الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    اذا ماتريدون ان تصدقو قهذي مشكلتكم . لكن ان اقول هذا الكلام حصل امس مع الدكتور محفوظ الزهراني . وهو موجود بالخبر حتى غدا مساءا اذهبو واسئلوه بنفسكم حتى تعرفو الحقيقه
    للاسف تعبنا ماندري من نصدق ومن نكذب الان انا لاأثق بكلام اي احد
    ولكن اثق ان هناك رب لو أراد لي البعثه سأبتعث غصب على الكل واذا مو كاتب اتفه الاسباب تعيقني عن البعثه
    7 "
  2. لاحول ولاقوة الا بالله .. ابي اعرف ليش السنه هذي بالذات يسون كذا ؟؟؟ من جد على قولة الطامح كرهونا في الدراسة والابتعاث وسوسنا حسبي الله ونعم الوكيل
    وكأن التخصصات الأخرى ليست لها أي أهمية!! الغو اذا التخصصات هذه واقسامها من الجامعات السعوديه اذا بنظركم ماتستحق ابتعاث !!
    وبغض النظر اشخاص كثير ودهم يدرسون تخصصات اخرى غير تخصصاتهم والي ممكن يبدعون فيها اكثر !!
    ليش نحرمهم من الفرصه ؟؟ وعلى ايت اساس يتحكمون بمستقبل فئه كبيرة من الطلاب بمنعهم من الابتعاث بسبب تخصصاتهم !!
    سبحان الله شروط غريبه ..
    انا تخصصي علم معلومات وهو يجمع بين المكتبات والبحوث والحاسب وكثير من دكاترتنا بالجامعه درسو الماجستير والدكتوراه في الحاسب بعد ان كانو علم معلومات
    فبأي حق نحرم نحن من الفرصه ؟؟؟

حسبي الله بس على الي مطلع القرار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    محفوظ الزهراني بنفسه قال عن هذا المحضر فهو المصدر اذهبو وتاكد بانفسكم . علما ان محفوظ الزهراني يقول لك كل شيئ وبدون تحفظ

- - - مشاركة محدثة - - -

انا دققت اوراقي امس الساعه ال 10 والنصف صباحا
    دام قال لك مافي قبول ابد ابد ابد
    وراه مااخذت اوراقك وطلعت !
    وشهوله تقدم وتدقق وتتعب نفسك ؟!
    7 "
  4. بقول كلمتين ولكم حرية الراي ..
    صحيح ان ماعندي مشكلة الامتداد ولكن اختي تواجه نفس مشكلتكم ..!
    فوضوا اموركم لقاضي القضاء .. رب العالمين الذي ان اراد شي فيقول له كٌن ف يكون .. ماتدرون وش الاقدار مخبيه [ ومازالت الاقدار جاريةً لرب العالمين] ..! استودعوا اموركم للّه ! فان كانت الخيره فيها س تاتي ان شاء الفوزان ام ابىء ..!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    محفوظ الزهراني بنفسه قال عن هذا المحضر فهو المصدر اذهبو وتاكد بانفسكم . علما ان محفوظ الزهراني يقول لك كل شيئ وبدون تحفظ

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا عزيزتي على نقلك للخبر لكن حتى لو قال عادي نواجهه نناقشه كلامه مو القران المنزل وانا متفائله جدا وباذن الله ننقبل وانتي معانا تنقبلين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99

- - - مشاركة محدثة - - -

غريبة طالب بكالوريوس دراسات إسلامية تخصص أدبي سأل محفوظ انه سجل التخصص السابق شريعة وامتداد الدراسات العليا قانون ومحفوظ قائلين له صحيح
    الدراسات الإسلامية ماهي تخصصات أدبية

فرضاً كلام محفوظ صحيح ! كيف بيطلعون التخصصات الأدبية من بين المتقدمين صدق بما يعقل كان أسهل رفضهم بالتدقيق للنظام صدق بما يعقل ؟

7 "
  7. استمارة النظام لا يوجد بها خانة اختيار نوع التخصص
    أدبي او علمي كيف سوف يتم الاستبعاد بعد التدقيق

غريبة الوزارة وصلت مرحلة صعبة جداً صراحة
    اذا رحل صاحب البيت أصبحت دارهم تصريحات وأقوال
    عشوائية رحم الله وزارة التعليم العالي

7 "
321 من 966 صفحة 321 من 966 ... 271316320321322326371821 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.