الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    سلام ...

شرايكم بهالخطاب ؟ مختصر و ما يتكلم عن تخصص بعينه .
    " الخطاب "

انا قلت نخليه خطاب وحيد و ما يتسلم الا للدكتور و لو ما لقوه بمكتبه عادي يرجعون ادري انه متعب بس ما نبي غير الدكتور يطلع عليه .
    ونتعهد نحن من جهتنا بتوفير قبول جامعي بتخصص مكمل للمرحلة السابقه (......) و بهذا نكون قد طبقنا الشرط الوارد
    اعلاه, ونحن نعلم انه شرط قد يضمن لنا الفرص الوظيفيه في المستقبل المنشود .

اقترح باضافة هذه الجمله على ماورد اعلاه ..

او بدراسة مواد تكميليه كافية تؤهلنا لدراسة احدى التخصصات المطروحه في المرحلة التاسعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    سلام ...

شرايكم بهالخطاب ؟ مختصر و ما يتكلم عن تخصص بعينه .
    " الخطاب "

انا قلت نخليه خطاب وحيد و ما يتسلم الا للدكتور و لو ما لقوه بمكتبه عادي يرجعون ادري انه متعب بس ما نبي غير الدكتور يطلع عليه .
    اخ علي الله يعطيك العافيه
    أظن لو اضفنا هذه النقطة راح تقوى حجتنا
    توجد تخصصات فرعيه جديدة تندرج تحت تخصصاتنا الادبية و للاسف غير متوفرة في الجامعات السعودية و هي مهمة في سوق العمل و نحن نريد دراستها حتى نسد الاحتياج لها في المستقبل
    7 "
  3. من المهم عدد الاشخاص الموقعين وذلك لان قارى الرساله سوف يحس بان هناك عدد لايستهان به...وان البيانات المذكوره تاكيد على وجود وحقيقه هذه البيانات وجديه الموضوع....

شباب انا ابغى استشيرك بموضوع:
    انا اعلنت اني ابغى اروح الوزاره بجده وارسل خطاب للوزير او اخذ موعد لمقابله الوزير.....(طبعا الخطاب راح بصيغه مختلفه زي اللى كتبتها اول)وكنت حابب انو يكون معايا كم واحد ..ومحد ارسلي يبغى يجي..
    وخلال اليومين الفائته لاحظت كل توجهات الشباب اللى هنا ارسال خطابات للدكتور ماجد فقط..
    ايش رايكم اروح للوزاره بجده زي ما قلت لكم...ولا انتظر بعد ارسالكم الخطاب للدكتور ماجد...
    الهدف من هذا كله لا اريد ان يكون هناك اي تعارض في الارساليات وتعدي على مكاتب مسؤلين...وان لايكون هناك تعدي عليكم انت...انت تهموني جدا...
    ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    من المهم عدد الاشخاص الموقعين وذلك لان قارى الرساله سوف يحس بان هناك عدد لايستهان به...وان البيانات المذكوره تاكيد على وجود وحقيقه هذه البيانات وجديه الموضوع....

شباب انا ابغى استشيرك بموضوع:
    انا اعلنت اني ابغى اروح الوزاره بجده وارسل خطاب للوزير او اخذ موعد لمقابله الوزير.....(طبعا الخطاب راح بصيغه مختلفه زي اللى كتبتها اول)وكنت حابب انو يكون معايا كم واحد ..ومحد ارسلي يبغى يجي..
    وخلال اليومين الفائته لاحظت كل توجهات الشباب اللى هنا ارسال خطابات للدكتور ماجد فقط..
    ايش رايكم اروح للوزاره بجده زي ما قلت لكم...ولا انتظر بعد ارسالكم الخطاب للدكتور ماجد...
    الهدف من هذا كله لا اريد ان يكون هناك اي تعارض في الارساليات وتعدي على مكاتب مسؤلين...وان لايكون هناك تعدي عليكم انت...انت تهموني جدا...
    ارجو افادتي ولكم جزيل الشكر..
    الله يكثر من امثالك ، نفخر بكونك معنا .
    بنخلي الوزير اخر شي بنوصل للدكتور ماجد و نجلس اسبوع او كم يوم و نحاول للوزير خلك جاهز .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    الله يكثر من امثالك ، نفخر بكونك معنا .
    بنخلي الوزير اخر شي بنوصل للدكتور ماجد و نجلس اسبوع او كم يوم و نحاول للوزير خلك جاهز .

هلا بك ياعسيري...
    الله يجزاك خير لنا الشرف الله يحفظك...
    خلاص انا مستعد اعطوني خبر وانا انقز للوزاره بأذن الله.
    7 "
25 من 966 صفحة 25 من 966 ... 202425263075525 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.