لمقرالجامعه بالدمام وبهدليهم بس من كثر ماكانت النفسيه صفر وخايفه اخذا الاوراق واتبهدل واخرتها مطلع بنتيجه فسلمت امري لله
    7 "
  5. لا تسكتي عن حقك مهما كان يابنت الوفا أنتي على حق بس منصدمه من قلة الاستاذات السعوديات عندكم صح عندنا في الجامعة استاذات أجانب بس مليان عندنا استاذات ودكتورات سعوديات يعني في تخصصي كل إلي درسوني سعوديات ماعدا مادة وحده درستني مصريه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا
    صن فلور انا معك واذا تبين ارسل لك رقمي ع الخاص نتفق ع كتابه التقرير << وباقي البنات الي معنا بالخبر ودي نسوي لنا قروب نتفق فيه نتقابل هناك وشششرررايكم بنات
    ايوه قلبي بنتظارك

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. ياجماعه انا سالفتي سالفه انا مرشحه من الثامنه ولاني ابي اكسب اكثر وقت سجلت التاسعه عشان اكسب سنه كمان لاني كنت باجل وقالو اقصى مده نوفمبر ٢٠١٣ وانا ماقدر الا ع ديسمبر ٢٠١٣ او بداية ٢٠١٤
    المهم توكلت على الله وسجلت بالتاسعه .... ومخوووووووفتني سالفة الامتداد هذي جداااااااا !!!
    اما لو يرفضوني عشان هالسالفة بوقت الدقيق بموت نفسيا معنويا
    لو رفضوني لا قدر الله اقدر ارجع اسمي مع المرحلة الثامنه ويادار مادخلك شررر ؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعه انا سالفتي سالفه انا مرشحه من الثامنه ولاني ابي اكسب اكثر وقت سجلت التاسعه عشان اكسب سنه كمان لاني كنت باجل وقالو اقصى مده نوفمبر 2013 وانا ماقدر الا ع ديسمبر 2013 او بداية 2014
    المهم توكلت على الله وسجلت بالتاسعه .... ومخوووووووفتني سالفة الامتداد هذي جداااااااا !!!
    اما لو يرفضوني عشان هالسالفة بوقت الدقيق بموت نفسيا معنويا
    لو رفضوني لا قدر الله اقدر ارجع اسمي مع المرحلة الثامنه ويادار مادخلك شررر ؟؟؟؟؟
    7 "
218 من 966 صفحة 218 من 966 ... 168213217218219223268718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.