الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوا الله ياليت يا بنات الخبر تستفسرولنا عن ذي النقطه ..
    الله يوفقكم وييسر اموركم وترجعون مرتاحين البال والخاطر
    وتفرحونا معكم اللهم امين 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا رأيي من رأي اخوي سعودي مأجيك ،
    دبلوم تربوي هو مو دراسة بكالوريس او ماستر ،
    يعني كأنكم تقولون الوزاره تقول لاتدرسون دبلوم حاسب او شبكات او دبلوم طبخ او ميك اب او او او إلخ وفي هالفتره لاتسوون شي ولا تاخذون دورات ولا شي واجلسوا في بيتكم وكل شوي شيكوا ع موقع الوزاره وشوفوا ارسلوا رسايل ولا لا ! ،
    ترا الهدف من شرط انك ماتكون مسجل ف جامعه اخرى انك ماتاخذ مقعدين في نفس الوزاره ونفس المرحله ، يعني كأنك تسجل في جامعة سعود وجامعة الامام بنفس الوقت بكالوريس او ماستر ينفع ؟
    ولايمنع ان الي بيروح تدقيق الخبر يسألهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    بعدالتدقيق واذا وصل عدد الطلاب المستبعدين بسبب العمر والمعدل وسنة التخرج نص عدد المتقدمين (زي اغلب المراحل الماضيه) وقتها حنقول مبروك للجميع (خصوصاً المتخوفين من امتداد التخصص) .. ولي رجعه هنا وبموضوع المدونه عن ايش الدروس الي ممكن نستفيدها من بعد كل هالشحن النفسي والتوتر في هذا الموضوع .. نشوفكم وقتها للتبريك
    شكرا دكتور عبد الرؤوف . استفدت من المدونه كثير وننتظر باقي المواضيع الله يعطيك الصحه ويجازيك الف خير ♥

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manol al
    برسوم !!! ��
    ام القرى مو برسوم مدري عن الجامعات الثانيه ؟
    ياخوي انا ماهمني ! بس الخوف لمن اروح التدقيق اتوهق ويقولون انتي مسجله فجامعه ويمسكون علي ججه ويرفضوني وساعتها ما ينفع حتى السؤال فهمت علي وش اقصد الحين !
    الا انا ما ابغى اسحب عشين ما اضيع شي علي ��

انا بعد قلت احنا مو مقصودين .. لكن لمن شفت رد اخي الكريم عسيري و اختي الكريمه وكز وسوست ��

اذا ما سحبتي وثيقتي وسجلتي دا اعداد تربوي مو دبلوم ويكون بلا رسوم وماتعتبري اتخرجتي لسا عكس الدبلوم التربوي تكوني اتخرجتي واستلمتي وثيقتك وسجلتي دبلوم منفصل ويكون برسوم بس السنة اللي فاتت اتنازلوا عن الرسوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunshine22
    السلام عليكم
    ذهبت للعمره و دعيت لكم جميعا بالقبول و التيسير
    قرات جميع الردود هنا و فرحت بخبر إرسال الرسائل لمتقدمي منطقة الخبر
    وفقكم الله لما يحبه و يرضاه. امين
    تقبل الله (:
    الله يستجيب دعاك ..^^

7 "
257 من 966 صفحة 257 من 966 ... 207252256257258262307757 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.