الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [SIZE=4][COLOR="#A52A2A"]والله مالكم حق كلكم بصراحة وانا فعلا زعلان عليكم

زوجتي دخلت بعضويتي ونزلت استفسار مهم من الساعة 2 الليل وبالصفحة 256 والان الساعة 2 الظهر والصفحات واصلة 259 وللأسف مافي ولا واحد أو وحده فيكم عبرها وردت عليها !!!!

رغما ان سؤالها مهم وحساس ويتطلب سفر وعناء ومشقه

سامحكم الله وبس , لاتخلوني أظن انكم من النوع المصلحجي اللي بعد ما أخذ فايدته نسانا

وما اظن انكم نسيتو كم مرة رحت الوزارة عشان استفسر لكم كلكم الله يهديكم

والله شيء يعور القلب لأني انا بنفسي قلت لزوجتي ادخلي بعضويتي وأسالي وتأكدي بيردون عليك ومب مقصرين لكن للأسف شفت العكس

اتمنى القى رد لاستفسار زوجتي

وهذا استفساراها

آلف آلف مبروك القبول المبدئي

اخواني انا عايشة بالرياض الآن ولكني متخرجة من جامعة طيبة بالمدينة المنورة , عندي استفسار بخصوص تصديق صور الوثيقة و السجل الأكاديمي من الجامعة لان بالاوراق المطلوبه من الوزارة بالتدقيق طالبين انها تكون مصدقة ..
    هل استطيع تجاوز شرط تصديق الصورة ؟؟ او سيتم استبعادي في حال عدم إحضار الصور مصدقة ؟؟

وهل بإمكاني تصديق الصور من الرياض و أحد جامعاتها ؟؟
    7 "
  2. اعتذر حقيقه لم انتبه وحقك علينا

ماتوقع اخوي لانه طالين نسخة طبق الاصل لانه راح هي فقط تكون عندهم فا اكيد ماراح يقبلون نسخه كذا بدون ختم..اذا هي جامعه روح ااي اقرب فرع وختمة...

موفقه.. ولاتزعل اخويي البعض انشغل

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    والله مالكم حق كلكم بصراحة وانا فعلا زعلان عليكم

زوجتي دخلت بعضويتي ونزلت استفسار مهم من الساعة 2 الليل وبالصفحة 256 والان الساعة 2 الظهر والصفحات واصلة 259 وللأسف مافي ولا واحد أو وحده فيكم عبرها وردت عليها !!!!

رغما ان سؤالها مهم وحساس ويتطلب سفر وعناء ومشقه

سامحكم الله وبس , لاتخلوني أظن انكم من النوع المصلحجي اللي بعد ما أخذ فايدته نسانا

وما اظن انكم نسيتو كم مرة رحت الوزارة عشان استفسر لكم كلكم الله يهديكم

والله شيء يعور القلب لأني انا بنفسي قلت لزوجتي ادخلي بعضويتي وأسالي وتأكدي بيردون عليك ومب مقصرين لكن للأسف شفت العكس وشفت انه محد عبرها بينما أول أغلبكم كان يترجاني عشان أروح الوزارة وكان ينتظرني بفارغ الصبر عشان يعرف وش صار

اتمنى القى رد لاستفسار زوجتي

وهذا استفساراها

آلف آلف مبروك القبول المبدئي

اخواني انا عايشة بالرياض الآن ولكني متخرجة من جامعة طيبة بالمدينة المنورة , عندي استفسار بخصوص تصديق صور الوثيقة و السجل الأكاديمي من الجامعة لان بالاوراق المطلوبه من الوزارة بالتدقيق طالبين انها تكون مصدقة ..
    هل استطيع تجاوز شرط تصديق الصورة ؟؟ او سيتم استبعادي في حال عدم إحضار الصور مصدقة ؟؟

وهل بإمكاني تصديق الصور من الرياض و أحد جامعاتها ؟؟
    والله ابد يالغالي....انت اخونا وجمايلك فوق الراس الله يسعدك...اعتذر منك حقيقه....
    وزي ماذكرتك لك صن فلور لابد من التصديق.كان الله في عونك...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني انا عندي استفسارين واتمنى اني اجد إجابات أكيدة على الأستفسارين:-
    الأول: انا قدمت لزوجتي على الأبتعاث هي تخصصها للبكالوريوس رياض أطفال (تربوية) وطلب الأبتعاث كان لدراسة الماجستير تخصص تسويق ، هل تستطيع لو جاها قبول تقوم بدراسة اللغة وبعدها تحول التخصص من تسويق إلى رياض أطفال؟؟ (علماً ان تخصص رياض الاطفال غير مدرج من ضمن التخصصات المتاحة).
    وثاني شي اذا كان لا توجد مشكله اي الدول اافضل اختيار لهذا التخصص وعندي استفسار كمان عن المانيا هل لغتها بالتدريس انجليزي ولا تتعلم اول الماني وكمان انا بكمل تخصص تقنة معلومات (حاسب ) يعني مافي مشكله كمان وياليت تقولو لي افضل الدول مناسبه لها ولي
    وان شاء الله ما تقصرو معاي ياحبيب
    7 "
  5. سلام عليكم لو سمحتو استا>نا مراحل او مبدعنا سعودي ماجيك او حبيب مبتعث الاستاد حرف انا زوجتي مرحلة التدقيق في جده هل يمكنها ان تحضر التدقيق في الرياض وتترك جده و لو كان فيه استبعاد الامر لله نحضر جده لاني اعمل في الرياض وصعب علي نحضر في جده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحربي.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخواني انا عندي استفسارين واتمنى اني اجد إجابات أكيدة على الأستفسارين:-
    الأول: انا قدمت لزوجتي على الأبتعاث هي تخصصها للبكالوريوس رياض أطفال (تربوية) وطلب الأبتعاث كان لدراسة الماجستير تخصص تسويق ، هل تستطيع لو جاها قبول تقوم بدراسة اللغة وبعدها تحول التخصص من تسويق إلى رياض أطفال؟؟ (علماً ان تخصص رياض الاطفال غير مدرج من ضمن التخصصات المتاحة).
    وثاني شي اذا كان لا توجد مشكله اي الدول اافضل اختيار لهذا التخصص وعندي استفسار كمان عن المانيا هل لغتها بالتدريس انجليزي ولا تتعلم اول الماني وكمان انا بكمل تخصص تقنة معلومات (حاسب ) يعني مافي مشكله كمان وياليت تقولو لي افضل الدول مناسبه لها ولي
    وان شاء الله ما تقصرو معاي ياحبيب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ايه اخوي بعد قبولها ان شاء الله واجتياز مرحلة اللغه تحول لتخصصها .. بالنسبة لالمانيا تدريسهم يكون باللغة الالمانية ..

ابحث عن تخصصاتكم من خلال الجامعات الموصى بها من موقع الوزارة .. وشف وين الوفره بالجامعات بتخصصاتكم ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsaleem
    سلام عليكم لو سمحتو استا>نا مراحل او مبدعنا سعودي ماجيك او حبيب مبتعث الاستاد حرف انا زوجتي مرحلة التدقيق في جده هل يمكنها ان تحضر التدقيق في الرياض وتترك جده و لو كان فيه استبعاد الامر لله نحضر جده لاني اعمل في الرياض وصعب علي نحضر في جده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

نعم تقدر تحضر بالرياض في اول يوم تدقيق ..

موفقين خير ..
    7 "
259 من 966 صفحة 259 من 966 ... 209254258259260264309759 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.