الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه من كثر ما احنا متفائلين بالدكتور ماجد كل ماشفت صورته نقز قلبي بسم الله كأنه شخصية خياليه او معرفه قديمه لي :/ الله يستر لو صادفته بيوم لا اجلس اخمخمه واصيح ههههههههههههههههههههههههههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. بسم الله عليكم كلكم قلبتوا الحربي ههههههههههه
    الله يحفظه الله يحبب خلقه فيه و يسخر له من يسعى في مصلحته .

بخصوص الخطاب مو مشكلة لو يكون كل مجموعة او تخصص ويا بعض و انا عندي مجموعة اسماء و لو تبون نجمع من جديد ماعندي مشكلة
    بس اللي بيرفعه يكتب اسمه و ايميله و رقم السجل و رقم الجوال لان هالاشياء ضروريه ليكون الخطاب رسمي و فوق هذا لازم يوقع .

اتركوا كلام اللي يحبطونكم خلونا نتقدم مو مشكلة لو مايردون عادي المهم اننا نتحرك
    عهود عليها الخطاب و انا علي الاسماء و الخطاب للي يبون يرسلون لتخصصهم نساعدهم بس اتركوا عنصر الاتكالية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    بسم الله عليكم كلكم قلبتوا الحربي ههههههههههه
    الله يحفظه الله يحبب خلقه فيه و يسخر له من يسعى في مصلحته .

بخصوص الخطاب مو مشكلة لو يكون كل مجموعة او تخصص ويا بعض و انا عندي مجموعة اسماء و لو تبون نجمع من جديد ماعندي مشكلة
    بس اللي بيرفعه يكتب اسمه و ايميله و رقم السجل و رقم الجوال لان هالاشياء ضروريه ليكون الخطاب رسمي و فوق هذا لازم يوقع .

اتركوا كلام اللي يحبطونكم خلونا نتقدم مو مشكلة لو مايردون عادي المهم اننا نتحرك
    عهود عليها الخطاب و انا علي الاسماء و الخطاب للي يبون يرسلون لتخصصهم نساعدهم بس اتركوا عنصر الاتكالية .
    Agree

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. ولله يالعسيري دام ماتوصل خطاباتهم حقين المسؤول والمدير حرام تتعبون وتعبكم يروح هدر .. لو انتا تروح وتسلمو يد بيد وتاخذ منه ايش الاجرائات اللي يمكن راح تخلي اللجنه تعزف عن الامتداد لو بنسبه بسيطه ممكن ... بس خطابات كذا ما ينفع
    7 "
348 من 966 صفحة 348 من 966 ... 298343347348349353398848 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.