الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبق وقالت لي صديقه مبتعثه مو كل كلام المنتديات صحيح

كل واحد ينقل الكلام من وجهة نظره وممكن ينقل كلام خاطيء لأسباب كثيرة

ماأقدر أصدق كلام نُقل أو ربما نسب للدكتور محفوظ الزهراني بدون أن يكون هناك تصريح رسمي بأن اللجنة أصدرت قرارها ولم يتم حتى وضع الخبر في صفحة الوزارة

صحيح إن المؤشرات أو التصريحات أغلبها تتجه لمفهوم الرفض وسبق لي واتصلت على أحد المستشارين في البرنامج وقال انتظري وتابعي الموقع

لكن كما سبق للوزارة بتهديد المبتعثين بعدم تغيير التخصص في الملتقيات ورفضهم للنقاش بينما أكثر من 70٪ قاموا بتغيير التخصص
    تناقض لكنه واقع

واقع إننا ممكن نرفض مازال موجود ماأحد أنكره

لكن في نفس الوقت مطابقتنا لجميع الشروط ماعدا الامتداد تجعلنا متفائلين أكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    والدي ذكر لماذا لم يستبعد هذه التخصصات اليكترونيا. قال بان الوزير طلب ان تقيل جميع الطلبات وترفض ام اليكترونيا او في التدقيق . علما انه تلكأ بالاجابه لانها غير مقنعه. ليس لي مصلحه بالكذب عليكم . وانا تخصص انجليزي واعيش نفس حالتكم . لكن السؤال قبل ان نغلط على بعض الى متى نوهم انفسنا اننا مقبوليين رغم ماسمعنا. النقاش الذي دار بهذا الملتقى لاكثر من شهرين كان واضح من البدايه ولكن لم نكن نريد ان نصدق. والان سمعناها من المسئولين مباشره وللاسف مازلنا لانريد ان نصدق. لماذا لاننا لانريد ان نصدق رغم انه اصبح حقيقه الان. انا لااريد ان احبط احد لكن لازم ان نعي الحقيقه
    طيب يا أختي : لو فرضنا كان العدد النهائي بعد التدقيق قليل جداً وتم قبول الجميع ، كذا انتي ممكن تقتلي الهمه عند بعض الاخوان خصوصاً الي راح يسافر لمكان التدقيق يمكن يتكاسل وياخذ بكلامك وما يروح ويخسر فرصة الأبتعاث وتكون أنتي السبب ، وعشان ما يفهموك كمان الناس غلط ويقولوا أنها حركة مقصوده تحبطي الناس عشان ما يروحوا التدقيق ويقل العدد بعد التدقيق ،
    رجاء نخلي الأخوان والأخوات بهمتهم وينهوا مرحلة التدقيق وبعد التدقيق ما حد راح يأخذ نصيب غيره ، وعلى الله متوكلين .
    7 "
  3. انا تركتم ع كلام مراحل لما قال الف مبروك ومفاجأه اذا تمت
    نزلت السوق وشريت كم غرض للسفر
    اشبكم ماحد يسيبكم شويا لحالكم!!!!!! حتى مراحل تغير اسلوبه !!
    اجل محفوظ قال مهناش ابتعاث ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل
    نفسي اعرف الحربي فينه ومين مدير البرنامج
    وش وجههم لما يبتعثون اربعه الاف؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. طيب يا أخوان الموجودين هنا أنا اعاني من هذه المشكله عكس اختي امتداد تخصصها واحد وسجلنا حنا الثنتين واخترنا بطبيعة الحال الوالد محرم لنا
    في التدقيق راح يأثر ان المحرم لنا واحد ؟ خاصة انه احتمال مانكون بنفس الدولة
    عشان اذا في احتمال نستبعد بسبب هذا .. اسحب نفسي ولا اضيع عليها فرصتها
    ياليت تجاوبون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    حسبي الله ونعم الوكيل في وزارة التعليم العالي
    شوهت صورة برنامج ملك المملكة العربية السعودية
    بمسؤولين ليس لهم تصريحات واضحة أتعبوا المواطنين نفسيا وجسديا بتصريحات مبهمه
    اعلم شعوركم الان
    شعوري الان خايفه مترردده ابوي وافق وبعدين رفض والان ابغى اغامر واروح التدقيق
    لاأعلم ماردت فعل ابوي بعد رفضهم لنا بيقول مااقتنعتي بكلاممي وشوفي ايش صارلك
    حسبي الله ونعم الوكيل وزارة فاشله قسم بالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    طيب يا أخوان الموجودين هنا أنا اعاني من هذه المشكله عكس اختي امتداد تخصصها واحد وسجلنا حنا الثنتين واخترنا بطبيعة الحال الوالد محرم لنا
    في التدقيق راح يأثر ان المحرم لنا واحد ؟ خاصة انه احتمال مانكون بنفس الدولة
    عشان اذا في احتمال نستبعد بسبب هذا .. اسحب نفسي ولا اضيع عليها فرصتها
    ياليت تجاوبون
    سجلي ف نفس الدوله طيب وغيري ف الملتقيات ان شاءلله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    7 "
323 من 966 صفحة 323 من 966 ... 273318322323324328373823 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.