الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwa1412
    المهم في هدي المرحلة تدقيق ابوثائق فقط الجواز وجواز المرافق ، الوثيقة ، السجل الاكاديمي ، بطاقة الهويه او كرت العائلة
    اما التعديلات بعد القبول النهائي .
    حيقبولي مدام العمر والمعدل وسنة التخرج وفق المطلوب فقط.،

Sent from my GT-P3113 using مبتعث mobile app

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب انا اسمي بالاستمارة والوثيقه fahad وبالجواز fahd .. بعد القبول النهائي لازم اعدله ولا مجرد اختلاف بسيط

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ^ المفروض تعدل الجواز قبل موعد التدقيق؟ ﻻن تعديب الجواز سهل مو مثل الوثيقة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    بس مافي وقت اعدل الجواز قبل التدقيق ... انتي تقولي عادي وقت التدقيق اهم شيء الشروط مقبوله والتعديل بعد القبول

سالفه تعديل الاسم ماشفتها مرت علي اليوم
    ان شالله الاخوان والاخوات يفيدونك اللي مروا بتعديل الاسمم ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    طيب انا اسمي بالاستمارة والوثيقه fahad وبالجواز fahd .. بعد القبول النهائي لازم اعدله ولا مجرد اختلاف بسيط

حيطابقوا اسم الجواز باللي كتبتوا بالوثيقة فلو في في اختلاف اتوقع يعدلوه لك بالقلم. يوم دققت طلبت الجواز وقارنتو بالمكتوب في الاستمارة وكتبت رقم الجواز بالقلم لاني تركتو فاضي. والوثيقة بس طاالعت فيها عشان المعدل ماطلبت جوازي للمقارنة بالاسم الانجليزي ولاشيء.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manol al
    اجبلكم الزبده ..
    الموظفات مختلفات بعضهم تدقق اي كلام يعني ما تسأل عن الوكاله وكذا وبعضهم لازم كل الاوراق معك
    زي البنت الي كانت تدقق جنبي تقولها الموظفه اهم شي الجواز الوكاله بعدين ~
    فقالتلي الموظفه الي انا ادقق عندها جبتي الوكاله ؟ ترى انا مسؤوله لازم كل شي كان مطلوب تجيبينه اليوم يكون قدامي قلتلها جبت كل شي حتى شهاده حسن السيره والسلوك فضحكت وقالت الله يوفقكم

يعني ما تدرين على حسب الموظفات تعاملهم حلو لكن بعضهم يدقق ويبغو كل الاوراق مطلوبه والبعض عادي اهم شي عندهم الجواز والوثيقه و ورقه ولي الامر
    فإنتي جهزي نفسك
    الله يوفق الجميع
    اللي دققت عندها اول وحدة طلبت مني صك الوكالة وقالت لازم كل الاوراق كاملة واخدت اصل الوكالة مع الصورة وحطتو في الملف. ويوم رحت للتانية ردت لي الاصل واحتفظت بالصورة
    7 "
390 من 966 صفحة 390 من 966 ... 340385389390391395440890 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.