الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تكفى استاذ مراحل ما يتقفل الموضوع
    والله مستانسين فيه ومتنفس لنا واذا جلست ساعه كامله مادخلت الموضوع ممكن اوقف اي شغل عندي عشان ادخل ديوانية المرحله 9
    خلاص كلها شهر وينتهي الموضوع خلنا نعيش الفرحه في هذا المكان وننسى المعاناه الي عشناها سوى في نفس المكان
    الله يوفقك ويرحم والديك

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هل تحبون أغلق الموضوع حتى تطلع النتائج او لا تصويتكم مهم !!
    انا مع اغلاقه الى وقت الترشيح ان شاء الله . نتفرغ للاستغفار والدعاء بدل الهلوسه والوسوسه .
    7 "
  3. سددوا وقاربوا .. الموضوع مايحتاج احتدامات ..! اتوقع الافضل ان الموضوع يكون مفتوح الي حاب يدخل ويبدي مافي جعبته يدخل ، والا مو حاب لا يدخل [ المسألة سهله ] اللّه يهديگم تاخذگم العصبيه دائماً ، بالتوفيق للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    سددوا وقاربوا .. الموضوع مايحتاج احتدامات ..! اتوقع الافضل ان الموضوع يكون مفتوح الي حاب يدخل ويبدي مافي جعبته يدخل ، والا مو حاب لا يدخل [ المسألة سهله ] اللّه يهديگم تاخذگم العصبيه دائماً ، بالتوفيق للجميع

برااااڤووو عليگ..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "

5. والله يا أ.مراحل ، الموضوع سبب وجوده لـ الفائده ، وكثيرين أستفادوا منه ونضموا وعملوا خطابات وووو إلخ من هالموضوع ، وايضاً كثيرين جاتهم نفسيه ووسوسه من هالموضوع
    فـ انا تصويتي نعم و لا
    لا يقفل إذا تحول هالموضوع من بث روح التشاروم إلى روح التفاؤول والتشجيع والتساعد مع بعض بخصوص موضوع إمتداد التخصص
    يُقفل إذا كان هالموضوع سلبي تشاؤوم وسوسه مع كل إشاعه او كل خبر ويتحول من مساره إلى وُضع من آجله ،
    ملتقى مبتعث يساعد الطلاب ويخفف عنه ماينفّس ويوسوس بـ الطلاب : )

^

رأيي ولاحظو اني قلت رأيي : )

[ تدخل رقابي .. حرف..! ]
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah

والله يا أ.مراحل ، الموضوع سبب وجوده لـ الفائده ، وكثيرين أستفادوا منه ونضموا وعملوا خطابات وووو إلخ من هالموضوع ، وايضاً كثيرين جاتهم نفسيه ووسوسه من هالموضوع
    فـ انا تصويتي نعم و لا
    لا يقفل إذا تحول هالموضوع من بث روح التشاروم إلى روح التفاؤول والتشجيع والتساعد مع بعض بخصوص موضوع إمتداد التخصص
    يُقفل إذا كان هالموضوع سلبي تشاؤوم وسوسه مع كل إشاعه او كل خبر ويتحول من مساره إلى وُضع من آجله ،
    ملتقى مبتعث يساعد الطلاب ويخفف عنه ماينفّس ويوسوس بـ الطلاب : )

^

رأيي ولاحظو اني قلت رأيي : )
    رايگ يُحترم وانا معگ .. في عدم التطرق لمواضيع الامتداد واذا لابد من التطرق لها تگون من باب التفائل..! ما ندري ماتحمله الايام في طياتها من اخبار ونضطر نستفسر او نستبشر لذالگ مع بقاء الموضوع بشرط ان يكون خارج نطاق الامتداد

7 "
  7. تم حذف الردود المخالفة ..

الأخ مشعل .. من حق كل عضو أن يبدي رأيه بكل أدب واحترام .. وانت يحق لك ابداء رأيك دون التعرض لأحد ..

نرجوا الالتزام بالموضوع .. ولا يوجد جديد بخصوص هذه المشكلة الا بعد التدقيق ان شاء الله ..

موفقين ..

7 "
374 من 966 صفحة 374 من 966 ... 324369373374375379424874 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.