الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    معليش اخوي غلطت
    بس انا حطيت التخصص قسم علوم الحاسب وهندسة البرمجيات لان كليتي اسمها كذا

والتخصص السابق حطيته هندسة حاسب لاني مالقيت من ضمن الخيارات هندسة برمجيات والتخصص المطلوب بالماستر علوم حاسب

يمشي كذا ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مو متأكده من كلامي ..
    لكن الي اعرفه ان هندسه البرمجيات فرع من فروع الحاسب وتعنى بالبرامج وبناءها وفيها برمجة الخ فتقديمك على علوم الحاسب اتوقع امتداد طبعا
    عكس هندسه الحاسب ولا اعلم اذا كانت هندسه الحاسب تندرج تحت علوم الحاسب ام تحت الهندسه
    أتوقع كان من المفترض تحطين التخصص السابق علوم حاسب : /

وياليت احد الاخوان يفيدنا لو كان كلامي غلط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    مو متأكده من كلامي ..
    لكن الي اعرفه ان هندسه البرمجيات فرع من فروع الحاسب وتعنى بالبرامج وبناءها وفيها برمجة الخ فتقديمك على علوم الحاسب اتوقع امتداد طبعا
    عكس هندسه الحاسب ولا اعلم اذا كانت هندسه الحاسب تندرج تحت علوم الحاسب ام تحت الهندسه
    أتوقع كان من المفترض تحطين التخصص السابق علوم حاسب : /

وياليت احد الاخوان يفيدنا لو كان كلامي غلط
    مشكووره مرره حبيبتي

طيب تتوقعي اذا كان فيه غلط بمسمى التخصص اقدر اعدل هالشي بيوم التدقيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    لاتخافي انا مثلك حطيت تخصص قريب...

قالت لي مو مهم كلو يصير بعد الترشيح ان شالله

موفقه

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    الله يبشرك بالخير
    والله اني على اعصابي ..

الله يوفقك ويسهل امورك ❤️

7 "
  4. كنت فاقدة للأمل ولكن بعد ما وصلنا لمرحلة التدقيق ونزل لي موعد ارتحت لأنه من اسمها مرحلة تدقيق وبياناتي كلها صح حيحطوا مطابق وتم التدقيق ماراح يطالعوا في تخصص كل شخص متقدم جدا صعبة دا الشيء المفروض الكترونيا يكون لاني اخترت جامعتي وكليتي وقسمي من القائمة ايام التسجيل ما أدخلتها يدويا كان المفروض زي الثانوي يحطوا بس الاقسام اللي لها امتداد وانتهينا او اقل شيء ينزلوا قائمة بالتخصصات وامتدادها والتخصصات المستبعدة.
    و يابنات ضيفوني في قروب الواتس اب معاكم قبل ماكان عندي امل لكن دحين ان شاء الله مقبولين وخلونا نحصر الجامعات ونستعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P!nk Angel
    صباح الخير ،،،

استفسار للاخوات اللي انتهو من تدقيق المعلومات ،،

هل سجل الأسرة "دفتر العائلة" مطلوب للمرشحات؟ او ممكن الاكتفاء ببطاقة الهوية الوطنية للمرشحة ؟

بالتوفيق للجميع
    مرحبا ،،
    سؤال سابق لم يتم الاجابة عليه ،، احد منكم عنده فكره ؟
    7 "
  6. هو في قروب للواتس للبنات ؟؟
    ياليت المسؤوله عن القروب تدخلنا !

طيب .. محد جاوبني مع اني سالت السؤال هذا قبل : (
    لازم يكون اسمي الي بالاستمارة نفسسه الي بالوثيقه والجواز ؟؟ ولا ما يحتاج اعدله وقت التدقيق ؟ ايضا بالنسبة للتوصيات اسامينالازم تكون مثل الي بالوثيقه والجواز؟

وعلى فكره انا تخصصي علم معلومات من جامعه الملك عبدالعزيز والتخصص تحت كليه العلوم الاجتماعيه وينقسم لمواد حاسب ومواد بحوث ومكتبات
    ومع كذا ماقدرت احط تخصص قريب لتخصصي الي هو الحاسب : ( حطيت آخر واخترت المجال تسويق
    مع ان الكثير قالوا تقدرين تكملين بالحاسب : / بما ان في موادك مواد حاسب ( تطوير مواقع , تحليل نظم , تصميم واجهات , برمجه ).
    لكن قلت ممكن تطلع لي مشكلة بالتدقيق لو سويت كذا

حبيت افضفض شوي : ( خخخخخخخخخ الموضوع ماكل مخي كل شوي اقول اعدل الشي ذا يوم التدقيق ولا اخليه مثل ماهو
    وان شاء الله الي سويته يكون صح ^_^

ياليت تجاوبون الاحظ محد سار يجاوب مثل قبل ..! ومحتاجين اقل شي منكم #_#
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أهلآ ..
    الأفـــضل وإحتيآطآ .. أخـــذهآ جميعــآ ..
    فقط للإطمئنآن ..
    موفقه ,,
    طيب انا ههويتي بالشكل القديم مو الي بشريحة .. ! لازم اجددها ؟ ولا يكتفى ب كرت العائله .. لاني قريت ان الطالبات اهم شي كرت العائله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    طيب انا ههويتي بالشكل القديم مو الي بشريحة .. ! لازم اجددها ؟ ولا يكتفى ب كرت العائله .. لاني قريت ان الطالبات اهم شي كرت العائله
    اصطبار موجود استفسارك بالصفحات السابقه .. لكن برد عليگ..[ كرت العائله(اصل وصوره)+ جواز السفر(اصل وصوره)+تطبعي ورقه راح يرسلوا رابطها عليك قبل تدقيقك وهذي الورقه للبنات الي ماعندهم بطايق] وبكذا تغنيك وتكفيگ عن الاحوال القديمه.. بالتوفيق

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
329 من 966 صفحة 329 من 966 ... 279324328329330334379829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.