الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bondeqa
    ولله يالعسيري دام ماتوصل خطاباتهم حقين المسؤول والمدير حرام تتعبون وتعبكم يروح هدر .. لو انتا تروح وتسلمو يد بيد وتاخذ منه ايش الاجرائات اللي يمكن راح تخلي اللجنه تعزف عن الامتداد لو بنسبه بسيطه ممكن ... بس خطابات كذا ما ينفع
    لا خطابي اللي وصلته وصل للزهراني بعد مامر بالفوزان ، و حنا باذن الله بنسلمه يد بيد خلاص ماعاد في فاكسات حتى لو نجيهم قدام بابهم .
    و اللجنه راح نبحث حتى نوصل لهم باذن الله بس ساعدونا بكل شي تقدرون عليه حنا تعبنا من اول و عيب والله نوصل لهنا و نوقف يا نكمل بشرف يا خلاص ننسى امر هالبعثة ، البعثة حق مشروع لكم ليه تسكتون ؟ تبون يتمادون ؟ الفوزان مواطن حاله حالنا و معرض للمسائلة القانونية مثلنا .
    7 "
  2. السلام عليكم

يالحبايب توكلو على الله وكلكم مقبولين باذن الله

بس عندي سؤال الحين ابغى احجز لي مقعد في المعهد قبل لايسير فيه تكدس

في يكفي اني اعبي البلكيش وارسله ولا لازم الشهادة البنكية

طبعا ابغى احجز قبل الملتقيات
    7 "
  3. انا مثلك من جد كلام استاذ مراحل جنه ولا عمره كسر مجاديفنا !وكلامه واقعي بس انتن عييتو تفهمونه ... مسكين انا حسيت فيه لمن قال تعبت ماعاد فيني حيل اشرح !يعني ش باقي يقولنا !احس وضح بما يكفي واللبيب بالاشاره يفهمُ ... 8-)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    السلام عليكم

يالحبايب توكلو على الله وكلكم مقبولين باذن الله

بس عندي سؤال الحين ابغى احجز لي مقعد في المعهد قبل لايسير فيه تكدس

في يكفي اني اعبي البلكيش وارسله ولا لازم الشهادة البنكية

طبعا ابغى احجز قبل الملتقيات
    لازم الشهادة البنكيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    لا خطابي اللي وصلته وصل للزهراني بعد مامر بالفوزان ، و حنا باذن الله بنسلمه يد بيد خلاص ماعاد في فاكسات حتى لو نجيهم قدام بابهم .
    و اللجنه راح نبحث حتى نوصل لهم باذن الله بس ساعدونا بكل شي تقدرون عليه حنا تعبنا من اول و عيب والله نوصل لهنا و نوقف يا نكمل بشرف يا خلاص ننسى امر هالبعثة ، العبثة حق مشروع لكم ليه تسكتون ؟ تبون يتمادون ؟ الفوزان مواطن حاله حالنا و معرض للمسائلة القانونية مثلنا .
    صح كلامك اخوي علي وماقصرت وبيض الله وجهك هذا الكلام
    نسوي الي علينا وفي النهاية متوكلين على الله والتفاؤل والامل موجود
    لكن ما ينفع الاخوان والاخوات في المنتدى متعلقين بأي شيء مره يفرحون ومره يزعلون واحد يقول مقبولين والثاني يقول مرفوضين وفي النهاية كلها توقعات
    ياليت نسعى ونسوي الي علينا ونتظر النتائج النهائيه ونثقل شوي وما نخلي مشاعرنا متذبذبه على اخبار وتوقعات مش أكيده
    والله من وراء القصد

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    صح كلامك اخوي علي وماقصرت وبيض الله وجهك هذا الكلام
    نسوي الي علينا وفي النهاية متوكلين على الله والتفاؤل والامل موجود
    لكن ما ينفع الاخوان والاخوات في المنتدى متعلقين بأي شيء مره يفرحون ومره يزعلون واحد يقول مقبولين والثاني يقول مرفوضين وفي النهاية كلها توقعات
    ياليت نسعى ونسوي الي علينا ونتظر النتائج النهائيه ونثقل شوي وما نخلي مشاعرنا متذبذبه على اخبار وتوقعات مش أكيده
    والله من وراء القصد

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    وجهك ابيض ، ايه وربي ليت بس يعطون ظهورهم للي يحاول يحبطهم يا ناااس مافي شي رسمي للحين لا تعيشون بكابوس انتم تخلقونه لانفسكم تحرر و فكروا بمنطق و يعني اذا رفضونا بنسكت لهم في اسبوع الاعتراض ؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    ابي احد يفهمني لا هنتو
    وش فرق صك الوكالة عن صك الولاية ؟
    انا ابوي حي وبيروح اخوي

طيب اعبيها من هالموقع
    طھط³ط¬ظٹظ„ ظˆظƒط§ظ„ط©
    الخطوة الثانية ايش ؟ يجيبها ابوي من المحكمة ولا من الشرطة
    وفي حالتي وش اطلع ؟

ياليت تفهموني ابي اطلها بكرة
    7 "
349 من 966 صفحة 349 من 966 ... 299344348349350354399849 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.